علامات تدل على أنة يحبك وعلاقته معك جديه!

علامات تدل على أنة يحبك وعلاقته معك جديه!

0 المراجعات

إحيانا قد نجد الحب والاهتمام من الشخص الغريب فى عصرنا هذا أصبح كل شيء مختلف حولنا حتى الأشخاص الذين يحبوننا قد يختلفو معنا على ابسط الاشياء وقد يوصل الأمر إلى أن يرحلو عن حياتنا وتصبح الحياه بدونهم مملة وصعبة للغاية وبما انك لا تعلم أن الشخص الذي أمامك يحبك بصدق فعلا ام لا سنتحدث لك فى هذا المقال عن عده أمور من خلالها معرفة كل شيء عن شريكة أحلامك ويعتبر الحب هى مجموعة متنوعة من المشاعر الإيجابيَّة والحالات العاطفية والعقلية قوية التأثير تتراوح هذه المشاعر من أسمى الأخلاق الفاضلة إلى أبسط العادات اليوميه الجيدة المثال على اختلاف وتنوُّع هذه المشاعر أنَّ حب الأم أو الأخت يختلف عن حب الزوج ويختلف عن حب الطعام، ولكن بشكل عام يشير الحب إلى شعور الانجذاب القوي والتعلُّق العاطفي بالشخص.

 

الغيره

هي أسلوب للتعبير عن الحب وعن مشاعرنا اتّجاه من نحب، ونغار عليهم حتى من نسمة هواء نُحبّ وجودهم بجانبنا ونرفض مشاركتهم مع أحد، كلّ ما نفعله يكون من أجلهم ومن أجل بقائهم بقربنا، ولكنّها في بعض الأحيان تصبح خانقةً ومؤلمةً وجارحة إذا استخدمت بطريقةٍ خاطئة فتكون نتيجتها الابتعاد والفراق لذلك يجب أن تكون باعتدال دون مبالغة، لهذا نورد إليكم هنا أجمل ما قيل عن الغيرة اذا كانت زوجتك او شريكة أحلامك تغير عليك بدرجة كبيره فأعلم أنها تحبك وتريدك لها فقط أو العكس للرجال إذا كان يغير عليكى فأعلمى أنة يريد البقاء معك.

الاهتمام

من اهم الاشياء لدى الكثير من الناس وهو الاهتمام إذا اهتميت بشخص معين فأنت بتثبت له إنك متمسك به وبتحبة والاهتمام هو اتجاه نفسيّ إلى تركيز الانتباه حول موضوع معيّن. ومصدرها اهتمَّ، يهتم اهتماما بشيء ما أو أمر ما. يقال في اللغة له اهتمامات فنية، أي أن تركيزه منصبٌّ على موضوع فني ويقال يقع في دائرة اهتمامه. •وأيضا يستخدم مصطلح إثارة الاهتمام: إثارة المرء بفكرة ما، بحيث يرغب في التعرُّف على دقائقها، وبناء صورة معرفية بشأنها

كثره التحدث معك

وهذه من افضل الاشياء أن تتحدث مع الناس فى ابسط المواضيع حتى تتقرب منة ويثق بك ويحبك.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

24

followings

121

مقالات مشابة