تعلم الاطفال من القصص الجزء الاربعين

تعلم الاطفال من القصص الجزء الاربعين

0 المراجعات

قصة
في الغابة كانت هناك شجرة ضخمة ، وعاش زوج من العصافير بسعادة في العش على هذه الشجرة.

كانوا يعدون الطعام لأطفالهم من الخارج ، ولم يكن هناك صفقة أو تدخل من أي شيء ، عاشوا حياتهم بطريقة سلمية للغاية ، لكن هذا السلام لم يدم طويلا ، وفي يوم من الأيام وقعت عليه مصيبة كبيرة.
في أحد الأيام ، كان فيل مجنون يسير عبر الغابة ووصل إلى شجرة ، وتمسك الفيلم بفرع شجرة حيث يصنع طائر عشا وكسره بخرطوم.


سقطت الفروع على الأرض ، وسقط عش العصفور معها ، وتوفي الأطفال ، وكان 2 من العصافير محظوظين للبقاء على قيد الحياة.
وفقد العصفاران كل شيء ، ودمرت الأعشاش ، ومات الأطفال ، ودمرت الأرواح ، وبكى العصفاران بغضب.

وبالقرب من الشجرة عاش نقار الخشب ، وهو صديق للعصفور ، وعندما رأى نقار الخشب الغاضب العصفور ، اقترب منه وأخبره. -


أخبر الطائر قصتها, وبعد أن سمع نقار الخشب كل شيء, ثم قال: - ما يبكي الآن? - بغض النظر عن مدى بكائك ، لا يمكنك استعادة ما فقدته.هيا ، استيقظ ، امسح عينيك ، عد إلى العمل.

أجاب الطائر: - أنت على حق يا صديقي ، ولكن ماذا عن هذا الفيل الشرير الذي قتل أطفالي ، أنت له للقيام بهذا العمل الرهيب-لذلك لن أجلس في سلام ، يجب أن أنتقم منه ، وأريدك أن تقترح خطة للتخلص من هذا الفيل المجنون. .

عندما سمعت هذا ، قال نقار الخشب: - أنت على حق ، يجب أن ينتهي شيء الفيل هذا ، هناك ذبابة تدعى لينكا تعيش في مكان قريب ، إنها صديقي وستساعدنا بالتأكيد ، دعنا نذهب إليها. أخذ نقار الخشب الطائر إلى الذبابة ، وعندما التقيا بالذبابة رينكا أخبرها نقار الخشب: - هذا طائر صديقي ، كسر الفيل الشرير عشها وأخذها بعيدا أيضا.

ثم قالت الذبابة: - وجدت أن كل شيء على ما يرام مع الطائر المسكين ، لذلك علينا أن نقف في وجه جميع الحيوانات المفترسة.


بعد أن ذهب الأشخاص الثلاثة إلى تجنيد الضفادع وشرحوا له كل شيء ، أخبرهم الضفدع: - إذا أرادت الحيوانات الصغيرة أن تتحرر من وحشية الحيوانات الكبيرة ، فيجب أن تتحد ، وهذا القرار صحيح وعندما نتحد جميعا ، سيكون من السهل القضاء على الفيل ، لذلك لا تقلق كما سأخبرك. من فضلك لا.

في المساء ينام الفيل ، يجب أن تقترب الذبابة منه ، ونبدأ في إصدار أصوات تزعجه بالقرب من أذنيه ، ولهذا السبب يغلق الفيل عينيه حتى تزعج الذبابة عينيه ، وبعد ذلك لن يرى نقار الخشب ، وسوف يذهب إليه. عيون الفيل أعمى له.

بعد الانتهاء من المهمة ، فمن المؤكد أن الفيل يحتاج إلى مياه مختلفة للشرب ، وأنا أصنع صوتي ، والفيل يعتقد أن الماء بالقرب مني ، وجعل الطريق تجاهي ، اتبع صوتي ، وهناك مستنقع عميق قريب إذا سقط الفيل في ذلك ، وقال انه لا يمكن الخروج مرة أخرى. لن نكون قادرين على القيام بذلك ، يجب على الجميع القيام بما خططنا له. وبالفعل ، عندما يقرر الحيوان ، تقترب الذبابة من الفيل وتبدأ في إزعاج الفيل ، ويغلق الفيل عينيه ، ويضرب نقار الخشب عيون الفيل بمنقاره ، ثم يصاب الفيل بالعمى ولا يرى شيئا.
ثم كان الفيل يعاني ، وبدأ يركض في الفوضى وكان سريعا جدا ، لكنه أصبح أعمى ولم يستطع رؤية أي شيء.


بدأ الضفدع يصدر ضوضاء عالية ، وذهب الفيل في اتجاه الصوت نحو المستنقع ، وسقط فيه وعلق في الوحل ، وحاول الفيل الخروج من المستنقع مرارا وتكرارا ، لكنه لم يساعد ، ولكن بعد فترة انتهى أمر الفيل.

خطب
هل تفهم ، يا أصدقائي الصغار ، عندما يتحد الضعفاء ويشكلون مجموعة ، يصبحون أقوياء.

إذا اتحد الضعيف ، فلا ينبغي للقوي أن يزعج الضعيف ، لأن القوي سيواجه نفس مصير الفيل.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

30

متابعين

8

متابعهم

1

مقالات مشابة