الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
رحلة وائل عبر الزمن

رحلة وائل عبر الزمن

ذات مرة ، في عالم بعيد ، كان هناك شاب اسمه وائل. كان وائل عالِمًا لامعًا وشغوفًا يعمل في مشروع خاص جدًا. لقد اكتشف طريقة للسفر إلى الماضي وكان على وشك تحقيق حلمه. استعد وائل لرحلته الكبيرة وانطلق. سافر عبر العصور والثقافات ، واكتشف أشياء لا تصدق وأسرار قديمة. لكن أثناء استكشاف الماضي ، تعرض فجأة لهجوم من قبل قوة مجهولة أرسلته إلى المستقبل البعيد جدًا. وجد وائل نفسه في عالم مختلف تمامًا عن العالم الذي كان يعرفه. لقد تطور البشر إلى ما هو أبعد من أي شيء يمكن أن يتخيله وكانت التكنولوجيا المتقدمة في كل مكان. التقى بكائنات غريبة أوضحت له أنه بفضل أبحاثه تمكنت هذه الحقبة الجديدة من رؤية ضوء النهار. أدرك وائل بعد ذلك أن سفره عبر الزمن قد غير مجرى التاريخ ، وعليه الآن أن يجد طريقة للعودة إلى الوطن لإنقاذ عالمه من الهلاك. بشجاعة وعزيمة انطلق بحثا عن وسيلة للعودة إلى الوطن لإنقاذ شعبه من الفوضى التي كانت تهددهم. 

واجه وائل عدة صعوبات أثناء محاولته العودة من المستقبل إلى الحاضر. الأولى هي صعوبة إيجاد وسيلة للعودة من الزمن المستقبل. على الرغم من معرفته المتقدمة بالتكنولوجيا . بالإضافة إلى ذلك ، يتعين عليه أيضًا التعامل مع العواقب المحتملة لرحلته ، مثل التغييرات في الحاضر التي قد تؤثر على المستقبل. أخيرًا ، يجب عليه أيضًا مواجهة احتمال عدم قدرته على العودة إلى نقطة البداية ويجد نفسه عالقًا في الماضي أو المستقبل.

لذلك شرع في العثور على طريقة للعودة إلى المنزل ووجد في النهاية تقنية تسمح له بالسفر عبر الوقت إلى منزله؛ رغم أن تقنية السفر من المستقبل إلى الحاضر كانت تختلف شيئا ما عن تقنية السفر من الحاضر إلى الماضي.

عندما استطاع وائل الرجوع من المستقبل  لإنقاذ عالمه؛  اكتشف أن مصير عالمه في أيدي مجموعة من الأشرار الذين يسعون إلى تدميره. يجب أن يجد وائل طريقة لإيقافهم قبل فوات الأوان. بمساعدة أصدقائه ، يستكشف التقنيات المتقدمة  لمواجهة أعدائه وإنقاذ عالمه. لكنه يجب أن يواجه عقبات غير متوقعة وخيارات صعبة طوال رحلته.

عندما أتى وائل من المستقبل إلى الحاضر لإنقاذ عالمه من الدمار. يكتشف أن القوة التي تهدد عالمه هي جنس فضائي يسعى لغزو كل المجرات والسيطرة عليها. لإنقاذ عالمه ، يجب أن يجد طريقة لهزيمة هذه القوة الغريبة واستعادة السلام والوئام إلى الكون. ثم يشرع في مهمة محفوفة بالمخاطر للعثور على حلفاء وأسلحة وتقنيات متقدمة تسمح له بهزيمة أعدائه. 

وفي الأخير، استطاع وائل أن يقضي على القوة الغريبة بفضل علمه ومثابرته. 

أرجو أن يكون القارئ قد استمتع بهذه الرواية، والعودة إلى الموقع لقراءة قصص وروايات أخرى.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.