قصة نجاح البطل المصري البيج رامي

قصة نجاح البطل المصري البيج رامي

0 المراجعات

للوصول إلي القمة نحتاج الي الجهد و المثابرة ، كذلك النجاح يحتاج الي للجهد مع استغلال الإمكانيات المتاحة لتكون هذه الإمكانيات دعم و قوة لهذا النجاح وتعطيه الفرصة للإستمرار بقوة  💪✨

وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن شخصية قدرت توصل لهدفها و حققت الكثير من الإنجازات و حصل على جوائز و ميداليات فضية و ذهبية

كان بيج رامي يعمل في الصيد و تجارة الأسماك حيث كانت تعمل أسرته في هذه المهنة وكان من عشاق رياضة كمال الاجسام وفي هذه الفترة كان يتدرب في صالة رياضية في قريته حيث حقق العديد من البطولات و الشهادات في قريته حتي سافر الي الكويت ليعمل مع عائلته في تجارة الأسماك حيث أنه لم يتخلى عن حلمه فكان يتدرب في صالة رياضية حتي تخلى عن العمل في تجارة الأسماك و عمل كمدرب في صالة رياضية ومن هنا شارك في العديد من البطولات المحلية والعالمية وحصل علي الكثير من الميداليات و الشهادات التفوقية وذلك للوصول إلي حلمه و هدفه و هذا ما حدث حيث حصل علي المركز الاول في بطوله مستر اولمبيا عام 2020 حيث يعتبر ثاني عربي يحصل علي هذه البطولة.

"
"شخصية ممدوح محمد حسن السبيعي المشهور باسم البيج رامي"
      كان من أسرة متواضعة تعمل في الصيد و تجارة الأسماك ، وكان يعمل معهم في هذه المهنة وهو من محبي و عشاق رياضة كمال الأجسام ، لم يكن متفوق  في درسته ، ولكن يوجد لديه اصرار و عزيمة ، وفي الفترة التي كان يعمل بها مع اسرته كان يتدرب في صالة رياضية في قريته و حصل علي العديد من البطولات و الشهادات التفوقية في مدينته.
      وسافر مع اسرته الي الكويت للعمل في تجارة الأسماك ولكن في هذه اللحظة لم يتخلى عن عشقه و حبه لرياضة كمال الاجسام و استمر في التدريب لبناء جسم قوي لدرجة أنه ترك العمل في تجارة الأسماك و عمل كمدرب بمرتب أقل وذلك لبناء جسم قوي ، ومن هذه اللحظة شارك في العديد من البطولات المحلية والعالمية وحصل علي الكثير من الجوائز و الميداليات الذهبية و ذلك من أجل تحقيق حلمه و هدفه.
       ولكن كان هناك موقف صعب .... على بيج رامي هو إصابته بفيرس كورونا و عدم المشاركة في بطولة اسبانيا لكمال الاجسام ، ولكن هذا الموقف لم يؤثر عليه ففي عام 2020 حصل علي المركز الاول في بطوله مستر اولمبيا ، وهو يعتبر تاني عربي حصل علي هذه البطولة العالمية. 
       
"The character of Mamdouh Muhammad Hassan Al-Subaie, known as Al-Beig Rami"
      He was from a modest family working in fishing and fish trade, and he used to work with them in this profession and he was a lover and fan of bodybuilding. He did not share much in his studies, but he had determination and persistence , and during the period in which he was working with his family he was training in a gym In his village and won many championships and certificates of excellence in his city.
      He traveled with his family to Kuwait to work in the fish trade, but at this moment he did not give up his love and love for the sport of bodybuilding and continued training to build a strong body to the extent that he left the fish trade and worked as a trainer with a lower salary in order to build a strong body, and from this moment he participated In many local and international tournaments and he took many awards and gold medals in order to achieve his dream and goal.
       But there was a difficult situation .... For Big Rami , it was infected with Corona virus and not participating in the Spain Bodybuilding Championship, but this situation did not affect him. In 2020 he won first place in the Mr. Olympia championship, and he is considered the second Arab who got this World championship.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

5

متابعهم

2

مقالات مشابة