الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
قصه  شقيقه عن الطفله روزانا وعالم خيالي

قصه شقيقه عن الطفله روزانا وعالم خيالي


في مكان ما، كان يوجد طفلة صغيرة تدعى روزانا. وكانت من الصغار مستقبلات الحياة، وكانت تحب التجول والتخيل عن عالم خيالي يكامل كل شيء. وفي ما يلي، رأت روزانا كيسا من الخضروات المختلطة في السوق المحلي. وبعد ذلك، اتخذت روزانا الكيس وأخذت في الطريق إلى الحديقة المجاورة. وبعد وصول الحديقة، رأت روزانا عددا من الحيوانات المحلية المتنوعة، وكانوا يعيشون في الحديقة. وكانت روزانا من المتعة مشاهدة الحيوانات، وتخيل أنها تصبح من بينهم. وأثناء الذهاب للحديقة، لاحظت روزانا أن النباتات التي وجدتها في السوق تزرع في الحديقة. وبعد ذلك، انطلقت روزانا للتخيل والتجول في الحديقة، وأخذت الخضروات التي شرعت في السوق معها. وبعد فترة من التخيل، استطاعت روزانا أن تزرع كل الخضروات التي شرعت في السوق في الحديقة، وكانت من السعيدة بنتائجها. وكانت روزانا من السعيدة والسعيدة بما أنها تحققت أحلامها، وأنها تصبحت أحد قادة الحيوانات في الحديقة. وكانت روزانا تشعر بأنها من المستحيل أن تعود إلى الحياة السابقة التي كانت تعيشها، وأنها تخطط لمستقبل جميل عبر الحديقة. وكانت روزانا من الطموحة، ومن الصبورة في الوقت نفسه، واستطاعت أن تخترق خطوط الإمكانات، وتحقق أحلامها. فكانت هذه الحكاية عن الطفلة الصغيرة الذي كانت تدعى روزانا تذكارا لأن الطموحات الكبيرة يمكن أن تحقق، لا حاجة للشكوى.

 

روزانا والمنزل السحري 

كانت يوماً جميلاً، وروزانا كانت بالطبع مستعدة للاستمتاع به. كانت تعلم كيف تجمع كل الأشياء التي تريدها في حقيبتها، وأخيراً ذهبت الى الحديقة الخاصة بها لتلعب فيها. وبعد مرور ساعات، وجدت روزانا مكاناً رائعاً للعب، وكان ذلك منزلاً سحرياً يحتوي على كثير من الأشياء الجميلة والمثيرة. كان يحتوي على غرفة ملونة بالألوان المختلفة، وكذلك على كثير من الألعاب المختلفة التي يمكنها العبها. وبعد أن تجريب جميع الألعاب، أخذت روزانا جولة بالمنزل بعيداً عن الآخرين، وخذت معها صديقها الصغير الذي كان يحب المغامرات. ثم تجدان الطريق الى غار سحري، وخلال الطريق تجدان حجراً يحمل نصوص سحرية. وبعد الوصول الى الغار، اختارت روزانا أحد الحجرات لأنه يحمل رسالة مذهلة، وكانت هذه الرسالة قادة الآخرين الى الضوء والحقد. وعندما قرأت الرسالة، تعلمت روزانا أنها يجب عليها الذهاب الى غار آخر والتحدي الشر، لإطلاق الفضاء الآن. وبعد ذلك، نجت روزانا من الخطر وأصبحت مؤمنة بأنها قادة الأخرين الى الحق والمساواة. وبعد كل هذا، عادت روزانا الى الحديقة وشاركت صديقها الصغير في المغامرة التي تحققت بنجاح.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.