لماذا يعشق الرجال المرأة الكاريزما

لماذا يعشق الرجال المرأة الكاريزما

0 المراجعات

 

في رأيكم ما السر الذي يجذب الرجل إلى تلك المرأة المستقلة بذاتها؟ 

في الحقيقة أجريت بعض التجارب حول هذا الموضوع و اكتشفت أسرارا تجعل الرجل يعشق المرأة بطريقة جنونية، فيا ترى ما هذه الأسرار؟ 

 

لماذا يعشق الرجل المرأة الكاريزما؟: 

أولا

 فلنتعرف معا على كلمة كاريزما: و التي تعني الجاذبية المقنعة 

فالمرأة التي لديها مبادئ  و تضع نفسها دائما في المرتب الأوّل، تجدها تتمتع بقدر عالِ من الثقة بالنفس لأنها تدرك جيدا من تكون و تدرك أنها تستحق الأفضل دائما. 

 

هذا النوع من النساء صعب الاصطياد، أي لا يصطاده الرجال بسهولة، و الرجال بطبيعة الحال يعشقون الفريسة الصعبة التي لا ترضخ لهم بسهولة . 

 

تخيلي معي لو إلتقى رجل بإمرأة قوية لا تسلّم له عواطفها بسهولة فماذا سيحدث؟

سيعشها و سيحبها دون سابق انذار، فالمرأة التي تسلّم قلبها للرجل و تضعه بين يديه يعاملها كضحية مسكينة لأنه أدرك بسهولة مدى ضعفها أمامه، لاسيمى و أنه لا يحب الفريسة التي تقَدم له على طبق من ذهب، بل يعشق الصيد بمفرده …

“ أتمنى أن تصل رسالتي إليك ” 

 

ثانيا 

كوني أفعى …

لاحظتي من قبل كيف تلتف الأفعى حول الجسد برفق و ببطئ إلى أن يصبح ذلك الكائن تحت رحمتها بالكامل.

كذلك أنت، تكلمي معه بصوت رقيق، شجعيه من حين إلى آخر، إمدحيه كي يعشق سماع صوتك، كوني أنثى بحق إلى أن يصبح قلبه بين يديك، حينها أنت أدرى بما ستفعلينه فالوضع تحت سيطرتك الآن .

 

كي لا نخلط الأمور هنالك فرق بين المرأة الكاريزما و المرأة الضعيفة التي تدعي القوة : 

 

الفرق بين المرأة الكاريزما و المرأة الضعيفة التي تدّعي القوة: 

 _ الانثى الكاريزما رقيقة و ليّنة في تعاملها مع الرجل لكنها تملك القدرة الكافية للاستغناء عنه في أيّة لحظة، بينما الانثى الهشّة فهي إما حادة الطباع معه أو عطوفة إلى درجة تسمح له بالتعدي على حدودها الشخصية و لا تستطيع التخلي عنه بسهولة.

_ الانثى الكاريزما انسانة ايجابية متفائلة و تبث الأمل في كل النفوس وهذا ما يحتاجه الرجل بالفعل “ انثى تشجعه على الدوام ” ، عكس الفتاة الضعيفة التي تدعي القوة فهي تشاؤمية نوعا ما و لا تملك الطاقة حتى لرفع معنوياتها .

_ الانثى الكاريزما تترك مساحة شخصية بينها و بين الرجل كي تستمتع بوقتها مع صديقاتها أو بمفردها “ هي مستقلة بذاتها و الرجل ليس من أولوياتها ” ، بينما الفتاة الضعيفة التي تدعي القوة تراسله على الدوام  في كل الأوقات و تكرس نهارها بالكامل لتتفرغ له و تلومه عندما ينشغل عنها . ( في هذه الحالة سيبتعد عنها تدريجيا لأنها لم تعد جذابة بالنسبة اليه ، و السبب أنه اشتم رائحة الضعف فيها )

 

فالرجل الذي يثق بنفسه جيدا لا يرضى بالفتاة إلّا إذا كانت تظاهيه في الثقة بالنفس، فعندما يشم رائحة الضعف في إحداهن يلوذ منها بالفرار دون أن ينظر خلفه. 

 

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة