قوم عاد العمالقة وحقيقة حضارتهم منذ سبعين الف سنة بين الواقع والخيال ؟

قوم عاد العمالقة وحقيقة حضارتهم منذ سبعين الف سنة بين الواقع والخيال ؟

0 المراجعات

عمالقة أهل عاد هم بناة الأهرام الحقيقيين

أكبر كذبة في التاريخ هي أن الأهرامات بناها الفراعنة
هذا شائع في جميع أنحاء العالم ، لكن الحقيقة هي أن الأشخاص الذين بنوا الأهرامات هم اهل عاد .

((تصحيح للتاريخ الخاطئ: كان عمالقة عاد هم المصريون ، وكانوا البناة الحقيقيين للأهرامات منذ 70 ألف عام.

وسبب المشكلة أن أعداء الإسلام مثل اليهود تعمدوا دفن الحضارة العملاقة لأنها مذكورة بالتفصيل في القرآن فقط ، مستثناة إياها من التوراة والإنجيل ، فيرجعونها إلى قوم يعود إلى زمن حضارة الفراعنة. . قال الله  تعالى فى كتابه الكريم  ( ألم تر كيف فعل ربك بعاد ( 6 ) إرم ذات العماد ( 7 ) التي لم يخلق مثلها في البلاد ) .

لا يوجد تناقض بين كل هذه الأماكن ، حيث أن اهل عاد حكموا العالم القديم ، وكانت عاصمتهم في مصر ، وكان لديهم آثار من نفس التاريخ الجيولوجي منذ 70 ألف عام في معظم قارات العالم القديم.فأهل عاد بنوا الاهرامات والمعابد الضخمة الموجودة  فى مصر وغيرها فى انحاء العالم القديم ، فحجارة الاهرام الشديدة ويصل وزنها الى ألف طن وأكثر كانت بالنسبة لهم مثل قوالب الطوب والحجارة الصغيرة التى تناسب احاجمنا نحن ، ونجد ذلك فى حجم الأبواب والنوافذ العالية والتماثيل العملاقة ، أما الفراعنة فكانوا فى نفس احجامنا نحن الان .لا توجد ممرات داخل الهرم بحجم الفراعنه الذين كانو بحجمنا .
اما ممرات صغيره ندخل منها واما ممرات كبيره ضخمه . الممرات الضخمه خاصه بأهل عاد والممرات الصغيره هى فتحات التصريف كالمجارى و ندخل منها كالفئران.

تمثال أبو الهول :

 كان مغطى تحت الرمال غير مدون عليه أية كتابات ونقوش تثبت إنتمائة للفراعنة مما أذهل العالم أن أكبر وأشهر تمثال فى العالم غفل عنه الفراعنة فى التدوين والنقش عليه رغم ان الفراعنه لم يتركو شيئا الا ونقشو عليه ويدل هذا على  أن أبا الهول كان مغطى بالرمال فى عهد الفراعنة ولم يكتشفوه بسب الريح التى ضربت قوم عاد .

والاهرمات لغز حتى الان لا يعلم احد كيفية بناءه لما فيها من ضخامة الحجاره  الشديدة التى تصل الى ألالاف الأطنا ن ، المباني العملاقة المشيدة من حجارة عملاقة سواء كانت أهرام أو معابد أو تماثيل أو مسلات جميعها تخص حضارة أهل عاد



 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة