آلاف الإخفاقات و آلاف براءات الإختراع

آلاف الإخفاقات و آلاف براءات الإختراع

0 المراجعات

فشل توماس إديسون آلاف المرات قبل أن يحدث ثورة في العالم من خلال اختراع المصباح الكهربائي المتوهج وتسجيل براءة اختراعه. بسبب رغبته في خلق الضوء المتوهج ، كان من أكثر الناس إصرارًا في التاريخ. كان الاختراع الذي تعرض فيه إديسون لأكبر عدد من الإخفاقات ، الضوء المتوهج ، أحد أشهر اختراعاته. كما أدى إصراره إلى العديد من الاختراعات العظيمة الأخرى. كان لديه براءات اختراع على أشياء مثل الكهرباء والبطاريات والأسمنت والصور المتحركة والفونوغراف والتعدين والبرق والهواتف.

كم مرة فشلت في مساعيك؟ عندما كنت تتعلم كيفية ركوب الدراجة ، أو التزلج على الجليد ، أو العزف على البيانو ، أو تعلم لغة أجنبية ، وما إلى ذلك ، ألم تفشل عدة مرات؟

العديد من وسائل الراحة الحديثة هي نتيجة براعة إديسون. قام إديسون بأشياء مذهلة ببساطة من خلال المثابرة.

1. كان إديسون مثابرًا

بعد خمسين عامًا من الجهود لإنشاء مصباح كهربائي متوهج طويل الأمد ، حقق إديسون النجاح مع المصباح الكهربائي المتوهج. احتاج إديسون إلى مادة تكون متوافقة لتشكيل خيوط طويلة الأمد. جرب في البداية البلاتين ، الذي عمل لمدة ساعة إلى ساعتين فقط. لقد جرب الكربون ، الذي يحتوي على أعلى نقطة انصهار. عندما لا يبدو أن الكربون يعمل ، جرب إديسون البورون والكروم والمولبيديوم والتينجستين والنيكل والبلاتين (مرة أخرى). أخيرًا ، حصل إديسون على الكربون ليعمل كمادة خيطية لمصباحه الكهربائي ، الذي أضاء لأكثر من 40 ساعة.

ما هي بعض الأشياء التي تقوم بها في حياتك ومهنك؟ هل تحب ما تفعله من أجل لقمة العيش؟ هل هناك أشياء أخرى تود القيام بها كمهنة؟ قد تسأل ، "ماذا لو جربت شيئًا ولم ينجح؟" جرب شيئًا آخر. وإذا لم تنجح ، فحاول مرة أخرى! أشر إلى المثال مع طفل يتعلم كيفية المشي. كيف يمشي معظم الناس؟ ظلوا يحاولون المشي ، مهما طال الوقت.

2. تعلم إديسون كيفية تلبية الاحتياجات غير المصباح

تقول فلسفة التسويق الكلاسيكية "لسد الاحتياجات غير المصباح". اخترع إديسون عناصر عملية يمكن لغالبية السكان استخدامها ، مثل المصباح الكهربائي والفونوغراف والبطاريات وما إلى ذلك.

لا يستطيع إديسون اختراع الأشياء فحسب ، بل يمكنه أيضًا اختراع أشياء عملية. كل واحد منا لديه مهارات عملية يمكننا تقديمها للعالم. العالم بحاجة إلى مواهبك مثلما يحتاج العالم إلى مواهب إديسون. ما هي بعض الأفكار التي لديك والتي من شأنها تلبية الاحتياجات غير المصباح؟ ما الذي تراه من حولك ويمكن تحسينه؟ فعل إديسون نفس التأمل والنظر في مقدار ما أنجزه.

3. عرف إديسون أنه يستطيع أن يخترع شيئًا ما عندما كان مصمماً

على أن سعي إديسون لاختراع المصباح الكهربائي المتوهج استغرق حوالي أربع سنوات. حول تجاربه في الضوء الكهربائي ، قال "لم أشعر بالإحباط أو الميل إلى أن أكون ميؤوسًا من النجاح". عرف إديسون أنه يمكن أن يجد طريقة لجعل المصباح الكهربائي يعمل وأن يكون عنصرًا عمليًا يستخدمه عامة الناس.

بالنسبة لأولئك الذين يشاركون في تحقيق الأهداف ، هل أنت مصمم بما فيه الكفاية على تحقيق النجاح؟ هل لديك هذا الموقف المتمثل في إنجاز شيء ما مهما كان الأمر؟

رأى إديسون الآلاف من أفضل الطرق لعمل الأشياء. كان عليه أن يحدث أشياء كثيرة حرفيًا من أجل تحقيق النجاح. لم يعتقد إديسون أن أيًا من إخفاقاته كانت في الواقع "إخفاقات". قال إديسون "إذا وجدت 10000 طريقة لن يعمل شيء ما ، فلن أفشل. أنا لست محبطًا ، لأن كل محاولة خاطئة يتم تجاهلها هي مجرد خطوة واحدة أخرى للأمام ... " هل تحول "أخطائك" إلى خبرات تعليمية؟ اتخذ نفس الموقف الذي اتخذه إديسون. تعلم من الأخطاء. كن مثابرا.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

2

followings

2

مقالات مشابة