أجمل كلام رومانسي للحبيب

أجمل كلام رومانسي للحبيب

0 المراجعات

                                                كم هو جميل الحب عندما تغمره التجربة وعميقة في قلب الحبيب ، ها هي أجمل الكلمات الرومانسية للحبيب

 

حبيبي ، أنت عالمي الذي ولد في داخلي وجعلني أعيش بسعادة لا تضاهى. عزيزتي ، لقد جعلتني أشعر بالراحة في كل أيامي وأنا أعيش في أحلامي. حبيبي ، لا تبتعد عني ، أنا مثل نبات ينمو على قدميه وحده. حبيبي ، قد تنسى كل كلمة قلتها لي عندما كنت حزينا ، لكن انسى كيف جعلتني أشعر بحبيبي ، ملهمتي ، يمكنني فقط السير إلى الأمام ، إنه بجانبي ، يغمرني بالحب والاهتمام. في عينيك الجميلتين ، حبيبي ، أرى الخير في كل مكان ، ومن بين شفتيك الجميلتين يخرج كل معنى الحنان والاهتمام. حبي لك يا حبيبي ليس شيئا ملموسا ، بل شيء أشعر به في كل مكان وأحيط بي. أنت ، يا حبيبي ، هي غيوم مطر تمطر كلما تركني الآخرون في أحلك الأوقات. حبيبي الذي فهم ماضي ، قبل حاضري ودعمني في مستقبلي ، أحبك حتى النهاية. حبيبي ، الذي منذ الطفولة تشابك جذوري معه ولا يستطيع العيش بدوني. بالنسبة لي الحبيب ، العالم قد تكون وحيدا ، ولكن بالنسبة لي أنت عالم لا غنى عنه حيث يزدهر الحب. حبيبي ، تزهر حديقتي عندما يأتي إلي ، ويتحول الليل إلى اللون الأسود عندما يكون غائبا عني.


أجمل الكلمات الرومانسية للحبيب في عيد ميلاده

 

عيد ميلادك ، حبيبي ، كان يوما سعيدا وممتعا لوالديك ، لكنه الآن يعني الكثير بالنسبة لي ، الآن أنت الأكثر روعة في حياتي أعطيك ، حبيبي ، تمنيات خاصة في عيد ميلادك السعيد ، وأتمنى لك أن تستمر في أن تكون بصحة جيدة طوال حياتك. إنها فكرة جيدة. في عيد ميلادك ، حبيبي ، أود أن أعطيك قبلة وعناق دافئ في الليل المظلم ، تحت السماء المرصعة بالنجوم والهواء الغريب. من دخل حياتي وأعطاني الحب والسعادة والنور ، أعطيك أطيب التمنيات ، وآمل أن تستمر في أن تكون حبيبي لبقية حياتك قد يكون هذا يوما سعيدا وممتعا بالنسبة لك ، لكنه يعني الكثير بالنسبة لي وسأعطيك قبلتي الدافئة وكل التوق والشوق. أود أن أعطيها لك. المعلم وحبيبي ، كل يوم أعطيك أجمل رغبة في أن تبقى بالقرب مني مدى الحياة. استمع إلى محادثاتي واتصل بي كل يوم لطمأنتي حبيبي ، أعطيك حبا لا يبلى من قلبي ولا ينتهي لسنوات عديدة حبيبي وملك ، كل أيام يوم ميلادك السعيد ، أرى العالم يحتفل معي تعال إلى حياتك ، الآن أصبحت حبيبي كان. يا إلهي العزيز ، في يوم ميلادك السعيد ، أشكره على إعطائي الحب الأبدي لك الذين ليس لديهم مساواة. أنت شخص محبوب يأسرني بابتسامته اللذيذة وعيونه البراقة وعباراته المليئة بالعشق ، سأقدم أجمل التهاني لعيد ميلادك السعيد.


أجمل الكلمات الرومانسية لحبيبى  المسافر

حبيبي الذي يفهم دموعي ، يشعر سعادتي والاستحمام لي مع كل الحب كنت قد كسرت ، اشتقت لك في غياب. حبيبي ، لم يتم وصفها باسمي ، لكن منذ البداية كنت أعرف أن القدر قد جمعنا في أجمل علاقة. حبيبي ، أنت أجمل شيء حصلت عليه في يومي ، كنت مع بداية أحلامي ونهاية ألمي. أحبائي معه ، ضحكت ، وكانت ابتسامتي أجمل شيء لدي. أنا أسافر ، عزيزي جدا ، ودموعي تتساقط بلا توقف ، ماذا لو عدت وامسحت جراحة قلبي وأزلت الدموع من عيني بأيديكم الناعمة. أفتقد ، يا حبيبي ، كلماتك الحلوة تخرج من بين شفتيك ، كلمات الحب ، عبارات العبادة والتجول. آمل أن ينتهي الغياب يا حبيبي ، وستعود إلى ذراعي ، وتعطيني كل أسباب الفرح ، وتعطيني سعادة لا نهاية لها. ألمي من فقدان لك يتزايد يوما بعد يوم ، ولكن ذكريات الحب والموسيقى الحب لا تترك أيامي. أفتقدك كثيرا ، حبيبي ، وعندما أعطيتني كل الحب ، أفتقد تلك الليالي الجميلة. كيف آمل أن تمر الأيام مبكرا وأن تعود حبيبي إلى ذراعي وسننسى معا الغياب المرير. كم أفتقدك أن تكون بجانبي ، وكم آمل أن ينتهي الغياب وستعود لجعل السعادة اللانهائية في يومي كل مسافة الغياب ، حبيبي ، لن يسلب حبك من قلبي ، ولن ينتقص منه على الإطلاق.


أجمل كلام رومانسي للحبيب في الصباح

أشعر بالغرابة كل صباح يا حبيبي ، لكن بمجرد أن أسمع صوتك الجميل على الهاتف ، أصبح شخصا آخر. حبيبي ، أريد أن أقضي الليل معك ، أستيقظ في الصباح بجوارك وأتلو ترنيمة الحب مع نقيق الطيور. كل صباح ، يا حبيبي ، تضيء حياتي مثل منارة متوهجة في ظلام ليلة جافة. ألمس يديك ، وأتأمل في عينيك كل صباح ، وألفظ أجمل عبارات العبادة والتجول في أذنيك. كن بجانبي ، حبيبي ، كل صباح مع الخيط الذهبي للشمس الساطعة يعطيني سعادة لا نهاية لها ، وفرح بلا هوادة وأمل في يوم سعيد. لم يكن مقابلتك يا حبيبي أحد أيام حياتي ، لكن مقابلتك كانت بداية حياتي.1 عندما تستيقظ كل صباح ، حبيبي ، وتعطيني ابتسامة فجر السلسلة الذهبية الأولى للشمس وندىها ، يكتسحني الفرح من كل مكان ، وأشعر أن الشمس تبدأ في إصدار الأشعة الذهبية الأولى ، تبدأ الطيور في الحفيف ، ويبدأ قلبي في الاتصال بك كل صباح ، ويملأ أيامي بالفرح والفرح. صباح الخير يا حبيبي ، والكون كله خفيف ، أشعر أنني أعيش في واحدة من الجنة 1 ، وأنا على هذه الأرض البسيطة.

 

 

تمت الكتابه بواسطه:م/ محمد عزت محمد

طالب لدى كليه الهندسه جامعة سوهاج 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

8

متابعهم

2

مقالات مشابة