افضل قصص رعب

افضل قصص رعب

0 reviews

قصة رعب 

كانت غريب ابنة رجل عجوز والأخت الكبرى لخمسة أبناء. اعتادت غريب الذهاب إلى الغابة كل يوم لجلب الحطب والطعام لشقيقتها ووالدها الكبير. يعيش في هذه الغابة وحش شرس ماكر يخطف الأطفال من القرية ليلاً ويأكلهم. كان يعود كل يوم قبل غروب الشمس ويطرق على السوار ثلاث مرات عند باب المنزل ليعلم والده أنه ملكه. ابنة "غريب" التي كانت على الباب. عندما وصلت إلى الباب دقت ثلاث مرات ، ثم جاء والدها إلى الباب ، وخلطت سوارها حتى عرف الرجل العجوز أنها ابنته ، وفتح لها الباب ، وجاء إخوتها واحتضنوها. مبتهجين بعودة أختهم وما جلبته لهم مما وجدته في الغابةقبل أن يهاجمني وحش الغابة ، رفض والدي ، وهو يبكي لها ، سامحني ، لأنني لا أستطيع فتح الباب لك ، لذلك ربما سيقلد الوحش صوتك ، وسيأكل أخوك الصغير هنا إذا فتحت باب. لأنها لم تحافظ على اتفاقهم ، ولم تعد قبل غروب الشمس ، حتى أتت وحوش الوعر وأكلتها. في هذه القصة تم تأليف الأغنية الرائعة "الغربية" مع والدها العجوز أفانوفا. بصوت حزين ، تحكي الأغنية قصة فتاة أكلها وحش لأنها لم تطيع وصايا والدها.

جزيرة الدمى المخيفة

تُعرف باللغة المحلية باسم Isla de las Muñecas (Isla de las Muñecas) ، وهي جزيرة في جنوب المكسيك ؛ تقع في قناة نهر Xochimilco ، على بعد 28 كيلومترًا من مكسيكو سيتي ، وتعتبر أغرب جزيرة في العالم. من الجزر. لا توجد شجرة واحدة في الجزيرة ، ومجموعة من الدمى الغريبة الشكل معلقة على أغصان كل شجرة ، وتعد الجزيرة حاليًا منطقة سياحية شهيرة ، تجذب عددًا كبيرًا من السياح من جميع أنحاء العالم.

من إمباركاديرو فرناندو سيلادا أو إمباركاديرو

بدأ الاهتمام بالجزيرة بعد الموت الغامض لرجل مكسيكي يدعى دون جوليان سانتانا ، كان يعيش في الجزيرة ويهتم بالمكان بشكل عام. كانت الجزيرة خارج دائرة الضوء الإعلامي حتى وفاة سانتانا عام 2001 م ، وانتشرت قصة سانتانا وعائلته بسرعة.بعد انتشار خبر وفاته ، بدأت وسائل الإعلام في نشر حكايات عن الجزيرة وسانتانا Anecdotally ، الجزيرة حاليا مفتوح للسياح.

لم يقم دون جوليان سانتانا بتنظيف الدمى أو محاولة ترميمها ، وبدلاً من ذلك فقدوا عيونهم وغطت أطرافهم بالطين ،

يتبع... 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة