5 قصص تاريخية تؤكد وراء كل جريمة كبرى "مختل عقليا

5 قصص تاريخية تؤكد وراء كل جريمة كبرى "مختل عقليا

0 المراجعات

اسم الخاطف هو "سيف الدين مصطفى إمام"

 وتحدث في الحادث عن قبطان طائرة تابعة لشركة مصر للطيران كانت تقلع من برج العرب وهدده بتفجير حزام ناسف زعم أنه كان يرتديه تحت ملابسه لإجبار الطائرة على التوجه إليه. ديك رومى. وعندما أخبره الطيار بعدم وجود وقود كاف في الخزان. وقال له للوصول إلى تركيا: "إذن ضعنا في قبرص يا فمي".وبحسب السلطات القبرصية ، فإن هذا "القرصان" مريض عقليًا ويعاني من اضطراب نفسي ، لكن هذا الحادث أحدث ضجة في الرأي العام الدولي وتوجهت أنظار العالم كله إلى مطار لارنكا لمعرفة التفاصيل. عن هذه الجريمة أن "الفوضى" وراءها ، بينما يخبرنا التاريخ أن هذه لم تكن الحادثة الأولى التي يهدد فيها مختل عقليا العالم ويجبرهم على النظر إليه ، ولكن يمكن القول أن وراء كل جريمة شنعاء طبيب نفساني وعلى مر العصور حدثت العديد من الكوارث والجرائم التي حملت خصائص "علماء النفس" وهذه بعض منها.

الإمبراطور كاليجولا

 

اشتهر الإمبراطور الروماني بجنونه واستبداده ، وفسّر العلماء أفعاله على أنها نابعة من اختلال توازنه النفسي والروحي.ووصل حد أكله للحوم البشر.

 

 

نيرون يحرق روما ويقتل شعبه بسبب "جنونه"

 

حاول الإمبراطور الروماني ، الذي اشتهر في التاريخ بجنونه وجنونه ، والتعطش للدماء كما عمل على سفك دماء المسيحيين واضطهادهم ، كما قتل زوجته بتحريض من عاهرة. لقتل والدته بالتخطيط لإغراقها لكنها نجت ، فأرسل جنوده إلى قصرها ليقتلوها ثم يحرق جسدها.
ولعل أشهر كارثة حدثت عبر التاريخ كانت عندما تم حرق "نيرو" على الأرض في مدينة روما القديمة ، واستمر الحريق لمدة أسبوع كامل ، مما أدى إلى حرق ثلثي مدينة روما بالكامل. . . يخرب.

 

المارشال الفرنسى "جيل دى رى"..سفاح

 

كان من أهم القادة في جيش القديسة جان دارك الذي قاتل في حرب المائة عام ضد الإنجليز.
قام زعيم "جمهورية ألمانيا الديمقراطية" باغتصاب وقتل المئات من الأطفال ، واستدراج الأطفال إلى منزله ، وتعذيبهم ، ثم قتلهم وإحراق أجسادهم ، ولا يزال العدد الدقيق لضحاياه مجهولاً ، ويتراوح من 80 إلى 200 ، وبعضهم يقولون إن جميع ضحاياه بلغ عددهم 800 طفل

 

الملكة مارى الأولى

 

عرفت ملكة إنجلترا الأولى باسم "بلودي ماري" لأنها حكمت بقبضة من حديد وعرفت بإراقة دماءها واضطهادها للإصلاح البروتستانتي ، وأعدمت الآلاف من شعبها بالحرق..

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

8

متابعهم

4

مقالات مشابة