مسلسل كوبرا .. محمد امام

مسلسل كوبرا .. محمد امام

0 المراجعات

من مسلسل كوبرا
تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "كوبرا" بإخبار سيكا له أن الشرطة ألقت القبض على شقيقته سما بسبب إيصال أمانة. ذهب كوبرا إلى المعلم شي هونغ ليطلب المال، لكنه وافق بشرط أن يذهب ويسرق بنكًا مع رجاله.

 


يذهب كوبرا مع سيكا لسرقة شيخون، لكن رجال شيخون يأتون ويظهرون له لقطات كاميرا المراقبة لسرقته، مما يجبره على الذهاب مع رجاله لسرقة البنك، فتوافق كوبرا.


يتفق Hubby مع رجاله على قتل Cobra، وأخبروا Xiehun أنه هرب وأخذ المال لمحاولة قتله، لكن Cobra يمكنها التخلص منهم قبل أن يتمكنوا من قتله. أخبر هابي Xie Hong أن Cobra خانتهم، لذلك اتصل Xie Hong بكوبرا وأمره بإعادة القرص الصلب الموجود في البنك، لكنه رفض. كوبرا.

 

 

يكشف سيكا لكوبرا أن عملية السطو على البنك تم تصويرها بالفيديو ونشرها على الإنترنت وأنهم قتلوا حارس الأمن، فيذهب كوبرا إلى سما ويعطيه المال ويهرب قبل وصول الشرطة. واعترف رجل ذهب معهم لسرقة البنك بأنه واحد منهم، وأقنعهم بسرقة البنك وقتل حارس الأمن.

 

أثناء ركوب حافلة صغيرة، تذكر كوبرا ذكريات وجوده في السجن مع أصدقائه، ليجد الشرطة على الطريق.

 

تواصل معنا من خلال الوتساب على..

 01012408910

لمشاهد مسلسل كوبرا

انتظر 25ثانية

ثم اضغط

على الصوره

 

image about  مسلسل كوبرا .. محمد امام

 


مواعيد عرض مسلسل كوبرا
يُعرض مسلسل "كوبرا" على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 10 صباحًا. بالإضافة إلى ذلك، يُعرض المسلسل على قناة MBC مصر 2 الساعة 1:30 صباحًا ويعاد الساعة 5 مساءً.

 

 


مسلسل أبطال الكوبرا.. رمضان 2024 شارك في حدث كوبرا مجموعة كبيرة من النجوم مع النجم محمد إمام، ومن أشهرهم: "منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة "أوس أوس"، علاء مرسي، دنيا ماهر، من بين بطولة وان المسلسل من إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد محمد وأبو زيد مواعيد عروض كوبرا... وقنوات البث نرصد من خلال السطور التالية: برامج مسلسل كوبرا وقنوات البث كما هو موضح أدناه

 

image about  مسلسل كوبرا .. محمد امام

 

سلسلة أحداث كوبرا...رمضان 2024
أما أحداث مسلسل كوبرا فتدور أحداثه في إطار عمل درامي شعبي، تدور أحداثه حول "كوبرا" الذي يلعب شخصيته النجم محمد إمام صاحب محل لتصليح السيارات وله العديد من الأعمال. الناس. الناس. المشاكل والعقبات في حياته.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

84

متابعين

94

متابعهم

4

مقالات مشابة