تعرف على أفضل 7 أفلام مصرية تستحق المشاهدة

تعرف على أفضل 7 أفلام مصرية تستحق المشاهدة

0 reviews

فيلم عمهم

 

 

اسم الفيلم : عمهم

إنتاج سنة : 2022

الدولة : مصر

تصنيف : أكشن, إثارة وتشويق

قصة الفيلم :

تدور أحداثه حول شاب يدعى سلطان، ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطنا في العديد من المتاعب.

 

فيلم زومبي

 

 

اسم الفيلم : زومبي

انتاج سنة : 2022

الدولة : مصر

تصنيف : كوميدي

قصة الفيلم :

في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول مطرب في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، حيث تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة.

 

 

فيلم بحبك

 

 

اسم الفيلم : بحبك

سنة الإصدار : 2022

التصنيف:- كوميدي - رومانسي - دراما

الدولة :- مصر

قصة الفيلم :

حيث تتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

 

 

فيلم عقده الخواجه

 

 

التصنيف : دراما كوميدي

القصة :

تدور أحداث الفيلم حول شاب من الطبقة المتوسطة طموح يٌدعى فارس، تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال ذو نفوذ تٌدعى سالي، يخوض الثنائي العديد من المفارقات التي تحدث لهما، ويُخفى وراءها رغبة فارس في الانتقام لوفاة شقيقه.

 

 

 

فيلم شلبي

 

 

قصه الفيلم :

يجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى «شلبى» يعمل في الملاهي، ويتعرف على روبى وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى.

فيلم «شلبي» من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

 

 

 

فيلم أحمد نوتردام

 

 

اسم الفيلم : أحمد نوتردام

انتاج سنة : 2022

الدولة : مصر

تصنيف : كوميدي

قصة الفيلم :

تدور الأحداث في إطار كوميدي لايت، حيث يتعرض صحفي شاب «رامز جلال» للعديد من المواقف والأحداث أهمها المساعدة في الكشف عن (سفاح المترو) الذي يقوم بخطف الأشخاص وقتلهم وأخذ أجزاء من جسدهم وذلك بمساعدة دكتورة التشريح «غادة عادل».

 

 

 

فيلم #هاشتاج_جوزني

 

 

قصة الفيلم :

تدور الأحداث في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الإعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
محمود محمد
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

13

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة