مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقات الاخيره . الحلقه التاسعة و العاشرة

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقات الاخيره . الحلقه التاسعة و العاشرة

2 المراجعات

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

 

 عرض الحلقة التاسعة و العاشرة من مسلسل «البيت بيتي» 2، يوم 23 مايو المقبل في تمام الساعة 12 صباحًا.
 

 

موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل "بيتي 2" سيكون أيضاً موعد إصدار الحلقة 10 من مسلسل "بيتي 2" على منصة شاهد والتي ستكون الحلقة الأخيرة كما يلي مسلسل "البيت بيتي 2" يُعرض كل خميس في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت السعودية ومصر، بواقع حلقتين أسبوعيًا

 

تم بث صباح اليوم الخميس 16 مايو 2024 حلقة 7 و 8 جديدة من الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني "بيتي بيتي" على منصة شاهد الرقمية بعد بث الحلقة الأولى، لاقت استحسانا كبيرا من قبل قناة شاهد الجمهور على منصات وسائل التواصل الاجتماعي من الثناء. يعرض.



قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

 


تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" في  قصر "مسكون" يضم كراتشيري وكريم محمود عبد العزيز و(بينو). تتصاعد الأحداث مع طرد الأرواح الشريرة وبيع القصر حتى يتم اكتشاف حقيقة الأشباح وقرابتهم.

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" في  قصر "مسكون" يضم كراتشيري وكريم محمود عبد العزيز و(بينو). تتصاعد الأحداث مع طرد الأرواح الشريرة وبيع القصر حتى يتم اكتشاف حقيقة الأشباح وقرابتهم.



ابطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

 


نجوم العمل: الفنانين كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خط، المشاركون: سامي مغالي، ميرنا جميل، ناش وعلي، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، مي القاضي، سليمان عيد، أبو العال. رع له. حسن، علا لامي.

 

 

مسلسل البيت بيتي 2 بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سامى مغاورى، ميرنا جميل، حظى فوزى، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى وإخراج خالد مرعى.


 


مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني


يتم بث الحلقتين  9 و 10  من مسلسل "بيتي بيتي" 2 حصرياً على منصة "شاهد VIP"، ومن المقرر أن يتم بث الحلقات المتبقية كل أسبوع حلقتين جديدتين، وستكون الحلقتين 9  و  10  منها يبث يوم الخميس القادم .


ومن المنتظر أن يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" على قناة "MBC مصر" بعد انتهاء بث شاهد VIP لمجموعة قنوات "MBC".

 

اذا واجهتكا اي مشكلة تواصل معنا من خلال الوتساب على……..

01012408910


 

لمشاهدة المسلسل

يرجى الانتظار 25 ثانية

لتجهيز الرابط

ثم اضغط على الصوره
 

image about مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقات الاخيره . الحلقه التاسعة و العاشرة

 

 

……………………………………………………………………………….

لمشاهدة الحلقه 1 و 2 من  هنا

……………………………………………………………………………….

لمشاهدة الحلقه 3 و 4 من هنا

……………………………………………………………………………….

لمشاهدة الحلقه 5 و 6 من هنا

……………………………………………………………………………….

 

احداث الحلقة 7 من «البيت بيتي 2»

 

بدأت الحلقة 7 من مسلسل «البيت بيتي 2» بمحاولة كليًا من بينو- مصطفي خاطر- وكراكيري- كريم محمود عبدالعزيز-، تلبي الرجل الشاب- أحمد بدير- اكتشف منه السر وراء المزرعة المهجورة، واكتشفت أن المزرعة لا يعيش بها أحد وكل من يوجد هم أرواح لأشخاص متوفيين، لكن رفض الرجل معاملتهم والتحدث معهم .


كما زارت أحلام عائلة زوجة كراكيري- ميرنا جميل-، مطلقتهم تماما أحلام العطلة بضعة أيام معها، وقابل والد أحلام -سامي مغاوري- روح العليا متوفي، واخبره أنه يريد أن يصلح بينه وبين قريبه في القاهرة، ولكن طلب بينو من والد أحلام أن يغادر هو وكراكيري يدلًا عليه، لأنه شعر بأنه رسالته لهم لاكتشاف سر المزرعة وفندق المهجورين .


وعندما ذهب بينو وكراكيري للرجل في القاهرة- إسماعيل فرغلي-، أخبرهم عن ما حدث يوم حريق الفندق، وهو أن جد كراكيري وأنو دعي كل أهلي المزرعة على زفاف ابنة فايز المغامراتي- صبحي خليل-، ولكن حدث الحريق في الفندق وتسبب في وفاة نصف أهل المجتمع، وقُتلت زوجة رجل يُدعى عوضه فارسته، واٌصيب عوض بالجنون الباقي من أولاده، ثم حلت اللعنة على المزرعة وصبحت أرواح أموات الفندق تطارد أهالي المزرعة، فهاجر الأهالي من لا يزال .


انتهت الحلقة 7 من مسلسل «البيت بيتي 2» بمراقبة بينو وكراكيري، منزل الرجل الطويل وانتظروه لحين خروجه، ودخلوا المنزل فقدوا نفق تحت أرض المنزل الطويلة .


 

أحداث الحلقة 8  من «البيت بيتي 2»


بدأت الحلقة 8 من مسلسل «البيت بيتي 2» بمشهد كليًا من بينو- مصطفي خاطر- وكراكيري - كريم محمود عبدالعزيز -، للفلاح الطويل طومان- أحمد بدير- صاحب منزل الملعون في المزرعة، وقابلهم عندما شاهدهم يخرجون من النفق الطويل الذي يقع تحت منزله ، ودخل بينو وكاكيري لأكتشاف الحقيقة.

 

فاخبرهم طومان، أن النفق الذي أغلق نحت بيته هو مقبرة فرعونية وخبرهم بحقيقتها، أن الفلاح عوض كان يحفر الأرض في يوم ما ووجد تلك المقبرة، فاخبر باهر جد بينووكيري صاحب الأرض، فطلب باهر من فايز المغامر والد طومان أن يشرح له ما بداخله تلك المقبرة عالم مختلف تاريخ، فاخبره فايز أن تلك المقبرة مكتوبة مدفون فيها فرعون صغير ابن ملك، وحزره من أن يأخذ أي قطعة أثرية من تلك المقبرة وألا ستصيبهم لعنه هو ونسله، ولكن لم يستمتع فايز لكلامه ومنها بعض القطع الأثرية هو والفلاح عوض، فاصابة بتهمة باهر في القصر والمزرعة كما اصابت عوضه وتسبب في اولاه .



كما اقترح بينو على كراكيري، أن يعودوا إلى الفندق ليعثروا على الكاميرا التي كان من الممكن تصورها فريد ابنة فايز المغامر، ليعرفوا سبب الحريق، وذهب بينوراك وكيري وعثروا على الكاميرا وعطوها الرئيسي خبير في الكاميرات ليصلحها.

 

انتهت الحلقة 8 من مسلسل «البيت بيتي 2» بمشاهدة بينو وكراكيري، لشريط الفيديو بعد اصلاحهم للكاميرا، وشاهدوا في الفيديو فايز الغامري وهو يسأل زوجته عن طومان.
 

image about مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقات الاخيره . الحلقه التاسعة و العاشرة

سر المقبرة الفرعونيّة في مسلسل البيت بيتي 2

 

فأخبرهم عن اكتشاف قبر فرعون أثناء حفر الأرض في عوض. وبعد نزولهم من الجبل، وجدوا تحذيرًا على الحائط مفاده أن كل من يزعج الملك الشاب سيُلعن هو ونسله.

انسحب فايز الغمري من الأمر لكن الجميع أنجز المهمة وانتهى الأمر مع باهر الشاذلي وعوني وطومان (طومان) الملعون لأن ابنته تعاني من مرض نفسي ولا تجد الراحة إلا بجوار المقبرة.

 

العثور على كاميرا فيديو تحمل الأسرار
 

يذهب كاراقيري وبينو إلى الفندق برفقة فلاح يلعب دوره أحمد بدير، لكنه لا يتحول. لقد ظنوا أن الأمر قد انتهى وأن اللعنة قد انتهت، لكنهم قرروا البحث مرة أخرى، في أعماقهم. في الفندق، خاصة بعد أن بدأ الأطفال المقتولين بالظهور والقدوم إلى منزل كراتشيري وبينو، وبعد أن بدأت الأشباح في مضايقة زيزو.

وعثر الثنائي داخل الفندق على كاميرا من حفل زفاف ابنة فايز الغمري، وساعدا فايز الغمري عندما أشار إلى ابنه طومان في الفيديو.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

91

متابعين

125

متابعهم

4

مقالات مشابة