رواية الحب والدموع لرهف سعيد الفصل الثاني

رواية الحب والدموع لرهف سعيد الفصل الثاني

0 المراجعات

انتهت اسيل من اسالة الجميع وتوجهت لهم
لقد سئمت من السؤال، آه آه آه، هذه البلدان ليست طلابًا للبلد، إذا كنت تصطف في طابور للعيش، فلن يكونوا هكذا.
كريم، ههههههه اختي حبيبتي فيمس فيمس
إسأل، حول عينيك يا رب، هم الأمم التي جعلتها لك يا رب
احمد، إيه يا عباس
اسيل، إيه يا ابو دومة على الصبح
امير، احم انسة اسيل لسة باقي انا
اسأل أولاً، أنا لا أحب النساء. يمكنك التحدث والسؤال، لكن ثانيًا، أنا هناك أقول إنني لن أساعدك وأعلمك بكيفية تحقيق العدالة.

هدير، قلبك ابيض بقى يا عباس
ريتاج، يلا يا عبوستي
اسيل، امري لرب الكون عايز تعرف إيه
أمير، ويعني نظام الجامعة، والفعاليات، والامتحانات، وهذا
اسيل، انت قولت انت في سنة كام
امير، اخر سنة
أصيل نص علي ما زال موجوداً، والباقي على حنفي باس نظام، تبدأ في شرح الأمور الأساسية له، ويستمع إليها باهتمام.
سألت، لكن لا يهم. إنه نظام الجامعة وامتحان كريم، لا أمتلكه لأنه العام الأخير
امير، متشكر جدا جدااسيل، العفو.

أحمد، نخرج ونقول فيناسيل، هاها، مول، بارك الله فيك، هل يمكنك طلب طلب، من فضلك، أمير، أنا أحب فريقك، أوه، أريد أن أبقيها جميلة، خجولة، ولكن القليل من الشرط، أمير، أكريم، لا، قلت عندما كان والداك هنا، أمير، استمع إلينا. يجب أن يوافقوا على الشروط، يا أمير، ستلتقي أزايا أحمد، خلاص ليلتك بعد الأشامر، تنورو تعطيك الأرقام.

الكل اعطاه ارقام وسجلوها باسمائهم ماعدا اصيل التي سجلتها (المرأة ذات العيون الخضراء) سألنا حسنا لنتلقى خطابا كريما يا امير سمح لنا بحضورها يا جميل لا لكن في اليوم الأول، جاء كل كلب مع كلوي ثم افترقنا. ذهب الجميع الى المحاضرة لكنهم وجدوا الطبيب الدكتور تخيراسيل من الاول ابدا الطبيب في الله أنت الذي أتيت مبكرًا الساعة 8:55، الفصل الساعة 9:00، دكتور، هههههههه.

دخل أصيل بنظرة منتصرة على وجهه، ثم دخل إلى عيادة الطبيب. مبدئيا أنا الدكتور جاسم هادرسكم السندي. أنا لا أحب التسويف. هذا هو التسويف ((أفهم أن أطلب منه أن يعنيهم)) أحب أن أعاملهم باحترام وحب. إنه أنت، هاها، اجلس، أصيل، أنا من عندما جئت إلى الكلية، كنت عاملاً وسمعت عنك. من الواضح أنك مشهور، أو أن أوياسيل، مثل ما لدينا، د.

دسها كريم في يدها وكان الجميع يضحكون عليها جاسم، هاهاهاها طيب أريد أن أتعرف عليك لفترة. انتهت المحاضرة وخرجت مجموعة أكسل علا كريم. كاتيرامير ونوجة منهدير ونجوان الأخت أحمد معنا، لكني متزوجة وأسافر، لا، أريد أن أرى وجوهنا.

أحمد، ستبقى حتى نهاية الفصل الدراسي. تعال، ليس علي أن أقول وداعا. دعني أشعر به جيدًا، حسنًا؟ تعال، أنا أصرخ، أنا أصرخ، ريتاجامير. ستذهبون معًا، لا، إنهم جيران بيجو، اذهبوا معًا. رحل الجميع، وصل أمير إلى منزل شريف، في اليوم الأول عاملة تتذكر أمير أصيل ونكتها وتبتسم بهدوء، إنها حلوة يا بابا زينبو، هل تعرف أحدًا؟

أمير، قابلت مجموعة لطيفة يا أمي، لكنهم لم يرغبوا في أن أكون معهم حتى التقوا بشريف. من السهل التعرف عليهم. يا أمي، ابنك، هذه هي التربية الكريمة التي أعرفها يا أختي بسم الله افادي علي هاسل.

سبحان الله، أرجو ألا تغيري ملابسك أنت وأخوك، سيأتي والدك لتناول طعام الغداء، ولكن السؤال الذي يحيرني الآن هو لماذا تجلس أنت وحنفي في نفس الغرفة، رغم أن المنزل به الكثير من الرسائل النصية، لولو، نحب الجلوس معًا والدردشة كثيرًا. أعني العباشرة وأكسيل يا رب.

صعد الاثنان إلى غرفتهما، وغيرا ​​ملابسهما ونزلتا، ووجدا والدهما هنا، وبدأا في تناول الغداء حتى المساء. ذهب الجميع إلى منزل أمير والتقوا بأمير في بابامير، كلهم ​​دهامد، لست بعيدًا مثل منامير، هاهاها آسف. نحن في لفترة وسوف تأتي.

دخل الجميع، بدأ أمير في تقديم أسرته، ورن جرس الباب، وذهب أمير لفتح الباب، ووجد ملاكًا عند الباب، مع فستان أحمر ضيق حول خصره، ثم انكشف فيها أكواب مختلطة باللونين الأبيض والأسود. اليدين. لعائلته عايزين هدية بسيطة يا زينب ليش اه عزيزتي، لقد سئمت من نفسك.

اسأل عمك، في الواقع، ابنك يريد أن ينضم إلى مجموعتنا، ليس لديه اعتراض، لكن الشرط أن يوافق الوالدان، لن يوافق الأمير. احتمال مجنون سوف تأكل معنا في الصباح ونحن جميعًا معك. يمكنك تناول الفطور، ويمكن أن تأتي لتناول طعام الغداء، لكننا لا نقول إنه ستكون هناك مفاجآت.

شريف انا احمد ولكن عبد المعطى انا ريتاج فقط اسمي عطية أصيل، أسأل، لكن الناس في وسط إيسو، لكن في منزل شيلح وعباس، الجميع يضحكون عليها.

شريف، والدينا في الفيلا الخاصة بهم، نلتقي ونتناول الغداء معًا سنقضي يوم حوريتاج ونجعله غناسل أيضا. حسنًا يا رفاق، من فضلكم اسمحوا لي، أنا باق لأن لدي خطوبة غدًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
أهم المعلومات
حقق

$0.11

هذا الإسبوع

المقالات

187

متابعين

94

متابعهم

0

مقالات مشابة