قصة فيلم جريمة فوق النيل Death on the Nile

قصة فيلم جريمة فوق النيل Death on the Nile

0 المراجعات

فيلم "عبور النيل" هو فيلم مخادع يبرر العمود الفقري بالنظر إلى الأصل للكاتب الشهير أجاثا كريستي ، المشهور بتأليف كتابات خاطئة. يعطي هذا المقطع لمحة عامة عن حياة بوارو الماضية.

عن الخالق أجاثا كريستي

هي كاتبة مقالات محققة جنائية إنجليزية وهي الأكثر شهرة لتأليف كتب المحققين الجنائيين. ألف كريستي 66 كتابًا ، بما في ذلك 14 كتابًا يظهر فيها المحقق الخيالي الشهير هرقل بوارو وشريكته الآنسة ماربل.

تعد كتب كريستي من بين أفضل الكتب المصنفة على هذا الكوكب ، وقد بدأت أجاثا كريستي في تحقيق النجاح في عام 1976 عن عمر يناهز 85 عامًا.

حول فيلم الموت على النيل

تتحول رحلة المحقق الجنائي البلجيكي `` هرقل بوارو '' على متن أحد خطوط التدفق الساحرة إلى مسعى مذهل لجلاد عندما تتوقف العطلة المثالية للزوجين للأسف.

المشروع: كينيث برانا ، أرمي هامر ، علي فضل ، راسل براند.
القصة: أجاثا كريستي.
كاتب السيناريو: ميخائيل جرين.
الرئيس: كينيث براناغ.
تاريخ التسليم: 10 فبراير 2022.
حكاية الفيلم

خلال مناسبات الحرب العالمية الأولى ، يبتكر الشاب هرقل بوارو منهجية لمساعدة قوات الحلفاء في استعادة الأرض التي خسرتها في الصراع ضد القوى المركزية بقيادة ألمانيا.

ومع ذلك ، في حالة عدم تمكنه من الحفاظ على وفاة ربانه من لغم ، فإن بوارو نفسه يشوه وجهه ، ويركز حقًا على المرأة الفاخرة التي تقدم الرعاية الطبية كاثرين ، التي تحثه على السماح لشاربه بالتطور لإخفاء الندوب التي خلفها المحرِّض.

في عام 1937 ، انضم بوارو إلى نادٍ تعمل فيه مطربة الجاز سالومي أوتربورن. بوارو تشاهد جاكلين "جاكي" دي بلفور وهي تتعرف على شريك حياتها سيمون دويل مع رفيقتها العزيزة لينيت ريدجواي ، المستفيدة من ثروة هائلة. جاكي منزعجة.

بعد شهر ونصف ، قام بوارو برحلات استكشافية في مصر ، حيث التقى برفيقه بوك وأمه الرسامة الشهيرة أوفيميا.

يقدم بوك بوارو رفقائه لينيت وسيمون ويمدح ليلتهم الخاصة ، وينضم إلى العطلة عدد قليل من الزوار مثل لويز بورجيه ، حارس منزل لينيت سالومي منذ فترة طويلة ، وابنة أخت سالومي وزعيمها ، وروزالي مجموعة لينيت القديمة.

كانت ماري فان شويلر ، وصية لينيت الاشتراكية ، حاضرة بالمثل ، مع القائم بالرعاية الطبية السيدة باورز.

وبالمثل ، شارك أندرو كاشادوريان ، ابن عم لينيت ، المسؤول عن تنفيذ إرادتها ، علاوة على ذلك الدكتور لينوس ويندلشام ، الذي تعهد لينيت قبل وفاته بأن تكون على صلة بسيمون.

طلب سايمون ولينينت من المحقق يبويرو حمايتهما على أساس أن جاكي اتبعتهما منذ أن أصبحت مركزة بعد أن تركها شريك حياتها ، ويحتاج كل من لينين وسيمون إلى الهروب من جاكي والمضي قدما في نفس الوقت في رحلتهما الليلية الخاصة.

