رواية الحب والدموع لرهف سعيد، الفصل الرابع

رواية الحب والدموع لرهف سعيد، الفصل الرابع

0 المراجعات

رواية الحب والدموع لرهف سعيد، الفصل الرابع

امير، امممممم انتي طيبة اوي على فكرة
اسيل، قديمة على فكرة
امير، لا وماشاء الله التواضع إيه.

كان أسيل على وشك الرد، لكنه سمع صراخ بعض الطلاب، فركض الاثنان إلى مكان الصراخ في الخارج ووجدوا شادي الشاب المتغطرس الذي تجرأ على القتل بضربة واحدة من قبل. ماذا فعلت. إلى مكان الصراخ، وجدوا شادي من كانت سيارته محاطة برجال يشبهون الرجال الخضر
شادي يقترب من كريم كيف حالك كريم وأختك؟

كريم عصبي أقول لك يا شادي ابتعد عنا واسأل أحذرك
شادي، ليه بس انت مش عارف اختك عملت فيا
جاء صوت من ورائه لم يكن يعلم، الكل عرف واختصر الشر يا شادي
شادي، ههههه اهلا يا قطتي المخربشة وحشاني
وسلم أسيل أمير الوثيقة في يده واقترب منه وهو ينظر إليها بصدمة.

سألته ماذا قلت يا ابن الشعب؟ أنا أصحح وأكون وأقول، "آه، صباح".
شادي، هوريكي تمن القلم ده
اسأل، هاهاها أبي، أستمر في الحديث عن قدميك.
كانت على وشك المغادرة عندما أمسك بيدها، وغطى آرثر وجهها وأعطاه كفًا آخر، صدمت الجامعة بأكملها بما فعلته.

أسأل مرارًا وتكرارًا، بمجرد أن تمسك بيدي، أضربك مرة أخرى، ثم أواصل الصراخ، "أيها الناس، تريد أن تعرف من هذا. شادي شادي باشا، سنتان من الرسوب الجامعي وسنة واحدة، والثالث هو الابن الأكبر، وفي كل مرة تحب فتاة، يجبرها على أن تكون معه، وأول ما يأخذه هو ما يريدونه، ويفطر قلبها. سنتان حب التسول معي عندما صرخت، أمسك بيدي، وفي نفس الوقت بدأت أضربك بطريقة ودية، وقلت لك إن هذا لا يعني أن أعاملك كصديق وأساعدك. ألوم نفسك وابكي في حضن أبي، هيا، ذكي، لماذا؟ استمر في التحدث والوقوف والتحدث.

سارت نحو أخيها الذي ابتسم لها، وأصابها بالشلل، بينما وقف أمير بإعجاب. أخذها كريم إلى الكافيتريا، ولحقته المجموعة. ثم هددها شادي بالمغادرة.
جميلة، هاااي هيه الو انت معايا
امير، ايوة معاكي يلا نشوف اسيل
جميلة غاضبة جدًا من اهتمامه بها ورد فعله الواضح
هدير، ايه الجامد ده انا بحبك والمصحف
اسيل، يا جماعة مكبرين الموضوع كده ليه.

قام محمد بتكبير هذا الشيء أثناء وضع العصير على الطاولة، فهذا ممنوع عليك يا أيشو. هذه أنت يا شيخة من أجلك
اسيل، هنشتم ولا إيه
محمد، لا ياختي مش عايز
امير، هههههه إيه اللي انتي عملتيه ده
اسأل، ما الذي فعلته جميعًا، إنها عائلة صغيرة، حتى اللغة ضائعة، ستجعلك صامتًا
جميلة، ربنا يقويكي يا سيلا
اسيل، ويخليكي ليا يا حبيبتي
هوو، بالطبع علينا أن نذهب من هنا إلى منزلي
أحمد يا روحي انطلق وكن وفيا وتزوج وتقبل الألم.

اسال هل تلومك ابدوما حاشاك هداك لو كبرت لن تتألم
أحمد لن أجعلك تبكي لأنك أنت من ستتحدث في المقابلة بعد المقابلة بارك الله فيها
امير، هو انا ينفع اجي معاكو
يطلب. قلها مرة أخرى، يا ولدي، نحن أخوات في بعض النواحي، لذلك نحن لا نتحدث عن هذا، نتحدث جميعًا عن الحياة الطبيعية.

بعد المحاضرة سارت أسيل وكان الجميع ينظر إليها وهمس في شجاعتها. ابتسمت، وركبت سيارة أخيها، وغادرت، وذهب الجميع إلى منزل هادر وصعدوا إلى الطابق العلوي.
اسيل، ازيك يا عم عبدالرحمن يا عسل انتا
عبد الرحمن، ازيك يا اسيل يا بنتي
اسيل، انا مية فل
كريم، طب واحنا
عبدالرحمن، ازيكم يا شباب
يطلب
عبد الرحمن، في إيه يا سولة.

