افضل الافلام الأجنبية فى كل العصور

افضل الافلام الأجنبية فى كل العصور

0 المراجعات

 11 فيلم من أبسط الأفلام الأجنبية في كل العصور

بالتأكيد عزيزي القارئ من الصعب تحديد أفضل الأفلام الأجنبية حاليًا ، وذلك بفضل وجود عدد لا حصر له من هذه الأفلام ، بالإضافة إلى حقيقة أن التصنيفات المختلفة بين الأفلام جعلت من الصعب اختيار الأفضل ، ولكن على أي حال هناك  هي الأفلام الأجنبية التي كانت على استعداد لتحقيق نجاحات كبيرة ونجاح كبير في السينما ، كما أنها جذبت الجميع إليها بسبب تكاملها من حيث الدراما والتصوير ، وكذلك الأفكار التي يقوم عليها الفيلم بأكمله.  أصبحت هذه الأفلام الأفضل على الإطلاق ، وسترى أيضًا قائمة أفضل أفلام الرعب التركية قبل معرفة أفضل الأفلام الأجنبية التي نقدمها لك في السطور التالية:
1-فيلم المواطن كين

أحد أقوى الأفلام وأفضلها في كل العصور ، تدور أحداثه حول تشارلز فوستر كين الذي يجب عليه فك شفرة أو عدم دفعه كثيرًا في بيئة تشويق مشوق ، بسببه يقول النقاد الفرنسيون والأمريكيون إنه أفضل فيلم على الإطلاق.  .
2-لم العراب

إذا كنت مهتمًا بأفلام العصابات وتقضي الكثير من الوقت في البحث عنها ، فتأكد من أن يكون هذا الفيلم من أفضل الأفلام الأجنبية التي قدمت هذه الفكرة ، لأن القصة تدور حول عائلة إجرامية تقوم بالعديد من الأعمال الإجرامية ، وبالتالي  أهم ميزة هي أن الفيلم يقدم لك ما يحدث داخل هذه العائلة من التفاصيل والحياة الكاملة.
3- فيلم الخلاص من شاوشانك

من بين الأفلام الأجنبية التي كانت على استعداد لأن تحظى بشعبية كبيرة وتستحق إدراجها في قائمة الأفضل على الإطلاق ، تدور قصة هذا الفيلم حول أندي دوفرسن الذي سُجن طوال الوقت لأنه اغتصب زوجته وعشيقها ،  وداخل السجن يجد حياة وحشية وقاتلة يحاول مواكبةها والتعامل مع الصديق الجديد الذي سيكسبه بداخله.

4- فيلم العراب الجزء الثاني

تقريبا مثل النجاح السابق الذي حققه فيلم العراب الأول ، كان هذا الجزء جاهزا لتحقيق نجاح هائل منذ طرحه في السينما حتى الوقت الحاضر ، ولكن هذه النقطة تدور فكرة الفيلم حول الأب كورليوني وكيف رحلته.  كان في البداية وما هي الصعوبات التي تحملها قبل أن يبدأ دخوله إلى العالم السفلي.

5- فيلم Pulp Fiction

واحد من أفضل الأفلام الأجنبية بلا منازع ، رغم أنه قديم بعض الشيء ، إلا أن فكرته من بين الأفضل.  تدور أحداث الفيلم حول قتلة متسلسلين تربطهم صداقة قوية مع بعضهم البعض ، لكنهم يجدون أنفسهم يواجهون مهام صعبة ويواجهون تحديات جديدة جدًا ، كما أنهم يواجهون خطرًا كبيرًا بسبب شيء ستكتشفه عند مشاهدة الفيلم ، وهو أن  الأدنى في الفيلم للفوز بالعديد من الجوائز

6- الفيلم العظيم ، السيئ ، وبالتالي القبيح

يواجه أحدهم خطرًا غريبًا في المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة الأمريكية ، وتحديداً خلال عصر الحرب الأهلية في ذلك البلد ، لكن يتحد شخصان معًا لينجحا في قاتل وحشي أراق الكثير من الدماء داخل البلاد ، و  خلال تلك الرحلة ، يواجهون صعوبات وتحديات شديدة أصعب بكثير من خيالهم.

7-فيلم 12 Angry Men

خلال مشهد درامي ومشوق إلى حد ما ، يواجه أحدهم صعوبة في هذا الفيلم ، حيث يجد نفسه بين يدي اثني عشر عضوًا من لجنة التحكيم ، وينتظر مصيره المحتوم والذي قد يكون الموت على الأرجح ، لكن حدثت عدة مفاجآت من قبل.  يتم إصدار الحكم النهائي ويتغير مسار القضية بشكل جيد

8-فيلم قائمة شندلر

من بين أبسط الأفلام الأجنبية التي صورت بعض الأحداث خلال الحرب العالمية الثانية ، وتحديداً أثناء مقدار السيطرة النازية ، تدور فكرة الفيلم حول أوسكار شندلر ، شخص معروف بميوله العنيفة تجاه أي شخص آخر غير الألمان ، وفجأة  يقرر إنقاذ الكثير ممن يتعرضون للتعذيب والموت يوميًا في المعسكرات النازية.

9-فيلم فارس الظلام

تأكد من أنك ذاهب لمشاهدة واحد من أفضل الأفلام الأجنبية في تصنيف الرعب والخيال العلمي ، لأن فكرة الفيلم تقوم على تحد كبير بين الخير الذي يمثله باتمان والشر الذي يمثله الجوكر  الذي لديه رغبة كبيرة في نشر الفوضى وتدمير البلاد ، لكن باتمان كان له رأي آخر قبل تلك الرغبة.

10- فيلم سيد الخواتم: عودة الملك

فيلم سيد الخواتم الذي يعد من أشهر وأنجح الأفلام في التاريخ ، وتدور قصته هذه النقطة حول أراجورن الذي يقود جيش الخير ضد جيش الشر بقيادة سورون الذي فرض الحرب وصنعها.  لا مفر منه ، وهنا يأتي دور البطل في تقوية وتقوية جيش الخير وبدء الحرب.

11-فيلم الثور الهائج

إذا كنت مهتمًا بالأفلام الرياضية ، وتحديداً قصص أبطال الملاكمة ، فتأكد من أن هذا الفيلم هو الخيار الأفضل والأكثر متعة بالنسبة لك لمشاهدته ، لأنه يقدم لك قصة أحد أقوى أبطال الملاكمة ، روبرت دي.  Niro وبالتالي يقدم لك الفيلم أيضًا بعض الأحداث الشخصية التي مر بها اللاعب والمعارك التي خاضها طوال تاريخه.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

7

followers

5

followings

2

مقالات مشابة