مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة السابعة و الثامنة

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة السابعة و الثامنة

0 المراجعات

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

 


تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" في قصر "مسكون" يضم كراتشيري وكريم محمود عبد العزيز و(بينو). تتصاعد الأحداث مع طرد الأرواح الشريرة وبيع القصر حتى يتم اكتشاف حقيقة الأشباح وقرابتهم..


 

ابطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

 


نجوم العمل: الفنانين كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خط، المشاركون: سامي مغالي، ميرنا جميل، ناش وعلي، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، مي القاضي، سليمان عيد، أبو العال. رع له. حسن، علا لامى

 

 

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

 


تم بث صباح اليوم الخميس 9 مايو 2024 حلقة جديدة من الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني "البيت بيتي 2 " على منصة شاهد الرقمية بعد بث الحلقة الأولى، لاقت استحسانا كبيرا من قبل قناة شاهد الجمهور على منصات وسائل التواصل الاجتماعي من الثناء. يعرض.

 


حصريا على منصة شاهد VIP، مع عدم وجود قنوات تلفزيونية تنقل المسلسل حاليا.
 


مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني


ومن المنتظر أن يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي2" على قناة "MBC مصر" بعد انتهاء بث شاهد VIP لمجموعة قنوات "MBC".

 


مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

 

خلال أحداث مسلسل "البيت"، "بيتي 2" الحلقتين 5 و 6، تصاعدت الأحداث بشكل ملحوظ، مما جعل المشاهدين الذين تابعوا المسلسل يبحثون عن مسلسل "البيت"، "بيتي" البيت 2 تاريخ إصدار الحلقة 7 والحلقة 7. 8.
 

وفيما يتعلق بموعد بث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 7 و 8، فإن موعد بث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 7 و 8 سيكون يوم 16 مايو الخميس الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة والسعودية وقت.
 

 

اذا واجهتكا اي مشكلة تواصل معنا من خلال الوتساب على……..

01012408910

لمشاهدة المسلسل

يرجى الانتظار 25 ثانية

لتجهيز الرابط

ثم اضغط على الصوره

image about مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة السابعة و الثامنة

 

……………………………………………………………………………….

لمشاهدة الحلقه 1 و 2 من  هنا

……………………………………………………………………………….

لمشاهدة الحلقه 3 و 4 من هنا

……………………………………………………………………………….

لمشاهدة الحلقه 5 و 6 من هنا

……………………………………………………………………………….
 

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5


بسبب أحداث الحلقة 5 من مسلسل "بيتي 2"، لاحظت كراتشيلي أزمة في الفيلا التي يعيشون ويعيشون فيها والتي تنازع عليها ورثة صاحبها وأصدرت حكما بإعادتها إلى الورثة الذي بدأ رحلته للبحث عن منزل للعيش فيه، وعندما استفسر أهرام عن صمت فيلات العين السخنة والفيلات الساحلية، بما في ذلك خططه لاستقبالها في عامي 2026 و2028، تواصل مع أشرق مصدومًا يدعوه للعودة إلى المزرعة التي يملكها جده والمجاورة للفندق المسكون، يقرر بينو وكيري البقاء هناك.

لقد عملوا معًا لتنظيف المزرعة وإعادتها إلى مكان صالح للسكن، وهو ما نجحوا في القيام به.

 

 

image about مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة السابعة و الثامنة

 

 

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 6


بعد أحداث الحلقة 6 من مسلسل بيت بيتي 2، يبدأ أهرام بالسيطرة على المزارعين في المزرعة، ويشرف على عملهم ويخبرهم أنهم ورثة مدير المزرعة محسن بيه. عادت صديقة أشرف من هولندا، وقرر ترك بينو وكيري للعيش معًا في العين السخنة. بسبب العصاب وآلام الظهر الشديدة، حصل على وشم غريب جدًا. يعود بينو وكالاكيري إلى الفندق المسكون حيث يوجد الشبح والصبي الصغير، ويرون المزارع الذي قتل طفله. قرر بينو وكراتشيلي دخول الفندق المسكون مع زيزو ​​نجل كراتشيري، حيث أن تويوتا لديها شيء مخفي عنهما، وأخبرا علام أنهما سيستوليان على المزرعة لاحقًا لإحضار قلادة ذهبية لها. يصطحبون الطفل زيزو ​​إلى الغرفة رقم 215 للمغامر فايز. فوجئوا بمكالمة من المغامر Five Angels الذي أخبرهم أنه شخص غامض في ثقافتهم.

عثر زيزو ​​على خاتم في الفندق وأخبر بينو وكراتشيري أن الخاتم يمتلكه إله، ووجدوا أن الصورة الموجودة على ظهر عصام لها نفس شكل خاتم الإله.

تكتشف بينو أن روحًا تحمل زيزو ​​وتأخذه إلى منزلها الملعون المسكون. لقد جمعوا الناس من جميع أنحاء البلاد وذهبوا إلى المنزل لإنقاذ زيزو.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

91

متابعين

125

متابعهم

4

مقالات مشابة