الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
 أفضل 7 أفلام كائنات فضائية على الإطلاق !!

أفضل 7 أفلام كائنات فضائية على الإطلاق !!

 أفضل 7 أفلام كائنات فضائية على الإطلاق!!

افلام رعب

على الرغم من أن احتمالات كوننا وحدنا في هذا الكون الواسع ضئيلة أو معدومة ، فمن المحتمل ألا نتمكن من رؤية كائن فضائي في أي وقت قريبًا ما لم نشاهده على الشاشة الفضية. لحسن الحظ ، تتمتع هوليوود بتاريخ كبير جدًا في صناعة أفلام عن الفضائيين بجميع الأشكال  والأحجام.

نظرًا لأن اختيار فيلم أجنبي واحد لمشاهدته هو أمر شبه مستحيل ، فسنقدم لك مجموعة متنوعة رائعة من أفلام الكائنات الفضائية التي يمكن تسميتها "الأفضل" اعتمادًا على من تسأل. وإذا لم يكونوا الأفضل ، فهم على الأقل ما زالوا يشاهدون جيدًا.

 

7-فيلم  الهاوية (1989) :


جيمس كاميرون هو دائمًا مخرج قادر على جذب الجماهير و فيلم الهاوية  ليس استثناءً من هذه القاعدة. على الرغم من قيام جيمس كاميرون بخنق  إد هاريس فعليًا لجعل مشهد الاختناق أكثر واقعية ، إلا أنه لا يزال فيلمًا جيدًا للغاية. قد يكون لإد هاريس رأي مختلف في هذا الشأن.
الهاوية 

 

6- فيلم الوصول (2019) :

 

هذا الفيلم يتمتع بقصة جميلة واسلوب كتابة شيق وجميل وهو يعتبر من افلام الخيال العلمي والدراما قا م فية المخرج 
 دينيس فيلنوف باداء  بصري اكثر من رائع في افلامة وهو بالتأكيد يفعل ذلك في الوصول. يقوم الفيلم أيضًا ببطولة ممثلين كبار مثل إيمي آدمز وجيريمي رينر ، وهي قصة ذكية جدًا. في هذا الفيلم ، ليس من الواضح على الفور ما إذا كان الفضائيون موجودون هنا ليكونوا أصدقاء أم أعداء ويجب على خبير اللغويات اكتشاف أيهما.
وصول وهو من  أفضل 7 أفلام كائنات فضائية على الإطلاق .

 

5- فيلم انزلق (2006) :


قبل أن نعرف جيمس جان باعتباره الرجل الذي صنع حراس المجرة أو فرقة الانتحار ، صنع فيلمًا صغيرًا جميلًا يسمى انزلق. توقع الأشخاص النموذجيين الذين يحبون العمل مع جيمس جن (مايكل روكر ، ناثان فيليون ) في هذه الخطوة حول الطفيليات الغريبة التي تسيطر على مدينتك الأمريكية النموذجية وتدخل في اجسام الناس كان فيلم رعب بالتاكيد ولكنة شيق وملئ بالاثارة والانفعال .
 وفيلم  اسليثر او (انزلق ) من أفضل 7 أفلام  من افلام الكائنات الفضائية على الإطلاق .

 

4- فيلم  رحلة فضائية (1968):


هذا فيلم كلاسيكي للغاية ، لكنه أيضًا أحد أفلام Kubrick. من المعروف أن سرعة الفيلم سيئة ، لكن الاهتمام بالتفاصيل في الحفاظ على مساحة كل شيء أصلي قدر الإمكان أمر جيد للغاية. اعتمادًا على ما تبحث عنه ، قد يكون هذا هو الفيلم المناسب لك. الفضائيون في هذا الفيلم ليسوا كائنات فضائية في الواقع ، ولكنهم أشبه بوحدات منليث مخلوقة من قبل كائنات فضائية.وهو من  أفضل 7 أفلام كائنات فضائية على الإطلاق

 

3- فيلم الحي 9 (2009):


إذا كنت تبحث عن فيلم يحتج على العنصرية والكلاسيكية بطريقة لا تتأثر فيها الأعراق ، فمن المحتمل أن يكون District 9 هو أفضل رهان لك. في هذا الفيلم ، يكون الفضائيون الفعليون ضحايا للعنصرية مما يسمح بمزيد من الخشونة عند التعامل مع هذه القضايا. وما زالت التأثيرات قائمة حتى يومنا هذا ، والتي هي دائمًا أخبار جيدة.
حي 9 من أفضل 7 أفلام كائنات فضائية على الإطلاق .

 

2- فيلم حافة الغد (2014) :


معظم أفلام الخيال العلمي لا تستحق المشاهدة ، لكن Edge of Tomorrow يعد استثناءً رائعًا لهذه القاعدة. من المؤكد أن الحبكة ليست معقدة للغاية أو لا يمكن التنبؤ بها ، ولكن على الأقل فيلم Tom Cruise هذا سيمنحك المكافئ المليء بالفضائيين لركوب التشويق مثل أفلام Mission Impossible. وهو من تمثيل توم كروز وايميلي بلانت وهو من افلام الخيال العلمي المشوقة يكفيك بان يقوم فية بالتمثيل ودور البطل توم كروز وفية تتجدد المعارك الفضائية مع الفضائيين وفيها يزداد ويكتسب توم كروز خبرات جديدة في كل معركة الي ان يتمكن علي القضاء علي الفضائيين 
حافة الغد هو من  أفضل 7 أفلام كائنات فضائية على الإطلاق.

 

1- فيلم أجنبي (1979) :


للأسف بعد ما يقرب من 45 عامًا لم نتمكن من العثور على فيلم يصور الرعب الذي سيحدث إذا كان الأجانب الذين نلتقي بهم لا يريدون أن يكونوا أصدقاء لنا. وضع ريدلي سكوت نفسه وسيغورني ويفر بقوة على الخريطة مع هذا الفيلم ومن الصعب تخيل أي شيء يطرح هذا الفيلم عن عرشه.فهو من اكثر افلام الرعب والخيال العلمي تاثيرا ويعتبر الفيلم رقم واحد من افلام الخيال العلمي وهو من الافلام  الجديرة بالمشاهدة وهو يتربع علي عرش افلام الرعب والخيال العلمي .


 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.