القصر الجديد: الحب المحرم

القصر الجديد: الحب المحرم

0 المراجعات

تغادر أليس مسقط رأسها مع والدتها رافائيلا، تاركة وراءها صديقها دان وصديقتها المفضلة بيتي، لتنتقل إلى قصر زوج والدتها الجديد ويليام ليستر. تلتقي بأخيها غير الشقيق نيك وسرعان ما يبدأان في كره بعضهما البعض. ينظم ويليام حفل عشاء حتى يتمكن جميع أفراد الأسرة من التعرف على بعضهم البعض. يبدأ نيك وأليس صراعًا آخر أثناء العشاء. تعلم أليس أيضًا أن نيك بطل ركوب الأمواج، ويدرس القانون، وأنه يدخن أيضًا، وهو ما لا يعرفه والده ورافائيلا. يغادر نيك في منتصف العشاء للعمل. تقول أليس إنها ستغادر أيضًا، لذلك يطلب ويليام ورافائيلا من نيك أن يوصل أليس إلى المنزل، حيث أن لديه عمل في طريقهما إلى المنزل وهو ما وافقوا عليه على مضض.

أليس ونيك ينفجران في معركة جديدة، تنتهي بسقوط أليس في منتصف الطريق. يلاحظ ماريو هذا في وقت لاحق ويخبر أليس أن نيك حاضر في الحفلة. خلال الحفلة، تكتشف أليس أن نيك فتى مستهتر يتسكع مع العديد من الفتيات. تصادف أيضاً روني هناك، الذي يبدو وكأنه خلف القضبان. تلتقي بجينا وصديقها ليون، وصديقة نيك آنا. يتطور علاقة قوية بين أليس وجينا سريعًا.

خلال الحفلة، يحاول تيبو، صديق روني، أن يجعل أليس في حالة سكر. يتدخل نيك وينقذ أليس ويأخذها إلى المنزل. أثناء نومها تحت تأثير الكحول، تحلم أليس بتعرض والدتها لهجوم من قبل شخص ما. في هذه الأثناء، يستخدم نيك هاتف أليس لإرسال رسائل إلى والدتها تفيد بأنها تشاهد فيلمًا مع جينا وأنها حلت مشاكلها مع نيك. اكتشفت لاحقًا أن نيك كان مهتمًا بالسباق أيضًا.

دخلت أليس وجينا السباق عندما كان نيك على وشك البداية. على الرغم من تشتيت انتباه نيك في البداية، استقر وفاز في سباقه. فاجأت أليس أيضًا جينا وليون لأنها عرفت بعض الأمور عن السباق، على الرغم من أنها لم تشرح كيف تعرف ذلك. الأسد أيضًا فاز في سباقه. تلقت أليس صورة لدان وهو يقبل صديقتها المفضلة بيتي، مما دفعها لتقبل تحية ليوناردو وتحاول التقاط صورة لنفسها. تدخل نيك ويطلب منها المغادرة. بسبب إصرارها على البقاء، قبل نيك والتقط لها صورة ثم ذهب وطلب منها البقاء في السيارة حتى يأتي جينا لاصطحابها. قامت أليس بتشغيل السيارة عن طريق الخطأ، وبما أن السيارة كانت في خط البداية، كان عليها أن تتسابق مع المتسابق التالي الذي اتضح أنه روني. على الرغم من خداع روني أليس، نجح في التفوق عليها.

يقول روني إن نيك هو من كان من المفترض أن يتسابق وأنهم غشوا، مما جعله الفائز. لذلك يتعين على نيك أن يدفع له 15000 يورو والبورش التي كان يقودها. يبدأ نيك وروني معركة سرعان ما تتحول إلى قتال بين العصابات. لاحظ نيك أن أليس كانت غير مرتاحه. جينا وليون يصطحبانها في سيارة نيك. ينضم إليهم نيك وينطلقون بالسيارة. يُبقي "نيك" نفسه بعيدًا عن حفلة شركة والده. بعد الحفلة، يعود نيك إلى المنزل ويقبل نوح بشغف في الغرفة المشتركة.

تشعر رافائيلا بأن أليس في حالة ذهول، وقررت استدعاء دان إلى منزلهم. أليس بدأت تشعر بالتشوش والارتباك الناجم عن المواقف الحالية مع نيك، ولهذا قررت رافائيلا الابتعاد قليلاً وعدم السماح لدان بالتواجد في الأثناء. اندلعت معركة جديدة بين نيك وروني، وعاد نيك إلى المنزل بعد المعركة، حاملاً آثار الاشتباك في شكل كدمات. قامت أليس بالعناية بجروح نيك، وعاشوا مرة أخرى تلك اللحظات المشحونة بالمشاعر.

فيما بعد، قرر نيك وأليس، جنبًا إلى جنب مع جينا وأسد وماريو وآنا، الذهاب إلى نادي القتال، حيث كان نيك يشارك في مباراة. خلال المباراة، اندلعت مشاجرة بين نيك وروني، وانتهت بانفصالهما. عاد نيك وأليس إلى المنزل، حيث قررا إنهاء العلاقة بينهما. وفي تلك اللحظة، بدأت أليس في الشعور بالخوف وعدم الراحة بسبب العنف والمشاكل التي بدأت تتفاقم في حياتها.

تستمر أليس في تلقي رسائل من شخص ينتظر الانتقام. أخطأت أليس في أنها دان، لكنها في الواقع والدها المنفصل عنها جوناس، الذي تقول إنه مات. كانت جوناس متسابقة، ولهذا كانت تعرف شيئًا عن السباق. كان جوناس يستخدم روني، زميله السجين، لتعقب رافائيلا وأليس للانتقام. يعلم ويليام بهذا ويطلب من نيك أن يراقب أليس. ينقذ نيك أليس من آنا بعد أن يحبسها في الخزانة ويأخذها إلى المنزل. يعلم ويليام عن العلاقة غير المشروعة بين نيك وأليس. لدى نيك أيضًا أخت غير شقيقة من جهة والدته، ماجي.

تبين أن نيك وأليس اتخذوا قرارًا بإنهاء العلاقة بينهما، وذلك بسبب عدم قبول والديهما لتلك العلاقة. ومع هذا القرار، حدثت لحظة حميمة بينهما على شاطئ البحر. وبالرغم من هذا الانفصال، حدثت حادثة اختطاف أليس على يد روني، الذي كان يعمل بأمر من والدها جوناس. بينما كانت هذه الأحداث تتكشف، علم ويليام ورافائيلا من خلال الملاحظات أن جوناس كان وراء هذه العملية.

جاء اتصال من جوناس إلى رافائيلا، حيث طلب مليون يورو نقدًا كفدية لإطلاق سراح أليس. قرر ويليام ورافائيلا التعامل مع الموقف بشكل جاد، واتخذوا إجراءات تبادل الفدية مع وضع علامات تحدد المكان للشرطة. في هذه الأثناء، استخدم نيك جهاز تعقب في سيارته للعثور على مكان احتجاز أليس. اندلعت مطاردة بين نيك وجوناس، وانتهت بقتل المفتش لجوناس.

عندما تم الإفراج عن أليس، بدأت علاقة جديدة تتطور بينها وبين نيك. وفي هذه اللحظة، علمت رافائيلا بالعلاقة الجديدة، وتوجهت إلى ويليام بطلبها بوقف هذه العلاقة بأي وسيلة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة