مسلسل المداح الجزاء الرابع . حماده هلال

مسلسل المداح الجزاء الرابع . حماده هلال

0 reviews

يحاول سامي وكاسيا الهروب من الخطر دكتور سميح - أيمنة تجرب هبة - هالة السعيد يحاول الهروب دكتور سميح - فاتي عبد الوهاب (دكتور سميح - فتحي عبد الوهاب) وطغيان كاسيا مي سليم لكن هبة فضلت البقاء مع صابر ال -مدح واتباع تعليمات ونصائح الدكتور سميح، واثقًا به فهوه قادر على حمايتهم.

 

 

وزادت حيرة صابر المداح عندما ظهر تاج السماء "يسرا اللوزي" وأرشدته إلى المكان الذي يحفظ فيه ميراث جده في المعبد، مما جعله يتوجه إلى الشيخ خضر ويطلب منه أن يخبره. ماذا حدث له، من كراون عندما تعطلت السيارة، أخبره أن كل ما حدث له... هو خير، وإذا قاد السيارة للتحرك سيواجه شرًا أكبر.

 

 


بدأ زين يشك في نفوذ "دنيا عبد العزيز" وكشف لها أنه علم أنها ذهبت إلى مخزنه السري وأوضح لها أن أختها ستتزوج وحسن لن يعود إليها وستغادر معها. لا أحد آخر. والدة صابر "حنان سليمان" تبدأ أيضًا بالصراخ عليه لأنها تتساءل عما إذا كان الجان معهم.

 

 

وبعد أن أخبر صابر المداح بالعثور على مكان الإرث وتفسير ظهور الجني، ظهر الجني مليكة أمام الدكتور زهير "جميل برسوم". جاءت مليكة وأخذت روحه وأحرقت الكتاب، وبعد وفاة الدكتور صابر زهير أخبره ابن عمه أن لديه نسخة أخرى.

تواصل معنا من خلال الوتساب على……..

01012408910

لمشاهدة المسلسل 

انتظر 25  ثانية

لتجهيز الرابط

ثم اضغط على

الصوره

مسلسل المداح الجزاء الرابع . حماده هلال

 

 

 

جاءت والدة صابر، حنان سليمان، للتعميد فوجدت أنهم حولوا وجهها وجسدها إلى وجه امرأة عجوز حتى تتمكن من الصراخ من أجل أن يأتي صابر وينقذها وتطلب منها أن تلجأ وتختبئ. وأوضحت له أنها أكبر من أن تتحمل ما حدث.
 

 


وتعرض "الدكتور سامي" بعد ذلك لضغوط من كاسيا لتسجيل فيديو يظهر مرض الضغط النفسي، لكنه قاوم. مفاجآت ومفاجآت جديدة فاجأنا المسلسل بعودة "زين محمد عزي" بعد نجاته من يدي "حسن سلام-خالد سال خان" وأخبره أن هناك من يخطط لقتله لكنه نجا. وطلب الدكتور سميح زين من بالتالي في إرهاب حسن، لأنه شيطان حسن، ولم يسمح له "منال دنيا عبد العزيز" بأي شيء.

 

سلسلة أبطال المداح 4 - عودة الأسطورة


ويضم طاقم عمل "المداح 4 – عودة الأسطورة" عددا من النجوم وأشهرهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر. شلتوت، صبحي خليل، سحر السايح، مي سليم، دياب، حمزة حارة تأليف أمين جمال، إخراج وليد أبو الماجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح الجزاء الرابع . حماده هلال

 

مسلسل المداح الحلقة 4 عودة الأسطورة الحلقة 20 موعد صدورها


سيتم عرض حلقات مسلسل المدى 4 بطولة الفنان حمادة هلال، على شاشات قناة MBC خلال الثلاثين يومًا من الشهر الكريم.

يمكن للمشاهدين مشاهدة مسلسل "المدح 4 – عودة الأسطورة" الحلقة 20 مساء كل يوم في تمام الساعة 8 مساءً.

- مسلسل المدى 4 الحلقة 20.. الإعادة الأولى: الساعة 11:00 مساءً.

- مسلسل المدى 4 الحلقة 20. الإعادة الثانية: الساعة 4:00 عصراً

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

82

متابعين

87

متابعهم

3

مقالات مشابة