فيلم  five feet apart

فيلم five feet apart

0 المراجعات
image about فيلم  five feet apart

فيلم "Five Feet Apart" هو فيلم درامي رومانسي صدر عام 2019، ويتناول موضوع مرض الفيبروز الكيسي وتأثيره على حياة المرضى وعلاقتهم بالموت. الفيلم من إخراج جاستن بالدوني وبطولة هايلي لو ريتشاردسون وكول سبراوس.

تدور أحداث الفيلم حول مرضى الفيبروز الكيسي، حيث تلعب هايلي لو ريتشاردسون دور ستيلا جرانت، وهي فتاة مراهقة تعاني من المرض، وكول سبراوس يلعب دور ويل نيومان، وهو شاب مراهق يعاني من نفس المرض. يتعرفان على بعضهما البعض في المستشفى ويبدأان في إقامة علاقة صداقة.

يتميز الفيلم بأنه يسلط الضوء على الصعوبات التي يواجهها المرضى المصابين بالفيبروز الكيسي، حيث يتعين عليهم البقاء في بيئة معقمة والتعامل مع الحدود التي يفرضها المرض على حياتهم اليومية. يدعو الفيلم المشاهدين إلى التفكير في معاناة هؤلاء الأشخاص وتقدير الصحة والحياة.

تتوالى الأحداث في الفيلم عندما يشعر ويل بالجوع للحياة ويريد القيام بشيء مختلف، فيقرر الانضمام إلى برنامج تجريبي جديد يتطلب من المرضى البقاء على بعد خمسة أقدام بينهما، بسبب خطورة العدوى بين المرضى. يتعرض ويل وستيلا لصعوبات عديدة في التعامل مع هذا البرنامج، وتتطور علاقتهما إلى علاقة حب رومانسية.

تأخذ نهاية فيلم "Five Feet Apart" منعطفًا حزينًا ومؤثرًا، حيث يتدهور حال ويل نيومان بشكل حاد، ويتم تحويله إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى. يشعر كل من ويل وستيلا بالألم والحزن بسبب حالته الصحية، ويعانيان من فراقهما بعد أن قضيا وقتًا قصيرًا ولكنه كان مليئًا بالمشاعر العاطفية.

تحاول ستيلا الاتصال بويل بعدما تركها في الحالة الحرجة التي كان عليها، ولكنها تكتشف لاحقًا أن ويل قد فارق الحياة. تشعر ستيلا بالأسى الشديد والحزن العميق لفقدان ويل، ولكنها تجد القوة في نفسها للاستمرار في الحياة والتعامل مع المرض بصورة إيجابية.

يمكن القول إن فيلم "Five Feet Apart" يعرض قصة حب مؤثرة بين شخصين يعانيان من مرض خطير، ويتناول قضية مرض الفيبروز الكيسي بطريقة مؤثرة وملهمة. يعرض الفيلم أيضًا صعوبات التعامل مع الموت والحزن، ويدعو المشاهدين إلى التفكير في القضايا الصحية وتقدير الحياة.

بشكل عام، يمكن القول إن فيلم "Five Feet Apart" يستحق المشاهدة، ويمكن أن يلهم المشاهدين للتعامل بشكل أفضل مع الصعوبات في الحياة وتقدير كل لحظة فيها.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

22

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة