مقالات اخري بواسطة Noura
قصة رومانسية جميلة

قصة رومانسية جميلة

0 المراجعات

الروايات الرومانسية 

ظهر مصطلح الرومانسية في سبعينيات القرن التاسع عشر واستمر حتى منتصف القرن التاسع عشر. بدأت تصبح جزءًا من الأدب الإنجليزي والألماني ، مع كتابة أول قصة حب في عام 1798 ، وبالتالي ما يسمى بالأدب الرومانسي. ، لذا تحكي الرواية الأحداث التي تمر بها الشخصية وتدفعه إلى  تركت بعض هذه الروايات الرومانسية بصماتها على تاريخ الأدب ولا تزال موجودة حتى اليوم. كبرياء وتحامل هي واحدة من أشهر روايات الروائية البريطانية جين أوستن. بدأ أوستن كتابة الرواية عام 1797 ، لكنه لم يكملها إلا بعد نشرها بعد 16 عامًا.
مقدمة موجزة عن الكاتبة جين أوستن روائية بريطانية من مواليد 1775. بدأ أوستن الكتابة في سن الرابعة عشرة وكتب ست روايات أشهرها "كبرياء وتحامل". تبرز كتابة أوستن الخيالية بسبب اهتمامها بتصوير الأحداث وتطور الشخصية مع تقدم عُقد الرواية. أهم الشخصيات في الرواية تختلف الشخصيات في رواية "كبرياء وتحامل" ، وسوف تتغير مع الأحداث. وهنا نذكر أهم الشخصيات في الرواية:  إليزابيث بينيت: بطلة الرواية ، الابنة الثانية بين خمس بنات ، تتمتع بشخصية واقعية ومستقلة وتسعى إلى الحكمة. جين بينيت: الابنة الكبرى ، ذات شخصية محببة ولطيفة. جورج ويكهام: ضابط شاب. السيد بينجلي: شاب جذاب ، أعزب وثري. السيد دارسي: صديق وحيد وثري للسيد بينجلي. ملخص الأحداث تدور أحداث الرواية في منزل من القرن التاسع عشر لعائلة من الطبقة الوسطى مكونة من خمس فتيات تبحث والدتهن عن زوج مناسب لكل واحدة منهن. تبدأ القصة عندما وصل السيد بينجلي إلى Netherfield ، حيث تعيش العائلة ، برفقة السيد دارسي ، الذي يبدو مغرورًا ومغرورًا ، مما يجعل إليزابيث تشعر بكراهيته له.

نتمني لكم قراءه ممتعه و جيدة و جميله

و ان تكون قد أعجبتكم مقالتنا و تابعونا للمزيد من المقالات الجديدة و الجميلة 

للعام الجديد عام ألفين وثلاثة و عشرون 

ليظهر لك المزيد من مقالاتنا تابعنا حتى يصل لك كل جديد و حديث تابعوا صفحتنا على موقع أموالي ليصلك كل جديد و تقرأ كل الروايات الرومانسيه الجديدة 

روايات خيالية رومانسيه جديده خيالية

روايات خيالية رومانسيه 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة