لمشاهدة مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن.. رمضان2024

لمشاهدة مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن.. رمضان2024

0 المراجعات

ينتظر عشاق مسلسل الكبير اوي عرض الجزء الثامن من المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، حيث من المقرر أن يشارك النجم أحمد مكي في بطولة مسلسل الكبير اوي، الذي يتنافس على الموسم المسرحي الرمضاني 2024.

 

 

"Big Shot" هو أحد المسلسلات الدرامية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، هناك العديد من القصص المضحكة في الفيديو الترويجي، كما يتفاعل معها الجمهور.

 


مسلسل الكبير اوي الجزء 8 رمضان 2024 سيتم عرضه يوم الإثنين 11 مارس 2024، إلا أن الشركة المنتجة للمسلسل لم تعلن بعد موعد عرضه الرسمي على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

ستقوم قناة ON ببث الجزء الثامن من مسلسل "الكبير اوي" حصريا خلال شهر رمضان، وسيتم عرضه عبر منصة watch it الرقمية، ومن المتوقع أن يكون الجزء الثامن مليئا بالحبكات المضحكة والمضحكة لجذب المشاهدين خلال شهر رمضان.

 

 

أيام وينطلق ماراثون مسلسلات رمضان 2024، وينتظر العديد من محبي الكوميديا ​​الكوميديا ​​«الكبير اوي«الجزء الثامن، بطولة الفنان أحمد مكى.

 

 

تواصل معنا من خلال الوتساب على.. 

01012408910

لمشاهدة مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن

انتظر25 ثانية

ثم اضغط على

الصوره

 

image about لمشاهدة مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن.. رمضان2024

 

يعرض الجزء الثامن من المسلسل عدة اسكتشات كوميدية تدور حول قيام حضركم بسرقة بنك، لكنه يقوم بتفكيك قنبلة يدوية ويحاول الهرب. كما يتم الاحتفال بالهالوين في قرية المزاريطة، حيث يظهر الفنان محمد سلام بشخصية في صورة لمقدم برنامج "ستاند". كوميديا ​​أغسطس.

 

ويشارك عدد كبير من نجوم الفن في أوي 8 المقرر الكبير عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 وهم: - أحمد مكي - رحمة أحمد - بيومي فؤاد - مصطفى غريب - هشام إسماعيل - محمد سلام - سماء ابراهيم - حسين حجاج - حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من الضيوف. - العمل من إنتاج شركة سينرجي - تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين - من إخراج أحمد الجندي.

image about لمشاهدة مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن.. رمضان2024


مسلسل أحداث كبيرة أوي الجزء الثامن من المقرر أن شهد الجزء الثامن من العمل الكبير والتشويقية، وتكتمل خلاله ابطال العمل بشخصيات مختلفة ومتنوعة، ويشهد أيضاً ظهور عدد من الضيوف، منهم الفنانة أمينة خليل، خلال التي تظهر بشخصيتها الحقيقية المسلسل

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

94

متابعهم

4

مقالات مشابة