قصتان حب وجمال الغيه ستعجبون بهم

قصتان حب وجمال الغيه ستعجبون بهم

0 التقيمات

أحبك .. - تقصد ستحملينني؟ - لاأفهم ! - أنا مليئة بالعيوب! - انت جميلة. - أنا لست جميلة ، أنا متوتر ومتسرع وأحيانًا أكون غبيًا جدًا ، أنا خائف جدًا .. أبكي وأصمت وأذهب بعيدًا ، لا ألوم ، يصعب فهمي و خمن ما يزعجني لا أستطيع بنفسي .. في معظم الأحيان ما يزعج حياتي أستطيع أن أخبرك أنني أكرهك وأنا لست كذلك ، أنا لست اجتماعيًا ، لا أحب الاختلاط ، أنا غيور جدًا من الذين أحبهم وأختنقهم بغيرتي ، سأحبسك وأختنقك بهذا بالتأكيد .. أبكي طوال الوقت ، ضحكة صغيرة ، يمكنني البكاء في الشارع وسط الناس ، أثناء الأكل ، من قبل. الذهاب إلى الفراش وعندما تستيقظ ، ستعتقد أنني أشعر بالبرد ، ولكن بخلاف ذلك ، لم يتبق لدي طاقة لفعل أي شيء ، فأنا انطوائي ووحيد ، أشعر بالملل من الناس والأصدقاء والحب .. لدي أخطاء لا حصر لها. صندوق أسود مغلق من فضلك لا تحاول فتحه ، فقد تكون الشخص الوحيد المختلف عني كنت أنتظر وأحلم ولكن في النهاية ستفتقدني وتتركني وسأكون وحدي مرة أخرى مع ألمي .. - هل هذا كل شيء؟ - نعم .. بالتأكيد ستذهب الآن. - تقصد أننا سنذهب ... - وحدنا؟ - معا .. - لماذا؟ - لأني أحبك .. - تقصد ستحملينني؟ - أنا لست عبئًا ... نعم ، ربما لست مثلك ، لكن أحيانًا يشعر بعض الناس أنني عبء عليهم عندما أذهب إلى عيادات معينة أو صالات رياضية أو مراكز طبية خاصة. يمكن لأي شخص إغلاق القائمة والتسبب في الازدحام ، ثم يرفض استقبال شخص آخر ... لذلك أشعر مثلك! لكنهم ليسوا أنا ... ولا يمتلكون قلبي الذي لديك ... ولا مشاعري ومشاعر التي تخصك ... ولا عقلي الذي يفكر فيك طوال الوقت. هل اقتنعت؟ نعم انت تحبني! - نعم ، "أحبك لأنك أنا وكمال حياتي ، وأشيائي الثمينة ، ومصدر ابتسامتي وأشياء لا تُقال بصوت عالٍ". ما الذي يجعلني سعيدا ، ألا ترى كم أحبك ، كيف يمكنني إقناعك باستبدالك؟ _انا كنت مقتنع. * الحب هو أن تتحمل الطرف الآخر كل عيوبك وسلبياتك واقتحاماتك وغيرةك وصعوبة تحقيق أشياء معينة وجهلهم بطبيعتك. الحب لا يتخلى عن ر من الخطأ الأول.

قصه اخره متشبهااا

 

 

روايه الحب من طرف واحد الحب الأعمه

الحب من طرف واحد ، والمعروف أيضًا باسم الحب غير المتبادل ، هو عندما يكون لديك مشاعر قوية تجاه شخص لا يشعر بنفس الشعور تجاهك.

قد يكون من الصعب التعامل مع الحب من طرف واحد لأنه قد يكون محبطًا ومزعجًا للغاية. قد تشعر أنك لست جيدًا بما يكفي بالنسبة للشخص الذي تحبه أو أنه لن يشعر بنفس الشعور تجاهك أبدًا.

غالبًا ما يُنظر إلى الحب من جانب واحد على أنه تجربة سلبية ، لكن لا يجب أن يكون كذلك. هناك طرق للتعامل مع الحب من طرف واحد بطريقة إيجابية.

1. اقبل أنه ليس بالمثل: من أهم الأشياء التي يجب القيام بها عند التعامل مع الحب من جانب واحد هو قبول أن الشعور لا يتم تبادله. قد يكون هذا صعبًا ، لكن من المهم أن تتذكر أنه لمجرد أن شخصًا ما لا يشعر بنفس الشعور تجاهك ، فهذا لا يعني أن هناك أي خطأ فيك. لكل شخص تفضيلات مختلفة وهناك شخص ما سيقدرك ويحبك على ما أنت عليه.

 

 

2. لا تحاول إجبارها: محاولة إجبار شخص ما على حبك لن يؤدي إلا

الحب من طرف واحد ، والمعروف أيضًا باسم الحب غير المتبادل ، هو عندما يكون لديك مشاعر قوية تجاه شخص لا يتبادل هذه المشاعر بالمثل. قد تكون هذه تجربة صعبة ومؤلمة للغاية ، خاصةً إذا كان الشخص الذي تحبه شخصًا قريبًا منك ، مثل صديق أو أحد أفراد العائلة.

هناك بعض الأشياء التي يمكنك فعلها للتعامل مع الحب من طرف واحد:

- تحدث إلى شخص ما عما تشعر به. قد يكون من المفيد حقًا التحدث إلى شخص آخر حول ما تمر به. يمكن أن يساعدك التحدث بصراحة وصدق عن مشاعرك على الشعور بالتحسن وقد يمنحك أيضًا بعض وجهات النظر الجديدة حول وضعك.

- حاول التركيز على الجوانب الإيجابية في حياتك. من المهم أن تتذكر أن هناك أشخاصًا وأشياء أخرى في حياتك تجعلك سعيدًا. يمكن أن يساعدك التركيز على الإ روايخيجابيات على الشعور بتحسن تجاه نفسك وقد يسهل عليك التعامل مع ألم الحب غير المتبادل.

الكاتب:: مصطفي احمد0

ررقمي: 01118261232

اقرأون القصتين وادعولي:"

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

2

مقالات مشابة