خواطر + تساؤلات+ مشروع قصة

خواطر + تساؤلات+ مشروع قصة

0 reviews

كم اود ان اعيش في قصة خيالية او في عالم الفانتازيا الن يكون ممتعا حتى لو كانت القصة الخيالية هي قصة تحتوي على عناصر غير واقعية أو خارقة للطبيعة. مثل السحر، الوحوش، العوالم البديلة، إلخ. و العوالم البديلة هي عوالم تختلف عن عالمنا الحقيقي بطريقة ما. مثل عالم حيث الحيوانات تتحدث، أو عالم حيث التاريخ كان مختلفاً، أو عالم حيث الناس لديهم قوى خاصة. هذه فكرة مثيرة للاهتمام. فالقصة التي داعبت خيالي هي قصة عن شخص يعود بالعمر مع تذكر جميع أحداث حياته ويحاول العيش من جديد في عالم بديل،  هل هو يبحث عن فرصة ثانية لتصحيح أخطائه؟ هل هو يريد أن يغير مصيره أو مصير العالم؟ هل هو يواجه خطراً أو تهديداً في حياته الحالية؟ لا الموضوع ابسط من ذلك بكثير , الموضوع انه اضاع على نفسه العديد والعديد من الفرص ليحسن من حياته ,  سواء من سوء اختياراته وقلة خبرته او من اشخاص وثق بهم وخذلوه ,هل لزاما عليه العيش كما هو ام في عالم بديل يمتلك به  قوى خاصة يفتقدها في العالم الواقعي مثل قراءة الأفكار لكل شخص تعامل معه بحسن نية وبدون ان يدرك دوافعه تجاهه. هل هذا سيغير حياته للاحسن ؟ هل هذا سيساعده على النجاح في حياته ويجنبه الاخطاء التي وقع بها نتيجة الثقة الزائدة او تصديق الوعود التي وعد بها ؟ ام هو مجرد حظ ؟ 

هل احتاج إلى معرفة من أنا ، لأن المعرفة تعني وصفًا لشيء معروف أو تصور أو مفهوم ، لا يمكن أن يكون هناك معرفة ذاتية لأنك لست سوى النفي من كل شيء ، يمكن فقط أن أقول إنني لست هذا ... لست كذلك ... لا معنى لقول "هذا أنا" ، ما يمكنني وصفه بأنه "هذا" أو "هذا" لا يمكن أن يكون أنا ، أنا شيء لا يمكن تخيله ،. ، قلبي يشعر ، عقلي يفكر ، جسدي يتصرف.,لكن مازال الاحساس بان هذا ليس انا . داخلي ليس هناك حدود للخيال للطموح , ويظل دائما وابدا احساس بأنه فاتني الكثير ,كان من الممكن افضل مما كان . 

هل الحل هو تمني الحياة في عالم بديل , ام استكمال الحياة كما هي مع تغيير الشخصية من شخص يفترض حسن النية الى شخص يفترض سوء النية مع كل من حوله ؟ 

محتاج رايكم بمنتهى الصراحة . 

 
 

 

 
 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة