اجمل الرويات والقصص الخياليه الرومنسيه في العالم كله في عام 2023

اجمل الرويات والقصص الخياليه الرومنسيه في العالم كله في عام 2023

0 المراجعات

أجمل الروايات الرومانسية الروايات الرومانسية من الروايات التي تجذب الكثير من القراء ، فهي تحكي قصة حب بين طرفين ، تجمع أحيانًا بين الخيال والخيال العلمي ، ومن الروايات الرومانسية ما يلي:..

أروع روايات إميليا واحدة وعشرون للكاتب عمر كمال أردين ، الكتاب مكون من 336 صفحة ، [1] رواية رومانسية خفيفة ، قصة الرواية تدور حول رجل يدعى إميليا الفتاة تتكشف لها الصندوق الأسود الغامض الذي يحتوي على رسائل. ويتم إرسال الهدايا..

عندما حصلت على صندوقها الأول ، والذي كان يحتوي على ورود وبعض الشوكولاتة ، افترضت أنه معجب غير معروف يشيد بجمالها. الكثير من مرسلي هذه الهدايا؟ .

رواية لا تطفئ الشمس هي رواية للمؤلف إيثان عبد القدوس ، وتتكون الرواية من جزأين ، الجزء الأول 562 صفحة والجزء الثاني 714 صفحة. أجبرته الظروف الصعبة على تولي المسؤولية لجأ أحمد إلى الكتب هربًا من العمل والأسرة وأي جانب آخر من الأحداث ، لكن هذه الحقيقة عادت إليه ، ولأن أحمد دي عليه أن يعتني بشقيقه وأسرته. مما يجعله يفتقر للحب والحنان ، فيلتقي بالكثير من الناس ويختبر أشياء كثيرة في هذه الرواية.

رواية أحببتها لمحمد منسي قنديل هي 438 صفحة وهي من أجمل الروايات الاجتماعية الرومانسية. طالب طب في السنة الأخيرة ودّع حبيبته ، تم الإبلاغ عنه في محطة القطار في رحلة طويلة إلى العاصمة المصرية القاهرة لإكمال دراسته. جاء علي إلى القاهرة وتجول في الشوارع والضواحي واكتشف الجانب المظلم من الحياة. خاصة وأن القرية تنتظر عودة حبيبها علي الذي تتألم فراقه كل يوم.

تحكي الرواية قصة امرأة لا تعرف الرحمة لا تؤمن بالحب ولا بوجود الحب ، وتعتقد أن الحب لا مخرج لها ، وهذه هي قصة والدها "القاسي" الذي قام بتربيتها. كانت هناك تجربة حب طعنت قلبه ، فاقسم عدم السماح له بطعنه. تربية ابنته الوحيدة مرة أخرى. [5] لكن تلك المرأة وقعت فجأة في الحب وتزوجت ، وتعيش حياتها الأسرية ، فلم يكن أمامها خيار سوى الهروب من عائلتها وتركها وتسمي نفسها زوجة خائنة ، وفي هذه الرواية ، ستفعل المرأة تحكي عن كل الأحداث التي مرت بها بنفسها. [5]

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة