الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
قصة مسلسل قيم اوف ثرونز “صراع العروش”

قصة مسلسل قيم اوف ثرونز “صراع العروش”

Round of Thrones هو مسلسل تلفزيوني يعرض سلسلة كتب A Song of Ice and Fire من تأليف جورج آر مارتن. تتبع السلسلة بضعة أسطر من المخططات المتزامنة الموجهة نحو السيطرة على الوضع المتميز للممالك السبع بين مجموعات قليلة من الأرستقراطيين ومجموعات الناس الشرسة. في الرواية ، تظهر الحيوانات الأسطورية ، على سبيل المثال ، الثعابين والزومبي الأسطورية.

حول مسلسل Game of Thrones

العرض: بيتر دينكلاج ، لينا هيدي ، نيكولاس كوستر والدو ، إميليا كلارك ، كيت هارينجتون.
الحان: جورج آر مارتن.
عدد المواسم: 8
تاريخ العرض الأول: 2011.
حكاية مسلسل صراع العروش

قصة Game of Thrones طويلة ومعقدة ، ومع ذلك يمكن تقسيم قصة Game of Thrones إلى ثلاثة توماهوك ، على وجه التحديد:

يخبر الجزء الأكثر استطالة من هذا الكتاب كيف أدارت عائلة ستارك المحترمة القضايا الحكومية المتعلقة بالمخطط والمحكمة اللامعة في ممالك ويستروس السبع ، مع التركيز بشكل خاص على إدارد ستارك ، والد ورئيس عائلة ستارك الشريفة.
تتابع القصة اللاحقة الأميرة دينيريس المنفية ، وهي واحدة من آخر أقارب العائلة المالكة السابقة ، حيث تعيش طفولتها مع أرض أخرى.

يتبع The Third Line قصة جون سنو ، الطفل السيئ التصور لإدارد ستارك ، وهو يعيش طفولته في شمال ويستروس ، وهو في وحدة عسكرية غير عادية تسمى Night Watch وهو ملتزم بحماية الممالك السبع للحضارة من المخاطر. بعد الحائط.

إدارد ستارك هو ملك الشمال ومرتبط بكاتلين ، ومع ذلك فهو أكثر ودية وأقل قوة من الملك روبرت باراثيون ، لذلك عندما يطلب روبرت أن يكون إدارد ذراع الملك ، لا يستطيع إدارد أن يتراجع.
يذهب Eddard Stark إلى King's Landing ، صورة عائلة Stark هي ذئب وكل واحد من أطفال Eddard الستة لديه واحد من هؤلاء الذئاب العملاقة.
للأسف ، لا تتعايش عائلة ستارك بشكل جيد مع عائلة لينستر ، وهي مشكلة على أساس أن الملكة هي سيرسي لينستر وشقيقها التوأم خايمي هو فارس قوي ، ومع ذلك فإن الشقيق الثالث هو تايرون ، وهو كائن أسطوري ذكوري ممتع ولطيف .

وبالمثل ، فإن عائلة Leinister لديها تزاوج غامض بين الملكة وشقيقها التوأم. في اللحظة التي يجد فيها الطفل بران ستارك هذا اللغز ، يقذفه جيمي من القمة. Eddard in King's Landing منخرط في القضايا والمصالح الحكومية للمحكمة ، وليس لديه فكرة ضبابية بمن يثق به. هل ستكون فكرة جيدة بالنسبة له أن يصدق صديقه المقرب ، بيتر بايليش ، الذي يعد حاليًا مشرعًا قويًا أم أنه سيكون فكرة جيدة بالنسبة له أن يصدق الشخص المسن الدهاء ، مايستر بيسيل ، الذي يبدو ، بكل المقاييس لتكون شريكا للملكة؟ أو من ناحية أخرى رئيس الجواسيس يختلف.
تم إلقاء اللوم على تيريون الشخص الضئيل لقتل بران ولكنه يبتعد عن الادعاء في الوقت نفسه ، يكتشف إدارد أن الملك روبرت لديه العديد من الأطفال الذين يعانون من سوء التصور ولديهم جميعًا شعر باهت ، وهو أمر مختلف تمامًا عن طفله روبرت الذي جلبته سيرسي وإدارد يدرك Eddard أن أطفال Cersei ليسوا مستفيدين حقيقيين من المكانة العالية للعوالم الستة ، ويعلم Eddard أنه يعرف ما يتعلق بتعهدها غير القانوني وأنه يجب عليها الهروب من المدينة.

