فى ذكرى انتحارهما..ماذا تعرف عن قصة حب هتلر وإيفا؟

فى ذكرى انتحارهما..ماذا تعرف عن قصة حب هتلر وإيفا؟

0 المراجعات

يصادف اليوم 72 عامًا على ذكرى انتحار الزعيم النازي أدولف هتلر وزوجته إيفا براون. صدم هذا الحدث العالم في الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية عندما أطلق هتلر النار على نفسه بمسدس وانتحرت زوجته أيضًا بجانبه بعد تناول السم في 30 أبريل 194. هذا هو أكبر انتحار في التاريخ.
هتلر وإيفا
الغريب أن هتلر وإيفا قرروا الانتحار بعد 24 ساعة فقط من زواجهما. في 29 أبريل ، تزوجا ، رغم أنه كان أكبر منها بعشرين عامًا. بعد أن تم محاصرتهم ، قرروا استخدام الزواج لتتويج علاقتهم. من قبل الجيش السوفيتي.

بدأت قصة حب إيفا وهتلر عندما التقيا لأول مرة في ميونيخ ، عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها ، حيث عملت كمساعدة لمصور هتلر الشخصي ، مما سمح لها بالتقاط صور له ، لذا فإن معظم صوره هي التي التقطتها.

بعد التعرف عليهم لمدة عامين ، بدأت قصة حبهما ، لكن لم يظهر هتلر وإيفا في أي ظهور علني معًا ، إلا مرة واحدة ، عندما ظهرت بجانبه في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1936 ، عندما نشرت صورة لها في الجلوس التالي بالنسبة له أثناء ممارسة الجنس ، لم يعرف الألمان عن علاقة هتلر وإيفا إلا بعد الحرب. .
أما الظهور الثاني لهتلر مع إيفا ، فقد كان في حفل زفاف أختها على ضابط ارتباط في جيش هتلر ، وقد انتهز الزعيم النازي هذه الفرصة لحضور حفل الزفاف وظهر معًا رسميًا.

في أوائل أبريل ، سافرت إيفا مع هتلر إلى مقر الفوهرر في برلين ، ملجأ هتلر المحصن قبل سقوط ألمانيا النازية في مايو 1945. في 29 أبريل ، قررا الزواج بعد سماعهما عن هتلر. أعدم "موسوليني وعشيقته" فقرر عدم الدخول في هذا الموقف مع إيفا ، فقرروا أن يقتلوا أنفسهم معًا ، لكن إيفا طلبت أن تموت ، كانت زوجة هتلر وليست عشيقته ، وكان هتلر عضوًا في بلدية برلين. تم استدعاء المجلس لتوقيع عقد الزواج ، ووقعت إيفا أوراق الزواج باسم "إيفا هتلر" بدلاً من إيفا براون.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

8

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة