مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 الخامسة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 الخامسة

0 المراجعات

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 الخامسة

 

الرابط في الاسفل

 

مسلسل جزار الجيزة

عرضت منصة "شاهد" الحلقة الأولى من مسلسل "جزار الجيزة" بطولة أحمد فهمي والمقتبس عن قصة حقيقية، وقد أثارت الحلقتان الأولى والثانية ردود فعل قوية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

من هو جزار الجيزة؟ وما هي قصته الحقيقية التي صدمت الرأي العام وتحولت في النهاية إلى عمل مسرحي؟


من هو قاتل الجيزة؟

القذافي فراج عبد العاطي، المعروف باسم "جزار الجيزة"، هو قاتل متسلسل مصري قتل أربعة أشخاص بين عامي 2015 و2017.


قاتل الجيزة هو شاب يدعى القذافي فرج عبد العاطي عبد الغني، وقع مؤخرا في أيدي الأجهزة الأمنية، بعد خمس سنوات من القتل والاحتيال والاحتيال الذي أدى إلى مقتل 4 أشخاص بينهم أصدقائه المقربين و زوجته، في مدن مثل الجيزة والإسكندرية، كان يستخدم ذكائه الشديد في تمويه وإخفاء وانتحال شخصية ضحاياه أحيانًا، وأحيانًا أخرى يحملون وثائق رسمية.


بدأت الجرائم عام 2015، لكن اكتشاف كل ذلك بدأ أيضًا مع زوجته الأخيرة في محافظة الإسكندرية وصائغ كان يتعامل معه، ومع مرور الوقت تسربت إليه الشبهات وأكد أن المجوهرات أبلغها رجل الأعمال زوجة الرجل. والتي بدورها أكدت وجود أزمة بينها وبينه، مما دفعه إلى إخطار مركز الشرطة، الذي... تم القبض عليه وبدأ الاعتراف بجميع الجرائم التي ارتكبها منذ إبريل 2015، وأسدل الستار على ذلك. نهاية لقضية. أهم الجرائم المنظمة التي ارتكبت في مصر خلال السنوات الأخيرة.

تصدر مسلسل جزار الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي والعديد من ألمع النجوم، مقاييس البحث على مؤشرات جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بعد عرضه على منصة شاهد VIP.
 


الحلقة الأولى من مسلسل جزار الجيزة

مشاهد الدماء والقتل والعنف، بالإضافة إلى الإثارة والتشويق، تسيطر على أحداث الحلقة الأولى.

وتظهر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "جزار الجيزة"، قيام جابر، الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهمي، بإخفاء جثة فتاة في "الديب فريزر". وكانت الفتاة التي تدعى زينة، والتي تلعب دورها المطربة ركين سعد، مع جاربر دون علم عائلتها.

ويلعب باسم سمرة دور ضابط الشرطة الذي يحقق في قضية زينة، الذي كشف أنه رآها في كاميرا مراقبة الفندق عندما تركت حقيبتها في الفندق، ووضع الحقيبة معها في السيارة. ولم يتم التعرف على الرجل عندما ظهر أمام الكاميرا.

تستمر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "جزار الجيزة" ويكشف أن "جابر" يعيش كرجل يعمل في مصنع ملابس اسمه (يوسف) ومتزوج بموجب القانون العام من جيهان الشماشيرجي متزوجة أو نجلاء. والتي كانت متزوجة أيضًا من الفنان صلاح عبد الله.

وانتهت الحادثة بوصول جابر إلى شقة نجيرة، وأخبرها أنه تخلص من شخص ما، وبينما كان يساعدها على ارتداء السلسلة الذهبية، قام بذبحها بدم بارد، وتركها مضرجة بالدماء.

وفي السطور التالية، تروي لكم الانطلاقة نيوز قصة مسلسل “جزار الجيزة” وأبطاله ومواعيد عرضه على منصة شاهد VIP الرقمية.
 

 

الرابط

https://t.me/KM747474

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

18

followers

2

followings

4

مقالات مشابة