روايته تاج الامير
الفصل الثامن
امير يدور في المكتب بغضب ساحق عقله يعمل كالمراجل في كل الاتجاهات يدور كالاسد وقلبه قلبه يحترق من شده الغيره لدرجه احمرار عينيه ناهيك عن بروز عروقه
استدار لتلك الواقفه ترتعب من مظهره
تحدث بجديه شديده
تاج لازم تتحجبى
نظزت له كانه تانبين براسين فتحت فمه ببلاهه كحركه اعتاده عليه عند الاندهاش من امر ما
تفتح فمها وتغلقه مره اخره لستطيع اخرج كلمه واخيرا نطقت
نعم
قالته بدهشه فهذا امر خاص
اعجبه مظهره كثيرا فهى تبدو كطفله جميله استمعت لأمر ابيه وهى لا تحبذ تنفيذه ولكن تشعر بالخوف ولا تستطيع الاعتراض
لم يلقى بال لكل ذلك واكمل بجديه
اه شعرك حلو والناس بتبص عليكى
قاله بجديه شديده
واكمل بغيره تاكل احشاءه
ولازم تتنقبى
هنا حقا اصابته صدمه شلت اطراف جسده بالكامل
استجمعت ذاته
كل ده حلو وانا كنت بفكر البس الحجاب
هدر امير بها بغضب شديد
اى لسه هتفكرى من بكره لتبسى الحجاب
😰 انفضت بخوف فهى تكره المشحنات والصوت المرتفع
تكره العنف يذكره بزوجه السابق
انزلقت دموعه على وجنتيه تزامنا مع ارتعاش جسده
شعر بنغزه شديده في قلبه وعنف نفسه
تقدم الى مكان جلوسه فهى كانت تجلس على اريكه بجانب النافذه وهو قف فى اخر المكتب حتى لا يصب غضبه به ويندم
ضمه الى صدره
طيب اهدى انا اسف
ازداد بكاءه داخل احضانه واستكانت بها في تشعر بالامان معه
😭😭😭
قبل راسه
سمحانى معلش انا بغير طيب اعمل ايه
هنا ارسلت اشاره لعقله يغار حقا
رفعت راسه اليه بتعجب يغير احقا
بتغير
نظز له بحب ويده ترتب على شعره لتشعر بالاسترخاء
ايوه بغير عشان بحبك
جحظت عينه حتى كاد تخرج من موضعه
ابتسم لمظهره القابل للالتهام واكمل كعاشق متيم
ايوه بحبك و اوى كمان من اول مره شفتك شدتنى وانتى ساله بتوجس وخوف
ها
قالته بتوهان فقد اعترف له بمشاعره
تاج
اين تاج لقد ضاعت في جمال كلامته
تحدث امير مره اخره تاج
بتحسى باى من نحينى
شردت تاج كانت تلك اول مره تشرد وتحدق بعيون امير التى تشبه الليل
ردت بتوهان
مش عارفه
طيب هتعرفى امتى قاله بنفاذ صبر
نظزت لوضعهم وقربهم الشديد وتحدث بخجلا
طيب ممكن تسينى الاول 😊😊
قالته باستحياء فبعد ان هدات وادركت انه بين احضانه
رد امير بخبث فهو احب وجوده بين احضانه
لا 😂
توسعت عينيه
مستر
ضحك امير بقوه
قلب المستر توعدنى تفكرى
اكيد اه قالته بتصميم
سحبه من يده
يلا عشان اوصلك
ردت قائله
مف
لم يدعها تكمل
وهتف باصرار
يلا
استقل سياره بعدما قام بفتح الباب له بطريقه نبيله منه وأمر السائق بالذهاب فهو لا يريد ان يكون هناك احد معهم حتى يتسنا له الحديث معها باريحيه
قضاء الوقت في التحدث معها عن مشاعره والجميله لا تفعل شىء الا الابتسام والخجل
واخيرا وصل للمنزل
وتلك المره لم تدعوه تاج بل دعا نفسه
ولج لداخل ليرا زين ويزن وجد الصغار يلعبون سويا وعندما رواهم ركضو اليهم حمل امير زين وحملت تاج يزن
قبل امير التوام وسالهم عن احوالهم واحوال الدراسه وغيره
الحمدلله يا عمو كل تمام
تحدث زين بجديه وحب شكرا يا عمو
امير لديه من الذكاء ما يجعله يفهم كبار السوق
ففهم سريعا انه يشكره على الالعاب
قبل راس الصغير بحب فهو قطعه من حبيته
صنعت تاج قدح من القهوه لامير
احتساه امير بحب قائل
تسلم ايدك
قضاء وقت جميل مع الأطفال
وكعاده الوقت الجميل ينقضى سريعا اتاء الليل وفضطر امير لذهاب على وعد بالقاء صباح في العمل
عاد مالك ليلا
قصت تاج لمالك ما حدث
ساله مستفسرا
وانتى اى رايك
مش عارفه
رد بحنان
حبيبتى صلى استخاره
قالت بخوف
والولاد
اجابه بثقه
امير هيعرف يتصرف انا واثق
تمام
بعد منتصف الليل ذهبت صلت ودعت دعاء الاستخاره وبعدها خلدت لنوم
ورات روايه جميله
استقظت على الماذان يقول الصلاه خير من النوم استيقظت وادات فرضه وشكرت المولى على كل ما انعم بيه عليه ودعت الله أن يهديه لاصلح
فعلت الروتين اليومى
ذهبت لشركه وهى في غايه النشاط
سارت وهى تعرف وجهته
لمكتب امير
وضع امير خبر لسكرتيره عندما تحضر تاج تدخل دون استاذن
وهذا ما حدث
دفعت تاج الباب بابتسامه جميله قائله
مستر امير
اى ده😲
بقلم هند سعودى