الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed Vip حقق

$0.44

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
Ramy Ayman حقق

$1.38

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
MOHAMED ESSAM حقق

$0.78

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
shady magdy University Doctor حقق

$0.57

هذا الإسبوع
حبيبتي من تكون الحلقة 103

حبيبتي من تكون الحلقة 103

 حبيبتي من تكون الحلقة 103

تبدأ الحلقة بوقوف ساي بحزم ضد بهافاني ومحاولة إثبات أن بهافاني ارتكبت خطأً فادحًا عندما أبقت هريني بعيدًا عن دفياني. في هذه الأثناء ، تحاول بهافاني الدفاع عن نفسها بالقول إن كل ما فعلته كان من أجل سمعة عائلتها. في هذه الأثناء ، يصبح أشويني عاطفيًا ويلوم بهافاني على التمثيل. بقسوة مع هاريني و نيناد يرفع يده ليصفع اشويني لكن فيرات يقاطعهم.

يخبر الجميع أنه على سبيل التكفير عن الذنب ، يجب أن يحتفلوا بعيد ميلاد Harini ويخبرونها أن لديها عائلة كبيرة جدًا لدعمها وأن بهافاني ترفض الفكرة على الرغم من الطلبات المتكررة من ساي وفيرات ونيناد وأمكار وباتراليخا لدعم بهافاني فيها القرار وبعد ذلك ، أخبرت ساي بهافاني أنها مسؤولة عن الحالة العقلية لديفياني مما يجعل بهافاني تشعر بالذنب تجاه نفسها

إنه يدعم  فيرات  Sai ويقول أن بهافاني دمرت حياة Devyani والآن هاريني لا تقبلها على أنها هي. ثم أخبر Virat و Sai وباكهي أن الجميع وافقوا على الاحتفال بعيد ميلاد Sai وهم سعداء ويطلب Sai من Virat اقتراح شيء يمكنهم القيام به حتى تقل الفجوة بين Devini و هاريني إلى حد ما.

من ناحية أخرى ، تطلب باتراليخا الاعتذار من بهافاني لأنها عندما كانت تحاول مساعدتها ، أخبرت الجميع أنها تعرف بالفعل حقيقة ولادة هاريني وأخبرها بهافاني أنه لا يهم لأنها كانت الوحيدة التي تدعمها عندما قال ساي الحقيقة حول ولادة هريني.

في هذه الأثناء ، تستفز سونالي أشويني قائلة إنه من الواضح أن بهافاني لم تشارك هذه الأخبار الكبيرة معها مما جعل أشويني مستاءة وبعد ذلك ، أقنع ساي وفيرات موهيت بترتيب مسرحية هزلية تجمع بين Harini وديفياني وموهيت يقترح أن يلعب ديفياني دور باتريليخا.

سيلعب Sai دورهاريني ولا يوافق Virat على العمل لأنه ستكون هناك مشاكل بين Sai و Paki ويحاول موهيت إقناعه.

يطلب Sai من Virat إقناع باتراليخا بأخذ الدور والمشاركة في الدراما ، ويحاول Virat القيام بذلك ، لكن Paki يرفض المشاركة وبعدها تنتهي أحداث  الحلقة 103 من مسلسل حبيبتي من تكون 

ملخص أحداث الحلقة 102 من مسلسل حبيبتي من تكون

تبدأ الحلقة مع اقتراح Virat على Sai للاحتفال بعيد ميلاد Harini مع جميع أفراد العائلة. في وقت لاحق ، يخبر فيرات جميع أفراد الأسرة بالاستعداد لتناول غداء مفاجئ مما يجعل الجميع يشعرون بالفضول بشأن ما يدور في ذهن فيرات.

يحاول Virat إبقاء الأمر سراً ويأخذ الجميع إلى قاعة المآدب ويستمر بهافاني وأشويني في سؤاله.

ثم يتحدى ساي ساي بهافاني ليخبر الجميع عن هاريني ، وعلى الرغم من طلبات ساي المتكررة ، ينفي بهافاني إخبار الجميع عن هاريني.

في وقت لاحق ، يكشف Sai أن Amkar و Nenad كانا أيضًا جزءًا من المؤامرة حيث قدم كلاهما Harini إلى دار للأيتام ، علاوة على ذلك ، شعر Virat بالإحباط لمعرفة أن كونه عمودًا في Bhavani House جعل الابنة تبتعد عن والدتها في نفس الوقت مع مرور الوقت ، اعترفت باتراليخا بأنها كانت تعرف الحقيقة وتقول للجميع أن بهافاني ليس لديها خيار لأن المجتمع كان سيسألها عن وجود هاريني وأن سمعتها ستتأثر

من ناحية أخرى ، تقول فيرات أنه كفارة ، وعدت بولكيت بأن يحتفل الجميع بعيد ميلاد هاريني ، ثم أخبرت بهافاني بولكيت أنها قبلت ديفياني كجزء من عائلتها وليس ابنتها.وبعدها تنتنهي أحداث الحلقة 102 من مسلسل حبيبتي من تكون ولمعرفة احداث الحلقات القادمه من مسلسل حبيبتي من تكون تابعوني 

 

التعليقات (2)
My Life

2022-07-26 19:17:01

جميل ❤😁
آيه حسين

2022-10-14 09:39:28

.
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.