يركل اللورد روبرت الدلو مما يؤدي إلى قضم بصوت عالي أثناء الصيد ، وتقبض Cersei على Eddard ، وقد تعهدت بحماية فتاته Sansa و Arya على افتراض أنه يعترف بالتآمر.

يوجد حاليًا صراع في ويستروس حيث روب ستارك ، أكبر أبناء إدارد ، مسؤول حاليًا عن الشمال ولديه جيش.
في هذه الأثناء ، كانت قوة لانيستر المسلحة تلاحق عائلة تولي ، التي سقطت منها كاتلين ، في منطقة ريفرلاند ، على الرغم من حقيقة أنه شاب للغاية ، وانتهى الأمر بروب ليكون رائدًا ممتازًا ، حتى أنه أمسك بجيمي لينستر. ، ومع ذلك ، فإن روب لا يعرف من يجب أن يكون حاكمًا لكل ويستروس ، حتى أخبره أن أعوانه يجب أن يعزلهم ويكون سيد الشمال كما في الأيام الماضية.

نرى أنه قبل أن يصبح روبرت باراثيون سيدًا للممالك السبع ، كانوا يخضعون لسيطرة عائلة Targaryen ، التي كانت لها عادة قديمة تتمثل في زواج الأخ للأخت للحفاظ على دمائهم غير مغشوشة ، لذلك بسبب زواج الأقارب ، كان مختلف Targaryen مذهولًا ، وهو روبرت السبب وإدارد طردهم. كما أنهم ينكرونها.

في الوقت الحاضر ، ماتت عائلة تارقيريان بأكملها باستثناء الحاكم الشاب المنفي Viserys الذي يحتاج إلى استعادة منصبه الرفيع (وهو nitwit) وشقيقته ، الأميرة الشابة Daenerys ، التي تحتاج ببساطة إلى تلبية شقيقها. على الرغم من أن عائلة Targaryens كانت تمتلك ثعابين أسطورية وأدخلتها في انتصار Westeros ، إلا أن الشقيقين المنفيين لم يكن لديهم ثعابين مجنحة في هذه المرحلة.
أثناء وجوده في المنفى ، يتزوج Viserys (أو يقدم) أخته إلى Khal Drago ، وهو رئيس قوي لعشيرة غاشمة. كجزء من هدية زفافها ، تم منح Daenerys ثلاثة وحوش أسطورية مجمدةبيض.
تعتبر Khal Drago غريبة ومخيفة منذ البداية ، ومع ذلك يمكن لـ Daenerys التكيف مع أسلوب حياته وتصبح حاملاً ، ولكن في هذه الأثناء ، لا يزال شقيقها يسلط الضوء على مشاعره الخاصة ويظل مخدرًا.

يحاول Viserys تقويض أخته وطفلها الذي لم يولد بعد ، لكن Drago لا يسمح له بهذه الفرصة ويقتله بطريقة مروعة.

بعد أن تحمل دينيرس محاولة الموت التي نسقها الملك روبرت ، اختار دراغو أن يقتل خصوم نصفه الأفضل ، لكنه تعرض للأذى. تطلب دينيريس من امرأة ذكية تدعى ماري ماز دور أن تعالج شريكها المهم ، لكنها تخدع ثقتها وتقتل نصفها الأفضل وتمرر طفلها الذي لم يولد بعد.

تبدأ Daenerys انتقامها من خلال تناول Merry ، واحتضان بيض الثعبان الأسطوري الذي لم يكن متحجرًا.

جون سنو هو طفل إدارد ستارك السيء الحمل. بينما يحبه إدارد ، لا تستطيع كاتلين تحمله. في الوقت الذي يتجه فيه إدارد إلى العاصمة ، لا يستطيع جون البقاء في المنزل. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، فهو ينضم إلى النظام العسكري لحراسة الليل ، وهو تجمع من الرجال التعساء الذين يراقبون جدار الوحش في الشمال.

كانت Night Watch مؤسسة تحظى بتقدير كبير ، ومع ذلك فإن الغالبية العظمى منهم حُكم عليهم في الوقت الحالي وتم اتخاذ القرار بين فقدان الزوائد وتمرير أو الانضمام إلى المجموعة.

في اللحظة التي تعض فيها ساعتان ليليتان الغبار ، يتحولان إلى نوع من الزومبي المغطاة ، وتنضم تلك الوحوش إلى جون.

التعليقات (3)
قصص رعب وغموض

2022-07-25 11:55:29

♥♥♥♥
Aeamr

2022-07-25 21:13:15

💛🧡❤❤
mohamed ibrahim

2022-08-10 15:42:00

جميل جدا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.