قصة مسلسل المداح 3 اسطوره العشق

قصة مسلسل المداح 3 اسطوره العشق

0 المراجعات


قصة مسلسل المداح 3 اسطوره العشق

تبدأ أحداث مسلسل المداح بزواج صابر من رحاب التي تنتظر مولودها الأول بفارغ الصبر ، لكن عندما يصل الطفل عز ويحتجزه صابر في حجرها ، تظهر ابنة الأحمر الحورية هند وتحكي. صابر يقول إن عز ليس ابنه بل ابنهما لذا انقلبت حياة صابر رأساً على عقب. ثم بدأ البحث عما إذا كان ابنه هو بالفعل ابن الجان؟


 تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج. زواج حسن ومنال الحلقة 1 تواصل فتح الحلقة الأولى مع عبد الرازق - صبحي خليل - بيع البضائع دون علمه - حسن - أو خالد سرحان الذي يعود للقاء منال بعد سنوات من السفر - دنيا عبد العزيز - لرؤية ولده ولدها ، وفاجأها بزواجه. دريمز - رانيا فريد شوقي - صدمت من المنال.

 أنجبت رحاب طفلها الأول بعد ستة أشهر فقط الحلقة ترى رحاب - هبة مجدي - في خضم مخاض وعلى الرغم من كونها في شهرها السادس ، مصدومة من الفريق الطبي ومعالجة الأطباء ، تم نقلها إلى المستشفى للولادة وأخبرته أنها ولدت به وكأنه طفل. ابن يبلغ من العمر 9 أشهر ، وعندما يكون في المستشفى ، يشاهد صابر بعض الأشباح وهم يهتفون 

تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج. تحاول صابر إنقاذ فتاة حامل دون أن يلمسها أحد صابر رحاب متزوجة - هبة مجدي - يبدو أنها حامل في شهورها الأخيرة وتنتظر ولادة طفلها الأول وهي تجلس في منزله بجوار والدته صفاء - حنان سليمان - وعفاف 

 

وقام الفنان خالد زكي بدور الدكتور إبراهيم رشدي الأستاذ بجامعة القاهرة بأحد المسلسلات التلفزيونية ، مؤكدا أن الاستسلام للشيطان والجد ضعف في الإيمان ، وطلب من الجمهور نسيان هذه الأمور وعدم التفكير فيها أبدا. لهم ، لا ينبغي لهذه العوالم أن تطاردهم وتفتيشهم. سلمى أبو ضيف تتحدى الثناء في الحلقة الأولى من المسلسل قالت أمينة سلمى أبو ضيف: لا أملك نفسي. 

اللي في بطني لا يقترب منه أحد

 هذه حمايتي. لا يسعني إلا منك يا صابر. أنا أعرفك وأعلم. ففعلت ماذا طردته ، فقالت له: إذا اقترب مني أحد فأموت بنفسي. لتهدئتها ، قرأ آيات قرآنية من زجاجة ماء وأخبر حمزة أمينة أن لديه نوعاً من الجنون الذي أحبه ، الأمر الذي صدمه هو وعمها أحمد ماهر. يواجه صابر أمينة في كهف صحراوي ويكشف له أنها كانت تحلم ، واستيقظت غير خائفة ، وذهبت إلى الكهف وهي فاقد للوعي ، وتردد على الكهف وهي فاقدة للوعي. في عالم آخر ، لم تشعر بنفسها ، تركت منزلها في غيابها ، مشيت حتى وجدت نفسها خارج الكهف ، طلب منها مرافقتها إلى الكهف.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة