الاعضاء الVIP
Mohamed Elyamany Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
اسلام ابراهيم Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed حقق

$6.03

هذا الإسبوع
chandipa-dz المستخدم أخفى الأرباح
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
رمزي الجرنه المستخدم أخفى الأرباح
noor owda حقق

$2.13

هذا الإسبوع
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
Mofarh حقق

$1.68

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$1.39

هذا الإسبوع
Mohamed Elyamany Vip المستخدم أخفى الأرباح
افضل و اقوى 15 فيلم رعب في تاريخ السينما على مر التاريخ

افضل و اقوى 15 فيلم رعب في تاريخ السينما على مر التاريخ

  المقدمه-                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                               أعظم أفلام الرعب في كل العصور تجاوزت أفلام الرعب وتختلف آراء الناس عنها ، لكن ما هو مؤكد أن هناك الكثير من محبي الرعب يبحثون عن أفضل هذه الأفلام ، القائمة أدناه تستعرض أفضل الأفلام في تاريخ الرعب النوع.

 

1-halloween

، الذي يظهر فيه لوري سترود تعود في مواجهتها النهائية مع مايكل مايرز ، المعروف باسم Halloween Thug ، هو رجل ملثم يطاردها ، وقد هربت بحياتها بعد أن كاد أن يقتلها منذ أربعين عامًا ، في حين أن مايكل لا يعتبر الوحش ، لا يزال شخصًا حيًا ، وهو ما يجعله مخيفًا للغاية ، بل إنه أصبح أكثر رعبًا. 

 

2-The Silence of the Lambs

 ، يدور الفيلم حول جودي فوستر ، التي تلعب دور كلاريس ستارلينج ، وهي طالبة بارزة في أكاديمية تدريب مكتب التحقيقات الفيدرالي ، وجاك كروفورد (سكوت جلين) ، الذي يريد من كلاريس مقابلة الطبيب النفسي البارز الدكتور هانيبال ليكتر (أنتوني هوبكنز) ) ومختل عقليًا بالسجن بتهمة القتل وأكل لحوم البشر ، حصل الفيلم على عدة جوائز أهمها جائزة الأوسكار وجولدن غلوب والأكاديمية البريطانية للأفلام ، وأبرزها أنه حصل على خمس جوائز أوسكار. 

 

3-Oxygen
 

، تدور أحداث الفيلم حول امرأة تستيقظ من نومها لتجد نفسها في غرفة باردة دون أن تتذكر كيف وصلت إلى هناك ، وعليها أن تجد طريقة للخروج قبل نفاد الهواء. أنتجت Netflix هذا الفيلم في عام 2021 ، وهو فيلم من أصل فرنسي ، ومع ذلك ، يمكن ترجمته إلى عدة لغات. 

 

4-  REC
 
،  يدور الحدث حول مراسل تلفزيوني ومصور يتابع المستجيبين الأوائل في مهمة إنقاذ ويوثقون الحادث ، وفي إحدى الليالي اصطحبوهما إلى مبنى سكني مظلم ، ففاجئوهما محبوسين ، هناك شيء مخيف عنهم

 

5-saw
 ، الذي تدور أحداثه حول شخصين ؛ آدم ولورانس ، شخصان يستيقظان فجأة ويجدان نفسيهما محبوسين في حمام مهجور تحت الأرض ، حيث يجدون شريط كاسيت صغيرًا ، طالب أحدهما الرجال بتضحية صعبة. منهم لمغادرة الغرفة ، وتعمل الشرطة جاهدة للعثور على رجال والعديد من القتلة لأعمال مماثلة

 

6-the nun

، فيلم عن انتحار فتاة صغيرة ، راهبة في أحد الأديرة الرومانية في ظروف غامضة ، كاهن ذو ماض مظلم يتم إرساله للتحقيق في القضية ، وكشف سر هذا الشيطان راهبة. 

 

7-Chucky 

: Chucky - Child's Play) ، هي دمية تحاول امتلاك روح بشرية من خلال السحر. كانت هذه الدمية ذات يوم قاتلاً خطيرًا ، لكنها قُتلت على يد الشرطة ، لذلك يحاول العودة إلى الشرطة التي قتله وعاد إلى شكل الإنسان ، لكنه أصيب بصدمة لأنه لم يستطع العودة إلى شكل الإنسان إلا بقتل أول شخص رأى الدمية في شكلها ، وكان ذلك الشخص أندي ، صبي يبلغ من العمر سبع سنوات. 

 

8-it
 

 ، تدور أحداث الفيلم حول سبعة أطفال يطاردهم بيني المهرج الذي يظهر مرة واحدة فقط كل 27 عامًا ، لاستخدام خوفهم في قتل الأطفال وترك أجسادهم. 

 

9-bird box

، ويتم تمثيل قصته بقوة غامضة تقضي على السكان ، فإذا شوهد ميتًا ، يجب على الناجين تجنب مواجهته والعثور على الأمل وبداية جديدة. ، امرأة وأطفالها يشرعون في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر الغابة وأسفل النهر بحثًا عن المكان الوحيد الذي يمكن أن يحميهم ، وللقيام بذلك يجب أن يغطوا أعينهم حتى لا يتم ملاحقتهم ويكملوا الرحلة معصوبي الأعين.

 

اقتراحات افلام اخرى  -                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        scream   -   nightmare on elm street-friday     the 16  -  the terrifier  -  the conjuring  -  smile.


.
 


 

 

 




 

 



 

التعليقات (1)
نثنثنث

2023-06-04 10:22:40

جاامد♥️♥️♥️📌
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.