الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
قصة العائدون الجزء الاول مخيفه

قصة العائدون الجزء الاول مخيفه

تدور احداث قصتنا اليوم حول شاب يعمل كأخصائي اجتماعي في احدى المدارس ، كان هذا الشاب يبلغ من العمر 27 عاما ، في يوم من الايام اتى احد التلاميذ الى الاخصائي الاجتماعي ، اخبر التلميذ الذي كان اسمه ( كريم عبد الله ) بانه يعاني من مشكلة ما ويريد المساعدة ، سأله الاخصائي الاجتماعي ماذا بك يا كريم ؟ ، قال كريم : ان زملائي في الفصل يضايقونني و يتنمرون علي ، توجه الشاب ومعه كريم الى الفصل الذي يدرس به كريم بدأ يعاتب الطلاب جميعا لانهم يضايقون زميلهم كريم ، الغريب في الامر ان جميع التلاميذ في الفصل انكروا ما قاله كريم للاخصائي الاجتماعي.من اجل انهاء هذه المشكلة طلب الاخصائي الاجتماعي من الطالب كريم ان يشير الى الشخص او الاشخاص الذين يضايقونه ، قال كريم : ان الطلاب الذي يضايقونني ليسوا موجودين اليوم ، تفحص الشاب كشف الغياب و الحضور فكانت المفاجأة ، اليوم لم يغب اي طالب من الصف الرابع الابتدائي في الفصل الذي يدرس به كريم ، حينها علم الاخصائي الاجتماعي ان كريم ربما يعاني من مشكلة تتعلق بالتجاهل وهو بذلك يحب جذب الانظار له ، من الامور الغريبة التي سمعها ايضا الاخصائي الاجتماعي من زملاء كريم في الفصل انهم وصفوا كريم بالطالب الغريب في تصرفاته ولذلك كانوا لا يتعاملون معه من الاساس.

في اليوم التالي قرر الاخصائي الاجتماعي مساعدة كريم والتوجه له في الفصل للحديث معه ، اثناء خروج الاخصائي الاجتماعي من مكتبه وجد كريم امامه وكان يبكي ، سأله الاخصائي الشاب : ماذا بك يا كريم ؟ ، قال كريم : انهم يضايقونني من جديد ، اصطحب الاخصائي االاجتماعي كريم واتجه به مسرعا الى الفصل ، طلب الاخصائي الاجتماعي من كريم ان يشير الى الشخص الذي يضايقه ، اشار كريم الى آخر الفصل بالتحديد الى الجدار الخلفي ، شعر الاخصائي الاجتماعي بالغضب وحينها قرر ان يغادر فقد كان يعتقد بان كريم طفل شقي يلعب به.غادر الاخصائي الاجتماعي الفصل وهو غاضب وبينما كان في طريقه الى مكتبه قابل استاذا في المدرسة يسمى منير ، لان الاخصائي الاجتماعي كان يبدو على وجهه علامات الغضب سأله الاستاذ منير : ماذا بك ؟ لماذا انت غاضب هكذا ؟ ، اخبر الاخصائي الاجتماعي الاستاذ منير بكل شيء ، اخبره الاستاذ منير بان هذا الطالب لعوب جدا وهو يطلب هذا الطلب من جميع المدرسين ، ولكنك انت الشخص الاول الذي يستجيب له ، حينها ذهب الاخصائي الى مكتبه وجلس غاضبا لانه سمح لطفل بان يلهو به ، خلال الاستراحة الخاصة بالطلاب عاد كريم مرة اخرى الى الاخصائي الاجتماعي.

بدأ كريم ينطق مجموعة من الاسماء ، سأله الاخصائي : من هؤلاء يا كريم ؟ ، قال كريم : هؤلاء الطلاب الذين يضايقونني في الفصل ، تابع كريم حديثه قائلا : ارجوك ابعدني عنهم ، كتب الاخصائي الاجتماعي الاسماء في ورقة وذهب بها الى شؤون الطلاب للبحث عن هؤلاء الطلاب ، كان الاخصائي الاجتماعي يعتقد ان هذه الاسماء هي اسماء لطلاب اكبر سنا من كريم او ربما في اي فصل آخر من الفصول بالمدرسة ، الغريب في الامر ان المسؤولين في المدرسة لم يعثروا على الطلاب واخبرو الاخصائي الاجتماعي ان هذه الاسماء لا وجود لهم في المدرسة.

تعجب الاخصائي من هذا الرد وقبل ان يغادر نطق احد الموظفين واسمه مراد ، قال الاستاذ مراد : هذه الاسماء ليست غريبة علي ، انا متأكد باني سمعت هذه الاسماء من قبل ولكني لا ادري اين ؟ ، بعد فترة طلب الاستاذ مراد الرقم الخاص بالاخصائي الاجتماعي واخبره بانه سوف يتصل به فور تذكر هذه الاسماء ، عاد الاخصائي الاجتماعي الى مكتبه وهو مستاء ولكن كان هناك جزء منه يصدق الطالب كريم ، في صباح اليوم التالي وبينما كان الاخصائي الاجتماعي متجها الى مكتبه رأى احد المدرسين يقف امام الطفل كريم ويهدأ من روعه.

اقترب الاخصائي الاجتماعي من كريم وكانت المفاجأة الكبيرة ، هناك آثار ضرب واضحة على وجه كريم ، سأل الاخصائي الاجتماعي المدرس الذي كان مع كريم وقال : ما الذي حدث ؟ ، قال المدرس : من الواضح ان هناك مجموعة من الطلاب قاموا بضرب كريم ليلة الامس بعد الخروج من المدرسة ، قال الاخصائي الاجتماعي : حسنا يا كريم لنذهب الى المكتب ، عندما وصل الاخصائي سأل كريم : ما الذي حدث يا كريم ؟ ، قال كريم : لقد غضبوا مني عندما اخبرتك عنهم وجاءوا الى منزلي ليلا و اوسعوني ضربا ، بينما كان كريم يتحدث اتى الاستاذ مراد وقال : اخيرا لقد تذكرت هذه الاسماء سوف اخبرك عنهم الآن.

التعليقات (1)
Atika

2022-10-01 23:50:51

الصورة مرعبة
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.