شاهد الان مسلسل الحشاشين . رمضان 2024

شاهد الان مسلسل الحشاشين . رمضان 2024

0 المراجعات

يعد مسلسل الحشاشين للفنان كريم عبد العزيز من أشهر مسلسلات التشويق في رمضان 2024. يتم بث الإنتاج المكون من 30 حلقة على قناة يونايتد وأحد المنصات الإلكترونية التابعة لها. أضخم إنتاج فني للموسم المسرحي الرمضاني 2024.

 


ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز العام المقبل في 11 مارس 2024، وهو 1 رمضان 1445، لكن حتى الآن لم تعلن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن موعد عرض " مسلسل "القتلة" يتم بثه على القنوات التابعة لها.

 

 

ينتظر الكثير من الأشخاص عرض مسلسل "Assassin Nie Yinniang" في رمضان 2024، ومن المتوقع أن يصبح هذا العمل ملحمة تاريخية لأنه مدرج على أنه الأكبر والأكثر إنتاجًا، لذلك يرغب الكثير من الناس في معرفة موعد إصداره. .

 

 


ويعتبر مسلسل القاتل للفنان كريم عبد العزيز من أشهر مسلسلات التشويق في دراما رمضان 2024. يتكون المسلسل من 30 حلقة ومن المقرر أن يتم عرضه على إحدى القنوات المشتركة والمنصات الإلكترونية التابعة لها. يعتبر أكبر إنتاج فني للموسم المسرحي الرمضاني 2024.

 

 

تواصل معنا من خلال الوتساب على..

01012408910

شاهد الان مسلسل الحشاشين

انتظر25ثانية

ثم اظغط 

على الصوره

image about شاهد الان مسلسل الحشاشين . رمضان 2024

 

 

أما عن قصة مسلسل "الحشاشين" فهى تدور حول مؤسس طائفة الحشاشين "حسن ابن الصباح"، والذي يجسد شخصية النجم كريم عبدالعزيز، و "الصباح" هو مؤسس أخطر جماعة قتالية في التاريخ، والتي تسعى إلى قد أرعبت العالم، وارتكبت جرائم متعددة، وهي طائفة "الحشاشين" والمسلسل يعد عملاً تاريخيًا تطلبًا عن أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

 


ويشارك النجم كريم عبدالعزيز بطولة مسلسل الحشاشين عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم النضال الشافعي، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نورالدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر. ، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

image about شاهد الان مسلسل الحشاشين . رمضان 2024


إذ إنه من المقرر أن يعرض المسلسل على قناة DMC في شهر رمضان 2024، ومنصة Watch it الإلكترونية.

تنتظرني عرض مسلسل "الحشاشين" في رمضان 2024 الذي لا تفصلنا عنه سوى بضعة أيام، ومن المتوقع أن يكون هذا العمل ملحمة وتحكم، حيث يصنفه أكبر وأضخم إنتاجًا، لذا لا تتأخر عن موعده.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

94

متابعهم

4

مقالات مشابة