Adam Black : مراجعة صادقة فيلم

Adam Black : مراجعة صادقة فيلم

0 المراجعات

 Adam Black : مراجعة صادقة


بلاك آدم هو فيلم أكشن.  الفيلم مأخوذ عن شخصية دي سي كوميكس التي تحمل الاسم نفسه ويخرجه أليكس بروياس.  تدور حبكة الفيلم حول آدم ، رجل ملعون بقوة الأسود وعليه محاربة قوى الشر السحرية.  في هذا المقال ، سأقدم لك مراجعة صادقة للفيلم.  سأناقش الخير والشر والقبيح حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كنت ستذهب لرؤية Black Adam في المسارح أم لا.


1. مؤامرة

Black Adam هو فيلم رأيته في الهاتف.  بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، فهذه إعادة تشغيل للبطل الخارق الكلاسيكي ، آدم الأسود.  يجب أن أقول ، لقد فوجئت بسرور.  كانت الحبكة مثيرة للاهتمام ، والتمثيل كان جيدًا ، وكان العمل من الدرجة الأولى.

أود بالتأكيد أن أوصي بهذا الفيلم لأي من محبي الكتاب الهزلي أو أي شخص يبحث عن فيلم جيد.  أعطي تقييم Black Adam 8 من 10.


2. الشخصيات

يجب أن أقول إنني كنت محبطًا بعض الشيء بسبب الافتقار إلى تطوير الشخصية في Black Adam.  كانت الحبكة مثيرة للاهتمام بدرجة كافية ، لكن الشخصيات كانت ذات بعد واحد ولم تكن محبوبة بشكل خاص.

كان فريق الدعم مخيبا للآمال بشكل خاص.  كنت أتطلع إلى التعرف على الأشرار الآخرين بشكل أفضل ، لكنهم بدلاً من ذلك تم إنزالهم إلى أدوار ذات بعد واحد.

أعتقد أنني كنت أتوقع المزيد من ظهور إحدى شخصيات الكتاب الهزلي المفضلة لدي طوال الوقت.

في النهاية ، شعرت بالإحباط بسبب عدم تطوير الشخصية.  آمل أن تتحسن التكملة على هذه الجبهة.


3. الفن

Black Adam هو كتاب فكاهي يحكي قصة آدم كيتش ، الرجل الذي لعن بقوة آدم الأسود.  تبدأ القصة بمحاولة آدم كيتش تبرئة اسمه بعد اتهامه زوراً بجريمة لم يرتكبها.
الفن في Black Adam جيد جدًا.  التفاصيل في وجوه الشخصيات مذهلة والخلفيات مفصلة للغاية.  الألوان نابضة بالحياة أيضًا.
القصة أيضا مثيرة جدا للاهتمام.  لقد كنت مدمنًا على القصة منذ البداية.  كما تأثرت كثيرا بالنهاية.  كان مرضيا جدا.  بشكل عام ، أوصي بشدة بـ Black Adam.


4. الكتابة

أصدرت DC Comics فيلمًا رائعًا ومثاليًا للبالغين.  العمل جيد ، والقصة رائعة ، والتمثيل من الدرجة الأولى.
إذا كنت من محبي DC Comics ، أو مجرد أفلام الحركة بشكل عام ، فأنا أوصيك بشدة بمراجعة Black Adam.


5. الرأي العام

فيلم Black Adam هو فيلم مثير للاهتمام ومصنوع جيدًا استمتعت به تمامًا.  التمثيل جيد والقصة شيقة والحركة مثيرة.  إذا كنت تبحث عن فيلم ترفيهي وسيبقيك على حافة مقعدك ، فأنا أوصي بشدة بـ Black Adam.


6. خواطر ختامية

على الرغم من أنني لم أستمتع بـ Black Adam بقدر ما اعتقدت ، إلا أنني أعتقد أنه فيلم جيد.  كان لديه نقاط جيدة ونقاط سيئة ، لكن بشكل عام أعتقد أنه كان يستحق المشاهدة.
لا أوصي به لأي شخص غير مهتم بأفلام الأبطال الخارقين ، لكنني أوصي به لشخص يبحث عن فيلم مليء بالإثارة يبقيه على حافة مقاعده.

آمل أن تكون قد استمتعت بمقالتي عن بلاك آدم.  لقد استمتعت كثيرًا بمشاهدته وأتمنى أن تكون قد فعلت ذلك أيضًا.  في هذا المقال ، ألقينا نظرة على الفيلم وقدمنا ​​تقييمي الصادق.  أحب أن أسمع أفكارك حول الفيلم .

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

6

متابعهم

1

مقالات مشابة