شارك في خطف نجله اخت جعفر العمدة . من هي دعاء حكيم شقيقة جعفر العمدة؟

شارك في خطف نجله اخت جعفر العمدة . من هي دعاء حكيم شقيقة جعفر العمدة؟

0 المراجعات

لفتت الفنانة الشابة دعاء حكم الانتباه

لفتت الفنانة الشابة دعاء حكم الانتباه إلى الحلقات القليلة الأولى من مسلسل جعفر العمدة ، وهو من بطولة محمد رمضان ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية شهر رمضان. في الحلقة الأولى كانت تتمتع بشخصية هادئة وحياة مستقرة مع زوجها وأولادها. مع استمرار المسلسل ، بدأ مشاهدو مواقع التواصل الاجتماعي في ضم دعاء حكم وزوجها نعيم في خطف ابن جعفر العمدة ، وقائمة المشتبه بهم ، لأنهما بدوافع مختلفة لغياب أولاد جعفر ، فيما يعتقد البعض ذلك. ستستمر في الحفاظ على صورة طيبة وسلمية في عائلة جعفر. سيتم الكشف عن العمدة ، الذي تربطه علاقة جيدة بزوجة جعفر وأفراد الأسرة الآخرين ، في الحلقات القادمة.

بطل مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان ، زينة ، حلا صدقي ، إيمان العاصي ، مي كساب ، منة فضالي ، أحمد داش ، منذر ريحانة ، عصام السقا ، فريدة سيف النصر ، مجدي بدر ، أحمد فهيم ، فتوح أحمد. سلوى عثمان ، فريدة سيف النصر ، جوري بكر ، طارق النهري ، أحمد عبدالله ، إحسان الترك وكبار الشخصيات بيومي فؤاد ، تقديم

 

 صلاة حكيمة

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة يبث حصريا على قناة DMC كل يوم خلال شهر رمضان في الساعة 10.15 مساءا ويعاد في 5 صباحا و 9.45 صباحا وحلقات على قناة dmc في 6.15 مساءا والإعادة ظهرا في 1:30 صباحا و 12:00 ظهرا ، باستثناء تظهر على منصة المشاهدة الساعة 6:20 مساءً.

صلاة حكيمة

أبطال مسلسل «جعفر العمدة»

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر ريحانة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، احسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

دعاء حكيم يذكر أن دعاء حكم شاركت مؤخراً في بطولة حكاية «رولت» مع نضال الشافعي ونجلاء بدر من مسلسل «في كل أسبوع حكاية» التي تم عرضها على قناتي cbc وcbc دراما ومنصة watch it وجسدت دعاء شخصية مهندسة ديكور في السينما وتدخل في علاقة مع نضال الشافعي، وسبقتها بالمشاركة في حكاية «90 يوم» من مسلسل «ورا كل باب» الذي تم عرضه على قناة الحياة في أكتوبر 2021، مع نضال الشافعي ودنيا عبدالعزيز وهشام إسماعيل.


 

image about شارك في خطف نجله اخت جعفر العمدة . من هي دعاء حكيم شقيقة جعفر العمدة؟
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

2

متابعهم

0

مقالات مشابة