قصص غريبة وغريبة ومضحكة وقصص لأزواج وأطفال سخيفة

قصص غريبة وغريبة ومضحكة وقصص لأزواج وأطفال سخيفة

0 المراجعات

تحدث العديد من المواقف في حياتنا والتي تجعلنا نضحك 

ونراهم في كل مكان في قصص مضحكة ، ولكن هناك نوع من القصص نسميه مذهلة لأن هذه القصص تخبرنا أشياء قد لا يكون الكثير منا قد مروا بمواقفهم. تعتبر الحياة والقصص والمواقف الكوميدية المضحكة من أكثر الأشياء الممتعة التي يحب الكثير من الناس قراءتها ، سواء البالغين أو الأطفال ، في الواقع ، فهي قادرة على تغيير حالتك المزاجية من حالة سيئة إلى حالة جيدة ، لذلك يسعدنا تقديمها إليكم اليوم من خلال موقعنا الإلكتروني True Stories ، مجموعة من أطرف القصص وأغربها ومضحكها للغاية ، لذلك نأمل أن تستمتع بقراءتها ، نتمنى أن تستمتع بها.

قصة زوج مجنون


تدور الحكاية حول شاب اسمه رامي. رامي شاب في العشرينات من عمره. رامي يعمل محاسب في شركة نفط. رامي يفكر بالزواج والاستقرار والعائلة هي ما يتخذه. أول دعم للقرار ، لكن هنا تكمن المشكلة في اختيار العروس. لم يلتق Flamy بأي فتيات طوال فترة دراسته الجامعية ، لذلك ترك المهمة لوالدته لاختيار العروس المناسبة. في الواقع ، بعد فترة من البحث ، في الواقع ، وقع الاختيار على فتاة تخرجت للتو من الكلية.

اقرأ أيضًا: قصة مضحكة قصيرة جدًا

 

هذه الفتاة هي في الحقيقة جارة رامي ، لكن رامي لا يعرف الكثير عنها ، اختارت والدة رامي هذه الفتاة لأنها معروفة أيضًا بفضيلتها وجمالها ، وافق رامي وذهب مع عائلتها مخطوبة لوالدها مرحبًا جدًا برامي وعائلته. عائلة. طلب والد الفتاة من رامي أن يمنحه الوقت للتفكير في الأمر والاستماع إلى رأي ابنته أولاً. أخبر رامي والد الفتاة أنه لا توجد مشكلة وأنه ينتظر الرد ، فقد مر أسبوع تقريبًا ولم يتلق أهل الفتاة أي رد ، وهنا تعتقد عائلة رامي أن الفتاة ترفض الزواج.

تعود الأم من هنا لتجد زوجة أخرى مناسبة لابنها رامي. الأم تجد الفتاة المناسبة ورامي مع أسرته يتقدمون بخطبتها للفتاة. هذه المرة قالت الفتاة نعم على الفور وبدون تأخير ، والمثير للدهشة أنه عندما ردت الفتاة الأولى التي وافقت تم القبض على رامي. رائع ، لم يكن يعرف ماذا يفعل. بعد دراسة متأنية قررت لامي الزواج من الفتاتين اللتين لم تقبل حياتها كزوجتين وأن تكون معه. سيوافق على طلاقها. الفكرة مجنونة ، خاصة وأن الفتاتين طلبت حفل زفافهما يوم الخميس. رامي الآن

لحسن حظ رامي ، طلبت عائلة الفتاة الأولى إقامة حفل الزفاف خلال النهار ، حيث أن باقي أفراد العائلة ينحدرون من مدن بعيدة. أما الفتاة الأخرى فهي تأمل أن تقيم حفل زفاف في المساء. وبالفعل ، يوم الخميس ، عقدت الزوجة الأولى حفل زفافها واصطحبها رامي إلى الفندق. غادر رامي. كانت زوجته في غرفة الفندق وأخبرها أنه سيذهب إلى مطعم بعيد قليلاً لتناول العشاء ، لكنه كان مطعمًا مشهورًا جدًا. ذهب رامي إلى حفل زفاف آخر وأحضر الزوجة الثانية إلى الغرفة المجاورة لغرفة الزوجة الأولى.

 

يمكنك أيضًا قراءة: 6 حكايات قديمة مضحكة

 

كانت فكرة رامي هي اصطحاب زوجتيه إلى مطعم الفندق ، حيث سيخبرهما بكل شيء ، ويترك حرية الاختيار لكل منهما ويتركها تقرر بنفسها ، نعم أو لا. صحيح أن رامي أخذ زوجته الأولى ثم عاد وأحضر الثانية ، في الواقع كانت الفتاتان في حالة ذهول ودهشة وأخبرهما رامي بالقصة كاملة وفي النهاية سألهما هل سيفعلان مهما كانا. الاختيار هو ، يوافق. أخبرته الزوجة الثانية أنها وافقت ، فلا مانع ، وأخبرته الزوجة الكبرى دون تردد بأنها وافقت حتى لا تسيء إلى الزوجة الثانية.

قصة الطفل الاحمقيُحكى انه كان هناك سيدة ومعها ابنها ، هذه السيدة كانت هي المسؤولة عن تربية ابنها الذي يبلغ من العمر 17 عاما وذلك بعد موت والده ، كانت هذه السيدة تعمل بجد طوال اليوم من اجل تربية ابنها بافضل وسيلة ممكنة ، لسوء حظ هذه السيدة كان ابنها يتصف بالغباء ولذلك كان الاطفال في القريةيلقبونه بالطفل الاحمق ، كانت هذه السيدة تبكي ليل نهار بسبب حزنها لان ابنها الوحيد لا يتمتع باي درجة من الذكاء ، كانت دائما ما تسمع الكلمات التي تصف ابنها بالاحمق و الغبي من الاطفال في القرية ولا يمكنها الرد.في يوم من الايام جائت الى هذه السيدة احدى جيرانها ، اخبرتها الجارة بان افضل وسيلة لعلاج هذه المشكلة هي ان يتزوج الابن ، على الرغم من ان الام رفضت في بادئ الامر الا ان الجارة اقنعتها في النهاية بان هذا هو الحل المناسب ، اخبرت الجارة الام بان هناك الكثير من الحالات المماثلةلحالة الابن يكون الحل الامثل بالنسبة له هي الزواج و الاستقرار ، هذا سيؤدي الى نمو قدراته العقلية و الذهنية وبالتالي سوف يتم حل المشكلة ، ولكن الجارة حذرت الام من خطبة احدى فتيات القرية.

اقرأ أيضا من خلال صفحتنا: قصص فلسطينية مضحكة ، قصة الملك وبناته الثلاث وقصة الملك السمين.قال الجار للأم أن تذهب إلى بلدة قريبة لتتقدم لخطبة فتاة لا تعرف مشكلة ابنها. والواقع أن الأم استمعت إلى نصيحة الجار وطلبت من ابنها ألا يتحدث عن أي شيء وأن يكون مثل النحلة التي لا يخرج منها إلا عسل جميل. ذهبت الأم إلى الخطبة مع ابنها. إحدى بنات القرية المجاورةسكت الابن حتى سألت أم الفتاة الابن وقالت: كيف حالك يا سامر؟ بدأ سامر في نطق حرف واحد فقط وهو:

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

20

followers

6

followings

17

مقالات مشابة