قرر الزوجان الذهاب في رحلة نيلية على SS Karnak مع زوارهما ، ومع ذلك ، فإن Lenent by the by تدع بوارو تعرف أنها لا تثق في زوارها.

. أثناء توقف الرحلة في أبو سمبل ، اعترف باك لبوارو بأنه يواعد روزالي ، على الرغم من حقيقة أن أوفيميا تنفي.

يمنحه Poirot موافقته بينما يحثه Boc على تعقب المودة ، ويبدأ Poirot في إظهار الاهتمام بجاذبية Salome.

عندما عاد الزائرون إلى القارب ووجدوا أن جاكي قد حملت بالمثل ، اختار لينيت وسيمون المغادرة في صباح اليوم التالي والذهاب في ليلة أخيرة مع بوارو.

في ذلك المساء ، بينما تتحدى بوارو المدمنة على الكحول جاكي ، التي تخبره بأنها غير مرنة حتى الآن بشأن استعادة سيمون ، أخبرها بوارو أنه يجب أن يرافق كاثرين بعد الصراع ، لكنها ركلت الدلو من انفجار قذيفة هاون ، مما دفع بوارو يتم إيقافه بسبب المشاعر القلبية.

تتجه لينيت إلى الغرفة بينما يصطدم سايمون ضد جاكي ويهينها. لقد أطلقت النار عليه في ساقه عن غير قصد ، ثم ، في تلك المرحلة ، تندب ما فعلته وركلت سلاحها الناري بعيدًا.

يحمل باك وروزالي جاكي للتعامل مع السيدة باورز ، بينما يعالج ويندلشام إصابة سيمون.

بعد تلك الأمسية الحارة ، عُثر على لينيت مقتولة في غرفتها بقذيفة على رأسها وأخذت مجوهراتها الثمينة.

بدأت بوارو ، جنبًا إلى جنب مع سيمون وباك ، في مخاطبة كل الحاضرين للتحقيق في عمليات تفكيرهم ، واستبعد احتمال أن تكون جاكي هي التي قتلت لينيت على أساس أن باورز كانت تراقبها طوال المساء.

فيما يتعلق بلويز ، اكتشفت أنها بحاجة لمغادرة لينيت على أساس أنها أجبرتها على البقاء في إدارتها ، وكشفت بوارو أن الدكتورة ويندلشام لديها مكان مع عائلة نبيلة لكنها هجرتها لعلاج الأفراد.

بينما تجد Euphemia مجوهرات Lynette المفقودة من بين أغراضها ، تضيء بوارو ، التي تعتقدها أيضًا.

كانت نوكس أيضًا من عائلة ميسورة الحال ، ومع ذلك تم طردها وعمالها من ممتلكاتهم في ضوء أهل لينيت.

بعد الفحص ، تم العثور على السلاح القاتل ، مسدسمكان مع جاكي ، الذي كان يلفه وشاح تطالب به فان شويلر ، مع فقد طلقتين.

أصبحت القضية مشوشة بعد أن قُتلت لويز ، مدبرة منزل لينيت ، وعُثر على أموال بين ممتلكاتها.

أثناء استجواب بوارو لباك ، يفترض أنه عندما وجد لينيت ميتة ، أخذ ملحقها ووضعه في أصول والدته لأنه احتاج إلى إيقاعها في شرك حتى يتمكن من تزويج روزالي ، ثم قتل باك أيضًا من بعيد ولم يستطع بوارو ' ر تسعى وراء الجلاد.

في النهاية ، اكتشف بوارو أن سيمون كان القاتل المهم للآخر ، نظمته نصفه الأفضل ، جاكي ، وأنهما نظما القصة معًا للحصول على أموال لينيت ، وأن جاكي قتلت لويز وباك منذ اكتشافهما.

يحاول الشقيقان الهرب ولكنهما تخفقان ويدرك جاكي أنهما لا يستطيعان الهروب ويطلق النار على الاثنين.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

47

followers

77

followings

32

مقالات مشابة