أنميات مثل Solo Leveling: أفضل 10 أعمال تتمحور حول تطور الشخصيات والقوى

أنميات مثل Solo Leveling: أفضل 10 أعمال تتمحور حول تطور الشخصيات والقوى

0 المراجعات

أفضل 10 أنميات مثل Solo Leveling: تجارب فريدة من نوعها في عوالم الخيال والتطور الشخصي

تتميز "Solo Leveling" بقصة مثيرة وشخصيتها الرئيسية التي تتطور بشكل ملحوظ. إذا كنت تبحث عن أنميات مشابهة تحمل نفس الإثارة والتشويق، فإليك قائمة بأفضل 10 أنميات في هذا النمط، حيث يمكن للبطل التطور في القوى بعد حادث معين أو انتقال إلى عالم آخر:


1. "Overlord"

 

"Overlord" هو أنمي ياباني مستوحى من سلسلة روايات خفيفة من تأليف كوغانهي ماروياما. تم عرضه لأول مرة في يوليو 2015 واستمر حتى سبتمبر 2018. يتبع القصة ألبيرت أينز أو مومونجا، لاعبًا في لعبة MMORPG تسمى Yggdrasil، الذي يجد نفسه محاصرًا في اللعبة بعد إغلاقها. يعتبر "Overlord" فريدًا بسبب قلب البطل الذي يتحول إلى شخصية شريرة وقوية، ويبحث عن طريقة للبقاء على قيد الحياة واستكشاف قدراته الجديدة.

2. "The Rising of the Shield Hero"

 

"The Rising of the Shield Hero" هو أنمي ياباني مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من تأليف أكيرا كويوكو ورسومات رئيسية من تأليف مينامي فوجيتا. يحكي القصة عن طالب جامعي عادي يجد نفسه مستدعى إلى عالم خيالي حيث يصبح واحدًا من أربعة أبطال مستدعين لإنقاذ العالم. يتم تجنيده كبطل درع ويجب عليه القتال وحده بينما يكافح لاستعادة ثقة الناس ويتطور ليصبح أقوى.

3. "Arifureta: From Commonplace to World's Strongest"

"Arifureta: From Commonplace to World's Strongest" هو أنمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من تأليف ريو شيريرو ورسومات رئيسية من تأليف تاكايوكي وياينابي. تدور القصة حول هاجيمي ناغومو الذي يجد نفسه محاصرًا في عالم خيالي مع زملائه في الصف. يتعين عليه مواجهة التحديات وتطوير قدراته الفريدة للبقاء على قيد الحياة والانتقام.

4. "The Irregular at Magic High School"

"The Irregular at Magic High School" هو أنمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من تأليف تسوتومو ساتو ورسومات رئيسية من تأليف كاناشيما تسونا. تدور القصة في عالم حيث تقسم المدارس إلى طلاب متميزين وعاديين. يتم تقديم الشقيقين تاتسويا ومياكو إلى مدرسة السحر العالمية كطالبين في المدرسة، ولكن تظهر قدرات خاصة لتاتسويا تثير الكثير من الجدل.

5. "No Game No Life"

"No Game No Life" هو أنمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من تأليف يو كاميا ورسومات رئيسية من تأليف يو. تدور القصة حول شقيقين عبقريين يدعى سورا وشيرو اللذين يتم استدعاؤهما إلى عالم آخر حيث يجب عليهما الفوز في مجموعة من الألعاب للبقاء.

6. "The King's Avatar"

"The King's Avatar" هو أنمي مقتبس من رواية صينية من تأليف هوواينجزو والتي تتبع قصة يي شيون، لاعب محترف في لعبة الفيديو المشهورة "Glory". بعد إغلاق حسابه الرئيسي، يبدأ يي شيون في بناء شخصية جديدة ويخوض مغامرات جديدة في اللعبة.

7. "Log Horizon"

"Log Horizon" هو أنمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من تأليف مامارو تونو ورسومات رئيسية من تأليف كازوما ميتسوموتو. تدور القصة حول لاعبين يجدون أنفسهم محاصرين في لعبة MMORPG تدعى Elder Tale ويجب عليهم التعايش في هذا العالم الافتراضي.

8. "Sword Art Online"

"Sword Art Online" هو أنمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من تأليف ريكي كاواهارا ورسومات رئيسية من تأليف أبيكي تاكيجي. يدور القصة حول لاعبين يجدون أنفسهم محاصرين في لعبة MMORPG تسمى "Sword Art Online"، حيث يجب عليهم القتال من أجل البقاء والخروج من اللعبة.

9. "Re:Zero - Starting Life in Another World"

"Re:Zero - Starting Life in Another World" هو أنمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من تأليف تابا سويشيرو ورسومات رئيسية من تأليف شينيتشيرو أوتسوكا. يتبع القصة شابًا يجد نفسه يعيش في عالم آخر ويكتشف أنه عندما يموت، يعود إلى نقطة زمنية سابقة.

10. "That Time I Got Reincarnated as a Slime"

"That Time I Got Reincarnated as a Slime" هو أنمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من تأليف فوسونا ميهاي ورسومات رئيسية من تأليف ميتسوكي كويومي. يروي الأنمي قصة رجل يتم إعادة تجسيده في عالم خيالي كوحش مخاضع، ويبدأ في بناء مجتمع جديد مع الكائنات الأخرى في هذا العالم.

هذه بعض من أفضل الأنميات التي تشبه "Solo Leveling" في موضوع الشخصية التي تستطيع التطور والتقدم في القوى بعد حادث معين أو انتقال إلى عالم آخر.


اكتب لنا فى التعليقات اية انميات اخرى ترغب ان تضيفها لهذه القائمة حيث اننا نسعد بترشيحاتكم المقترحة ونسعد بتعليقاتكم

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

2

متابعهم

4

مقالات مشابة