4قصص رعب عن الهالوين !!!!!!!!!!

4قصص رعب عن الهالوين !!!!!!!!!!

0 المراجعات

على الرغم من أن "الهالوين" يعتبر من أشهر الأعياد في العالم ، وانتشر مؤخرًا على نطاق واسع خارج الولايات المتحدة ، خاصة في أوروبا والشرق الأوسط ، إلا أن الناس ما زالوا يقبلون طقوس الاحتفال به وممارسته ، ولكن في هذا عطلة كل فرد لديه قصص رعب حقيقية في رؤوسهم ، ونتعرف على خمسة من أشهرها في السطور التالية.

1\رهان مقبرة
فتاة صغيرة تشتهر بالخجل من عمل والدها في المقبرة ، يتحدى بعض زملائها في العمل اختبار الشجاعة والذهاب إلى المقبرة ليلاً قائلين: "أنا هنا لتكوين صداقات جديدة" ، ومن المفارقات نعم ، هناك العديد من الأساطير التي تقول إن أرواح الموتى تخرج من المقبرة في هذا اليومقبلت الفتاة التحدي وذهبت إلى المقبرة ليلاً ، وسارت إلى آخر قبر في الظلام ، وبدأت في البكاء ، وعندما كانت على وشك الخروج ، شد ملابسها شيء غير مرئي ، ولم تصل إلى المنزل حتى لقد حصلت على منزل. في اليوم التالي ، خرج زملاؤها ليجدوها ووجدوا جثتها في المقبرة ، ووجدوا أن مسمارًا ما زال معلقًا من تنورتها ، ليجدوا أنها كانت خائفة حتى الموت.

 

2\ابتسامة المهرج
اعتبرت "ابتسامة المهرج" علامة على الرعب في إسبانيا قبل أن تمتد إلى بقية أوروبا. في عام 2003 ، مع اقتراب عيد الهالوين ، انتظرت فتاة عودة الحافلة إلى المنزل بعد يوم من الدراسةلكنها واجهت مجموعة من الفتيان يرتدون أقنعة مهرج جلدية بابتسامات مخيفة يهاجمونها ويغتصبونها ويقطعون جزءًا من فمها حتى لا تصرخ. وعقب الحادث عقد مديرو المدارس الثانوية سلسلة من الاجتماعات في مدريد للتحقيق في ظاهرة المهرجين القتلة التي كانت تنتشر بين الطلاب.

 

3\فتاة متعرجة
تعتبر أسطورة الفتاة الممتلئة من أشهر قصص الرعب بسبب غموضها ومخاوفها في أكثر من دولة ، والمعروفة باسم فيتا فرون في السويد والسيدة بيانكا في إيطاليا.

 

4\متعرج girl
يقال أنه في إحدى الليالي ، كان رجل يقود سيارته على طريق غير معروف في الضباب بأضواء خافتة ، لكن في الضباب ظهرت فتاة بيضاء على جانب الطريق ، متظاهرة بأنها أحد المارة تريد المساعدة ، الرجل فقام وقدم لها الفتاة. ركبت السيارة ووافقت عليه وجلست في المقعد الخلفي للسيارة دون أن تنبس ببنت شفة.فأة ، سمع السائق صوتًا: "احذر من المنعطف ... ماتت هناك." إذا نظر إلى الوراء ، لم يجد شيئًا ، وكان الوحيد في السيارة. ظهرت هذه الأسطورة المرعبة في العديد من أفلام الرعب.

 

ليس فقط الكلاب
تدور أحداث القصة في بلدة صغيرة في فرنسا ، البطلة فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات كانت بمفردها منذ أن كان والديها مشغولين بالعمل طوال اليوم ، وتقرر شراء كلب لها لحمايتها أثناء تواجدهم بعيدًا وللتعامل معها. كن معها. استمتع بوقتك.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

8

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة