قصة مسلسل الطبيب المعجزة أو mucize doctor  باللغة التركية

قصة مسلسل الطبيب المعجزة أو mucize doctor باللغة التركية

0 المراجعات

مسلسل The Miracle Doctor أو mucize Specialist باللغة التركية هو مسلسل تركي تم عرضه على شكل حلقات أسبوع بعد أسبوع ويتألف من 64 حلقة وتم فصلها إلى موسمين ، وجاءت فكرة المسلسل من المسلسل الأمريكي المتخصص الكبير. .

أساطير مسلسل The Miracle Doctor
تانر أولماز الذي تولى دور الدكتور علي وفا.
سينام أونسال يتولى دور د. نازلي.
أونور تونا ، الذي تولى دور الدكتور فيرمان.
رها أوزكان التي تولت دور الدكتور عادل.
حكاية مسلسل The Miracle Doctor
يبدأ المسلسل برواية الشاب علي الذي يعاني من اختلال في التوازن العقلي وحالة موهوبة ، مما يجعله شخصًا حكيمًا بشكل استثنائي ، لكنه استمر في حياة لا ترحم أبدًا بسبب التحليل المنسق عنده ، سواء في شبابه أو شبابه ، ولم يكن علي شخصًا عزيزًا عليه أو مطلوبًا منذ أن كان طفلاً ، قام شقيق علي ، واسمه أحمد ، بركل الدلو بينما كانا صغارًا ولم يستطع علي إنقاذ شقيقه ، الذي كان الحليف الرئيسي له ، ومنذ ذلك الوقت شرع في أن يكون متخصصًا حتى يتمكن من إنقاذ الأفراد ، وبقيت حياة علي الصغيرة داخل منزل منتصف الطريق بعد أن لم يقم أهله بتربيته بعد وفاة أخيه الأستاذ عادل. احتضنته وساعدته في التركيز على الدواء للعمل في قسم الجراحة. خلال هذه الفترة ، تم تكريم علي بشكل استثنائي من قبل متخصصين مختلفين ، حيث كان يتمتع بمناطق قوية من الصلب ، مما جعله أفضل من غيره.

علاوة على ذلك ، تبدأ مرحلة عمل علي في التدريب على العلاج ، لذلك يذهب من منزله في بلدة في تركيا لتعيين أخصائي في إحدى عيادات الطوارئ الشهيرة في اسطنبول ، مع الأخذ في الاعتبار أن علي موجود في المطار ، لوح من الزجاج يقع على رأس طفل صغير ، يتراكم الأفراد حول الطفل ويطلب أبناء الطفل المساعدة في حالة عدم وجود متخصص. بالفعل ، ذهب أحد المتخصصين وذهب علي بالمثل لمحاولة المساعدة ، لكن علي ترك المتخصص الآخر الذي يعرف أنه لن ينقذ الطفل ، وهو نشاط خارج القاعدة ، وبالتالي ، سيتم إعاقة الرئتين والتنفس ، وقد قام بتنويره بشأن طريقة أخرى يمكن من خلالها إنقاذ حياة الطفل. التنفس السليم وكان علي خيار إنقاذ الطفل.

ثم ، في تلك اللحظة ، يأتي علي إلى العيادة الطبية حيث يحتاج إلى العمل. تختلف سلطات عيادة الطوارئ في التسامح الذي وضعه أخصائي غير متوازن عقليًا بين أطباء الرعاية الأولية ، لكن رئيس العيادة الطبية ، الدكتور عادل ، أكد لهم أن علي لم يكن شخصًا فوضويًا فكريًا ، بل ربما يكون من الأذكى. فرد يمكن أن يلتقيوا. تم التعرف عليه من خلال إعدامه النخبة ، وبعد ذلك بدأ علي في شغل منصب أخصائي في مكان زميل متخصص في العيادة وتم دعمه من قبل الأستاذ عادل وآخرين من أساطير المسلسل. وهذا يحقق تقدمًا يحظى بالإشادة من قبل جميع المتخصصين ، لا سيما في تشخيص الحالات وفهم ماهية المرض من خلال آثاره الجانبية ، نظرًا لقوته الإبداعية في مجالات القوة والتي تجعله قادرًا على تصور منطقة العذاب ودراسة أسبابه و عالجها. عند التحدث مع الآخرين وكيفية إدارة الآخرين ثم يصبحون فيما بعد مثل الأشقاء ، وكان مبرر ميزة فيرمان في داخلي هو أن فيرمان كان لديه أخت اسمها فتوش تعاني من إعاقة عقلية بسبب مشكلة جسدية قديمة ، لذلك اختار فيرمان مساعدة علي ، الذي يساعده بشكل عام على تذكر أخته الصعبة مركزًا ترفيهيًا.

مر علي بفترة تجريبية استمرت حوالي نصف عام ، وكنت بحاجة إلى إظهار قدراته وقدرته على أن يكون مرآبًا لائقًا ، وكان يتوقع أن يقفز بسرعة في كل فرصة وينحني حقًا إلى الوراء ليكون هذا المتخصص الفعال بعد أن بدأ في قبول خلفيته كمتخصص مشارك ، بدأ حياته الجديدة في اسطنبول ، ثم انتقل للعيش في دور علوي آخر كان مسكني يسكنه من خلال الاتفاق مع مالك العقار الذي كانت تعيش معه أيضًا. الرفيق والشريك ، القائمين على الرعاية الطبية أكاليا ، من هنا أصبح علي ونوزلي زملاء وجيران أيضًا ، ومع مرور الوقت ، يقتربون أكثر فأكثر.

أثناء عمل علي في عيادة الطوارئ ، أصبح أكثر دراية بـ نازلي ، وهي أخصائية ثابتة وديناميكية في مجموعة الإصابات مع علي. على المدى الطويل ، وقعوا في حكاية رومانسية مع بعضهم البعض ، على الرغم من تحمل علي مع اختلال التوازن الكيميائي وتطوراته العديدة الغريبة ، ومتطوع نازلي لمساعدته في التغلب على تحديات التكيف مع الحياة. منتظم ويدعمه في معالجة كل هموم الحياة. تنجو مجموعة الإجراءات الطبية في عيادة الطوارئ من العديد من الحالات السريرية والبشرية المزعجة ، وهما المرضان اللذان يتطلعون عمومًا إلى الشرج.yze والتعاون في العلاج ، كما يمرون بالعديد من اللقاءات البشرية والعميقة بين مرضى العيادة الطبية وعائلاتهم.

بغض النظر عن المشكلات التي قد يواجهها علي في التحدث مع المرضى أو عائلاتهم ، وفشله في التواصل الاجتماعي والتعامل مع المرضى بوضوح تام بشأن حالتهم الصحية ، والتي قد تكون قاسية إلى حد ما على المريض ، وهذه ألغاز التي ينبغي حمايتها من قبل المتخصصين أو نقلها إلى المرضى. بطريقة تلائم عقل المريض ، وقد احتج علي في كثير من هذه الظروف واختلف مع الدكتور فيرمان ، ولكن مع دخول الأيام وبمساعدة نازلي له ، كان لديه خيار الفوز بطريقة أو بأخرى قضيه. آخرون ، لقد نالت إعجاب وتقدير جميع المجموعة السريرية في قسم الإجراءات الطبية في عيادة الطوارئ ولديها علاقة أكثر ترسخًا مع علي ، والتي تحولت إلى مرحلة من العشق ، ولكن عندما دخل علي في هذه العلاقة ، كان كذلك واجه الكثير من المصاعب غير العادية لأنه لم يعترف بأي شخص للاتصال به أو التحرك تجاهه ، وبالتالي رفض بحزم إمكانية الزواج ، ومع ذلك أشرف نوزلي بطرق ماكرة ، محاولًا معه كسر مشاعر الرهبة هذه من خلال التكيف المستمر و العمل لكسب ثقته.

يقتل المعلم عادل والد علي المحتضن على يد أفراد أسرة أحد المرضى ، وقد توفي لينقذ علي من الموت. بعد وفاته ، تعرض علي لحالة عصبية تسمى اضطراب اللاكتين ، وبقي في حالة خمول شديد لمدة عشرة أيام ، ولكن بسبب مساعي الفاسق ، عاد فيرمان علي إلى الحياة ، وأعطاه كل واحد من أيده شركاؤه لقهر ما يحدث ، وبعد ذلك تبين أن علي كان أفضل على المستوى الإكلينيكي والاجتماعي ، وتحول إلى خبير متخصص في العيادة الطبية ، بسبب طلب قدمه له السيد عادل مؤخرًا. قبل وفاته.

تستمر الحياة وتعرض الكثير من الأحداث ، ثم اختار علي أن يقترح الاتحاد مع خصمي ، وتوافق مسكني على الفور ، ويقترح سيدي على علي العيش معه لبعض الوقت قبل الزفاف حتى يتأقلموا مع حياتهم. زوجان متزوجان ، من الواضح أن الزوجين العزيزين يواجهان مشاكل من البداية ، لكن الحب عمومًا يفوز ، ويتزوج علي ونازلي ويختاران بعد الزفاف إنجاب أطفال شابًا. من المؤكد أن المخطئ الخاص بي يصبح حاملاً وينجب طفلاً ويمكن لعلي أن يتحدى وجوده. بغض النظر عن التحديات العديدة التي نظر إليها على المستوى الخبير والإنساني والعميق ، كان لديه خيار العيش كفرد عادي له الحق في الحياة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

47

followers

76

followings

32

مقالات مشابة