اسأل، انظر، عمي موكوس، من هناك. تريد Mockus ابنتك ولكن حلال. بالطبع البنات بناتنا وأولادنا هم أبناؤنا.
احمد، يخربيتك هتبوظي الجوازة
عبد الرحمن، ما دام هناك اسأل، القرآن لن يحفظ
س: كنا نقرأ الفاتحة انت يا ابني اصطحب عائلتك ليوم الخميس القادم واتفقنا على جواز السفر
عبد الرحمن. قالت، تعال، فقط اسألي، بسم الله
نهض احمد سريعا وقبل راس اسيل
احمد، ربنا يخليكي ليا.

عبد الرحمن انت لست غربي. علي أن أجيب على أم هدير من أذن أمها من أذنك
اسيل، اتفضل يا اونكل
بعد ذهابه ركض احمد إلى اسيل
احمد، انا بجد مش عارف اقولك إيه
اسيل، تقول إيه يا ابني انت اخويا
هدير، ربنا يخليكي يا رب
اسيل، يلا يا جماعة هنقضيها دعا وهيصة
ريتاج، هيصة
كريم، عند العروسة
احمد، هيصة
اسيل، ناكول بسبوسة
هدير، هيصة
امير، وعند العريس
جميله، هيصة.

يطلب.
البنات، مبنعرفش
احمد، انا اعرف لولولولوولي
اسيل، عقبال عندك ياست امو كوثر
كريم، الله يخليكي يامو فاروق
اسأل، صب الشربات، وكن سعيدًا. إنه عمر ساعة. ماذا تعتقد؟ قررت أن أغني عند خطوبة كل فرد في هذه المجموعة.
كريم، وهيصة
كان الجميع سعداء جدًا بسماع الأخبار، وعاد أمير إلى المنزل بابتسامة.
زينب، بتضحك على إيه
امير، هههههعه اصل وروى لهم كل ما حدث.

شريف، هههههههه واللهي البت ديه مسخرة
زينب رضي الله عنها ابنا حلالا يا رب هي جديرة بها
أمير، منزعجًا جدًا من دعوة والدته، ذهب إلى غرفته
أمير، كيف لي أن أفكر بها هكذا، لماذا أنا مستاء للغاية، لماذا تستحق كل الخير حقًا؟
أمير يذهب إلى الفيسبوك، لكنه يذهب إلى صفحة أصيل ويكتشف أنها كاتبة.

الحمد لله.
امير، السلام عليكم
اسيل، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
امير. عاملة إيه
اسيل، عاملة محشي ورق عنب
امير، يا رخمة
اسال ما انت نقضي ساعة معا حياة غبية بدون اطفالك
امير، هههههههه انا غلطان اني بطمن عليكي
اسيل، تصدق معاك حق.

امير، يا بنتي بطلي غلاسة شوية
اسيل، بنتك
أمير يعني أنك شوهت الجملة كلها وأمسكتني
أكسل، هاها، أبي، لم أكن أعرف أن اسمي أكسل، إذا لم يكن لديك مقعد
امير، الله اكبر عليكي
اسيل، تسلم
امير، وكيمو عامل إيه
اسيل، كيمو مين
امير، كريم
اسيل، ههههههههه قصدك حنفي نايم قدامي
امير، إيه ده انتو بتنامو مع بعض
اسيل، ايوة
امير، اشمعنا
اسيل، ظروف
امير، ازاي يعني مفهمتش
اسأل، إنه سر لا يعرفه أحد سواي وكريم وشيرا.

امير، سر إيه
اسيل، طب احلف انك مش هتفضحني ومتضحكش
امير. واللهي
اسيل، احم هو يعني انا بخاف من الضلمة
امير، ههههههههه
اسيل، شوفت انا غلطانة اني قولتلك
امير، ههههههههه معلش خلاص انا اسف
اسيل، ماشي عن اذنك بقى علشان العشا اذنت
امير، انتي بتصلي
اسأل نعم، لديك سؤال، هذا لا يعني أنني لا أغطي رأسي، صلّي
أمير، ليس هذا ما قصدته، سأصلي أيضًا. أحتاج شيئا
اسيل، اه تمن جبنة اسطنبولي وتمن الرومي
امير، ما صدقتي انا بهزر.

اسيل، هههههه طب اشوفك بكرة
امير، تصحبي على خير
اسيل، وانتي من اهل الجنة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

187

متابعين

94

متابعهم

0

مقالات مشابة