الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.32

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.71

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.56

هذا الإسبوع
قصة فيلم المبارزة الأخيرة The Last Duel

قصة فيلم المبارزة الأخيرة The Last Duel

The Last Duel هو فيلم عرض يمكن التعرف عليه من خلا هذا المقال  ، تم وضعه في العصور الوسطى ، بشكل صريح في فرنسا خلال المائة عام الرابع عشر ، حيث سمحت اللوائح لمتنافسين بالمبارزة حتى النهاية ، ويُعتقد أن الشخص الذي يمر في المبارزة مسؤول .

تنقسم مناسبات الفيلم إلى ثلاثة أقسام ، ويخبر كل قسم المناسبات وفقًا لمنظور الشخصيات الأساسية الثلاثة في الفيلم ، جان دي كروغ ، وجاك ليجريس ، ومارجريت دي تيبوفيل. في عالم السينما.

بيانات عن فيلم The Last Duel

العرض: مات ديمون وبن أفليك وآدم ريفر وجودي كومر.
المنسقة: ريدلي سكوت.
السيناريو: مات ديمون ، بن أفليك ، نيكول هولوفسنر
تاريخ العرض: 2021.
مدة العرض: 152 دقيقة.
قصة فيلم The Last Duel

القسم الأساسي من الواقع في رواية جان دي كاروج

في أعقاب الخدمة في حرب كارولين ، أقسم جان دي كاروج ومساعده جاك لو جريس على الولاء للكونت بيير دالينسون ، الذي أطلق عليه ابن عمه الملك تشارلز السادس أفرلورد جان.

أخبر جاك جان دي كروغ لاحقًا أن الكونت بيير طلب من أتباعه الجدد دفع رسوم النزاع ، عندما وافق جاك على التدخل لصالح جان مع الكونت بيير للعمل مع القسط ، عندما أخبره جان أنه بحاجة إلى المزيد من المال للدفع.

لاستعادة أمواله ، يتزوج جان مارغريت دي ثيبوفيل ويحصل من والدها على حصة كبيرة وامتيازات لعدد قليل من المجالات المهمة التي يدعيها. أعفى تشارلز كينج الدعوى التي رفعها جان دي كروغ.
يعود بيير إلى جان من خلال تسمية جاك ليطلب وظيفة حفظتها عائلة جين على مر العصور ، ولكن بعد مهمة تكتيكية في اسكتلندا ، يعتبر جان فارسًا لجرأته ولكنه يعاني من الفقر.

في أحد الأيام عندما عاد بعد زيارة لباريس ، أخبرته مارجريت أن جاك اعتدى عليها أثناء وجودها في المنزل بمفردها ، مدركًا أن بيير يحمي جاك ، وبغض النظر عن ذلك ، اختار جان استفزاز جاك لمبارزة حتى النهاية ، والملك وافق تشارلز السادس على التنازل له عن هذا الإغراء لإثبات براءة شريكه المهم.

القسم الثاني: الحقيقة حسب جاك ليجريس:

حصل جاك على يقين بيير وكان المبرر وراء ذلك هو معلوماته العظيمة عن مسك الدفاتر والمبادئ التوجيهية لأموال الكونت ، مما جعله في وضع لا يصدق في المحكمة اللامعة.

بعد جمع مارجريت ، يواجه جاك مشاعر عاطفية تجاهها ويقتنع بأنها تعتز به بعد أن تقدم له النعمة. أثناء عدم حضور جين ، تأخذ والدته العمال لمساعدتها في المهام ، وتتخلى عن مارجريت في القصر. قد يدخل الرجل بهدف أن يصلح حدوة حصانه ولا يتجمد ضعيفًا ، ولكن قبل فترة طويلة يتبعه جاك إلى القصر وبعد ذلك يركع على ركبتيه ويعلن بصدق عن حبه لمارجريت.
ومع ذلك ، فإنها تطالبها بربطها وترتيبهم للمغادرة ، لذلك قام جاك بإلقاء عامله خارج القصر وطارد مارجريت إلى غرفتها وله علاقة وحشية معها ، لكنه يشعر أنها سعيدة مع أحدهما أو الآخر. لا يعتز بها ويحترمها ، وقبل مغادرته حثها على عدم إخبارها بنصف أفضل.

لاحقًا ، أخبر بيير جاك أن جين يلومه على الاعتداء على مارجريت ، وعلى أساس أن الكونت حاول ممارسة سيطرته على جان ، أخذ جان قضيته مباشرة إلى الملك تشارلز ويطلب من جاك مبارزة جاك حتى النهاية ، في المدى الطويل. تشغيل جاك يعترف بطلب جان.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2205 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1008 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.