رغم خوفي من قربك وقعت في حبك🥺

رغم خوفي من قربك وقعت في حبك🥺

0 المراجعات

أنت تقول أنك تحب المطر ، لكنك تفتح مظلتك عندما تمطر،أنت تقول أنك تحب الشمس ، لكنك تجد بقعة ظل عندما تشرق الشمس،أنت تقول أنك تحب الريح لكنك تغلق نوافذك عندما تهب الرياح.

هذا هو سبب خوفي ، عندما تقول إنك تحبني...
اتعرف مادا أيضا؟قلت لي أنك لا تحب الأماكن المزدحمة وتحب العزلة والهدوء لكنني وجدتك يوماً تزاحم الناس في السينما من أجل أخد تدكرة أضن انه فيلمك المفضل!
تحب الموسيقى والعزف على القيتار لكنك في لحضة غضب كسرت قيتارك الغالي اخبرتني انه يحمل دكرى ...
هكدا اداً وكيف تريدني أن اقترب منك..رغم حبك للأشياء تستطيع التخلي عنها بسهولة لكنها تبقى أشياء لا تحس ولا تشعر ،ولكن مادا عن قلبي؟
ان كسرته يوما او تخليت عنه هل سأستطيع ترميمه؟الزجاج ادا نكسر لن تعيد تركيب قطعه، هكدا أنا هشة لينة سهلة الإحساس ،صعبة الشفاء من الجراح  ...
لا تحاول معي ،لديك نشوة التملك كل مرغوب مطلوب ومحبوب اليك لا ترغب بفكرة أن يرفضك أحدهم ،تضن انه يمكنك إنتشال كل شيء حتى عقلي!نعم قد أخده فإني أفكر فيك ليال طوال.
لا اضن أنه من العشق ،لا بل فكرت كيف يمكن ان يكون حضي سيء لدرجة ان تحبني أنت،الا يوجد شخص غيرك دو وجه واحد حنون باسم،غيرمتملك متملق جبار مثلك!
أتعبتني فكرة أني آكتشفتك بعد طول المدة !أن تكون في علاقة والخوف يتملكك تارة تخاف فقدانه..
وتارة ترغب بفقدانه!
غريب أليس كدالك لا أنت قريب مطمئن ولا بعيد مطمئن في تزحزح دائم...وشك رهيب ينتشلك مثل وسواس قهري
متقهقرة أنا ومتعبة فليتني أستطيع نزع طباعك وتفكيرك وزرعه في شخص أخر،وأحتفظ بك لي ..
لي فقط..
سأبتعد عنك  لعل في بعادي شفاءك من يدري..ربنا أعود يوماً وأجدك تستمتع بسقوط المطر وتفتح دراعيك لتتنفس بعمق وتتدكرني!تشتاق لي!

تقول يا ليتها معي! 

و الأهم أن لا تحمل مضلة قط .


أكتب إليك هده الرسالة بعد أن فات الأوان ووقعت في حبك حقاً فهل ستجعلني أتخلى عن خوفي من أجلك وأقبل بك مثلما أنت عليه؟ أم ستتغير من أجلي!  لابأس فليس هناك شخص مكتمل🥰.

من كتاباتي🖊🖋.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

178

متابعين

123

متابعهم

6

مقالات مشابة