🔸🔸قصه نجاح مذهله🔸🔸

🔸🔸قصه نجاح مذهله🔸🔸

0 المراجعات

🌠🌠🌠 قصه نجاح مذهله🌠🌠🌠

🔸مقدمه🔸
تعد قصص النجاح كثيره وقد يصادف البعض الفشل والاحباط في حياته وهذا شيء طبيعي ولاكن على الشخص ان يحاول ان يكون ناجحاً. او ينجز شيئاً طيله حياته فهناك الكثير من قامو بتحويل فشلهم واحباطهم الى نجاح كبير جداً .
اليكم هذه القصه بعد فشل طويل:
🔹🔹توماس اديسون 🔹🔹
هذه قصه نجاح بعد فشل طويل
بطلها العالم الكبير توماس اديسون ،كما يعلم الجميع هو من قدم للجميع مجموعه من من الاختراعات مثل :المصباح الكهربائي وآله التصوير السينمائي ،التلغراف)
ويملك ايضا توماس اديسون اكثر من 2000براءه اختراع.
🔷ومع كل هذه الاختراعات الهامه ولاكن ما لا بعرفه الجميع فان المخترع اديسون قشل في اكثر من 20 ألف تجربه ،ولاكنه لم يستسلم للفشل وكان الفشل هو بدايه النجاح.

🔷توماس اديسون كانت لديه اراده فولاذيه وقويه حيث انه كان لا يعرف المستحيل ابداً والشاهد على ذلك عندما اخبره معلمهُ وهو صغير انه طفل غبي ولا يتعلم شيءُ.

🔷حب توماس وعشقه للجانب التطبيقي والعملي للعلووم لم ييأس ولم يستسلم وواصل عمله حتى اصبح من أشهر علماء القرن.

🔷كان اديسون يعاني من ضعف السمع ختى أثر ذلك على كونه لم يكمل تعليمه،
ووقفت الى جانبه والدته وعلمته القراءه والكتابه في المنزل.
وعلى العكس كان والده قاسي جداً في. معاملته لدررجه الظرب والاهاانه، وقدكان غير مؤمن به ولابطموحه وانجازه.

🔷بدأ توماس أديسون ببناء وتجهيز معمل صغير في منزله، وبدأمشوار نجاحه ولاكن بعد محاولات فاشله كثيره، لم ييأس ولم يستسلم واصبح مثال وقصته.قصه إراده ونجاح وضمن قصص نجاح بعد فشل طويل
لان هذه القصص تلهم الجميع وتزيد حماسهم وتهمنا حدا قي واقع حياتنا والتعلم والاستفاده منها استفاده كبيره جدا والوصول الى تحقيق النجاح الكبير. في حياتنا والتطلع الى المستقبل المشرق وعدم اليأس. واهم من ذلك نحن العرب والمسلمون علينا التوكل على الله عز وجلل والاستفاده من الاخرين. والاهتمام بالعلم وتعليم ابنائنا. وتثقيفهم وتشجيعهم على العلم والعمل. لكي نطور قدراتنا ومهارتنا وصناعتنا وعدم اليأس والاعتماد على غيرنا.
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

8

followers

16

followings

49

مقالات مشابة