الجن والاشباح موجوده في عالمنا منهم الطيب ومنهم الشرير ونحن لا نريد الاختلات بهم

الجن والاشباح موجوده في عالمنا منهم الطيب ومنهم الشرير ونحن لا نريد الاختلات بهم

0 reviews

أنا وزميلي المسعف نعمل في وردية مسائية ونغطي منطقة ريفية نائية وكانت الساعة الثالثة صباحًا، وكان الظلام الدامس والهدوء الكامل يسودان المكان حولنا وكنا نغط في النوم جميعًا؛ أنا كنت في المقعد الأمامي امام مقود السيارة  وشريكي كان ينام في المقعد الاخر بجواري. فجأة استيقظت على صوت مكتوم  ولكنني اعتقد أن المسعف زميلي تتحدث في الهاتف. فقلت له إنني أحاول النوم وان عليه أن ينهي مكالمته سريعا وأغلقت عيني لانام.  فجأة سمعت بوضوح صوت رجل يقول: “يا إلهي، هل أنا سأموت؟ لا استطيع أن التقت نفسي روحى تفارق جسدي” وسمعنا صوت شخص يتنفس بصعوبة. قمت من نومي مفزوعًا انا وزميلي فهذا لم يكن صوته ولا صوتي ولا يوجد أحد سوانا في سيارة الإسعاف، نظرت أنا وزميلي ببطئ إلى الجزء الخلفي من سيارة الإسعاف الجزء الذي نقل فيه المرضى والمصابين لأننا الصوت الذي سمعناه جاء من هذا المكان، وكالمتوقع لم نرى شئ نزلت انا وصديقي وتأكدنا من الجزء الخلفي من السيارة ولم نجد أي شخص هناك،  أغلقنا الباب الخلفي الذي ندخل منه المرضى وقررنا ان نعود لأماكننا في مقدمة السيارة.

ولكن بعد ثوان قليلة سمعنا صوت الضغط على زجاجة الأوكسجين وصوت الانبعاث كأن الغاز يتسرب من الاسطوانة. قمت بسرعة بتشغيل جميع أضواء السيارة وضوء هاتفي أيضًا ، وخرجنا من السيارة بسرعة فكرت أن شخصًا مارَّا وصعد إلى السيارة ولكن متى صعد هذا الشخص لقد قمت أنا وزميلي بتفتيش السيارة منذ أقل من دقيقة، لكننا قررنا فتح الأبواب الخلفية مرة أخرى وتفتيش السيارة لنطمأن على تسريب غاز الأكسجين لأنه امر خطير، وكالمتوقع لم نجد أي شخص تحققت من اسطوانات الأوكسجين ووجدت أنه لم يتم فتح أي منهما لم نستطع النوم مرة ثانية هذه الليلة.

في الصباح كنت أجلس على إحدى المقاهي وقصصت ما حدث لي لأحد أصدقائي فقال لي هذا قرين احد الأشخاص الذين ماتوا في سيارة الإسعاف والقرين هو نوع من الجن يكون ملازم للإنسان طوال حياته ولكنه لا يموت عند موت الإنسان، وفي بعض الأحيان يتصرف جن القرين بغرابة ويقوم بمدايقة الناس وإيذائهم خاصة إذا كان صاحبة قد مات في حادث مؤلم أو مات مغدورًا، بوما أن سيارة الإسعاف تقل جميع الحالات فهذا أقرب تفسير لما حدث معي الليلة الماضية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة