قصة مسلسل لعبة الحبار Squid game

قصة مسلسل لعبة الحبار Squid game

0 المراجعات

سلسلة لعبة Squid هي سلسلة كورية قوبلت بشهرة وإنجازات لا تصدق حول العالم. تم إرساله على منصة Netflix وحقق عددًا كبيرًا بشكل استثنائي من وجهات النظر ، حيث أكدت Netflix أن المسلسل كان في موقع الصدارة في قائمة أكثر العروض مشاهدة على المسرح في 90 دولة في جميع أنحاء العالم.

المسلسل من بطولة Lee Jong Jae في دور Seung Ji Hoon.
عدد حلقات المسلسل 9 حلقات.
مدة الحلقة ساعة.
تاريخ التسليم سبتمبر 2021.
حكاية سلسلة لعبة الحبار

تعتمد إمكانية المسلسل على وجود شخص غامض كان يختار مجموعة من المفلسين المعدمين ويجعلهم يشاركون في لعبة يمكنهم فيها ربح مبالغ نقدية ضخمة تصل إلى 456 مليار وون كوري ، ولكن من يخسر سيكون كذلك. قتل.

في بداية السلسلة ، كان القليل من الشباب يلعبون بشكل مرسوم على الأرض يشبه الحبار ، ويتم لعبه عن طريق تقسيم اللاعبين إلى مجموعة هجومية وحفنة ، ويحتاج اللاعبون إلى دفع بعضهم البعض باستخدام هدف معين في الاعتبار داخل الشكل ، حتى يصل شخص ما إلى رأس الحبار ويكون البطل.

بدأت القصة مع Seong ، وهو شخص عاطل عن العمل وعديم الجدوى كان جالسًا مع والدته في منزلها بعد أن انفصل عن شخصيته المهمة وفقد رعايته لطفله ، ولم يتمكن من سداد اعتماداته ،

أخذ Seong بطاقة Mastercard الخاصة بأمه ، وسحب النقود من والدته ، ثم ذهب لوضع كل شيء على المحك في مضمار سباق الخيل ، وعلى الرغم من حقيقة أنه فاز ، فقد تم أخذ الأموال منه ، وكان بحاجة إلى التوقيع ورقة لأصحاب الديون المستحقة عليه ، مما أجبره على إعطاء كليتيه لهم إذا لم يدفع لهم الأصول في نهاية الشهر.

بينما يجلس سونغ بشكل محموم في محطة القطار ، يأتي شخص يجلس بالقرب منه ويعرض عليه لعبة على افتراض أنه سيفوز بأنه سيحصل على 100000 وون. بعد عدد قليل من المساعي التي تم تفجيرها ، انتصر فيما يتعلق بكسب المال. يعرض عليه الرجل لعبة أخرى ويخبره أنه لربح الملايين يجب عليه الاتصال به.

في ضوء المشاكل المالية الكبيرة لـ وون ، اتصل بالرجل الغريب لأنه اختار المشاركة في اللعبة ، ويرسل له الرجل سيارة ، وعندما يركبها ، يتم تسليم غاز نائم ، وعندما يستيقظ ، ينتهي به الأمر. في مكان غريب مع العديد من الأفراد يرتدون ثيابًا متشابهة ، ووجد أن لديه الرقم 456 ، وهناك كاميرا قبل كل فرد كان يشاهدها ، كان العديد من الأفراد يشاهدون الجميع من خلال الشاشات ، وكان سيونغ آخر فرد قام اظهر.

يلتقي ميلودي بشخص مسن صاحب رقم واحد ، ويشرح له سبب مشاركته في تلك اللعبة ، وهو أنه يعاني من نمو خبيث ، وسوف يركل الدلو قريبًا ، لذلك كل شيء على ما يرام للمشاركة في هذه اللعبة. لأن لديه الكثير ليكسبه من خلال المحاولة.

يقابل "سونغ" الشابة التي أخذت نقوده المنتصرة ولاحظت أنها تتنافس مع شخص ما ، وعندما يحاول استرداد نقودها منها ، يدخل تجمع يرتدي أغطية بعلامة دائرية جانبًا من شخص يحمل علامة مربعة.

يبدأ الخيار الأخير في التحدث معهم ، ويخبرهم أنه سيتم القبض عليهم في المكان لمدة 6 أيام ، وسيشاركون في 6 ألعاب مميزة ، ومن يربح سيكسب مبلغًا كبيرًا من المال ، وأنهم يحتفظون بـ امتياز العودة إلى حياتهم اليائسة أو الاستمرار معهم.

في الوقت الذي حصل فيه Seong على بعض المعلومات حول قيمة الجائزة ، أخبره أن الكرة المتدلية من السقف سيتم تحميلها بالنقود بمجرد فوز اللاعب الرئيسي ، ويجب عليهم التوقيع على اتفاقية للمشاركة في تلك الألعاب ، ومن تفاصيل الاتفاقية أن اللاعب عندما يبدأ لا يمكنه الانسحاب ، وأن كل من لا يلعب يُمحى ، والشرط الثالث أن تنتهي اللعبة بافتراض أن كل اللاعبين يصوتون لإنهائها. هو - هي.

علامة حمراء لعبة علامة خضراء

يذهب الجميع إلى ساحة المعركة ، واللعبة الأساسية هي "علامة حمراء - علامة خضراء" ، والتي تعتمد على وجود دمية تحمل شجرة ضيقة وعليهم جميعًا الإسراع للوصول إليها في الأوقات التي تكون فيها الدمية لا يلاحقهم أحد رجال العصابات ، وفي حال استدار وقال ضوءًا أحمر ، فعليهم أن يتوقفوا ، وتستمر اللعبة. بهذه الطريقة حتى يعبر اللاعبون الخط الأحمر.

في اللحظة التي تستدير فيها الدمية بشكل مثير للاهتمام وتقول ضوءًا أحمر ، يسقط اللاعب الأساسي في الصف على الأرض ، وعندما يهتم به شركاؤه ، يجدون أنه توفي من جرح ناري لأنه لم يتوقف.

يبدأ اللاعبون الآخرون في الإقلاع وقواعد الارتباك ، لذلك تطلق الدمية النار على الأشخاص الذين يتحركون لأنها تحتوي على مستشعر حركة. خط.

يتم حرق مجموعات كل من سقطوا حتى الأشخاص الذين لم يركلوا الدلو بعد ، وكل واحد من اللاعبين الزائدين في حالة صدمة ، لذلك يدخل الفرد المخفي ويخبرهم أن عددهم أصبح 201 لاعب.

محاولة راطلب منهم تركهم ، لذلك أخبرهم أنهم قد وضعوا علامة على الاتفاقية ولا يمكنهم الانسحاب ، لكن أحد اللاعبين يساعدهم على تذكر الشرط الثالث في الاتفاقية ، ليعلمه أنه سيدلي بصوته لإنهاء اللعبة ، ولكن بعد أن يرى اللاعبون مقدار الجائزة التي ستنزل في الكرة.

يجد اللاعبون أنه مقابل كل فرد يركل الدلو ، سيتم وضع مبلغ 100 مليون وون في الكرة. يبدأ الغراب في السيطرة على اللاعبين ، ويصوت Seong للانسحاب ، والأصوات متساوية في النهاية ، ومع ذلك يصوت الشخص المسن للانسحاب ، وتنتهي اللعبة ، ويتم رمي اللاعبين في الطريق ، بعد إخبارهم بأنهم احتفظ بخيار العودة للعب على افتراض أنهم بحاجة إلى ذلك.

يذهب Seong إلى الشرطة للإبلاغ عن اللعبة ، لكن المسؤول لا يثق به ويخرجه ، ويتم تقويض والدته بتقطيع ساقها بسبب مرض السكري ، ومع ذلك فهو لا يتحمل تكلفة علاجها.

وبالمثل ، يتعقب جميع اللاعبين أن الظروف في الخارج تتدهور ، ويتعقب جميع اللاعبين البطاقات التي تتيح لهم معرفة كيفية العودة إلى اللعبة ، ويعود الجميع مرة أخرى.

باستثناء شخص واحد ، كان مسؤول يُدعى هوانغ يبحث عن أخيه المفقود ووجد بطاقة لعبة الحبار في أوراق شقيقه ، عندما ذهب سيونغ إلى المسؤول ورسم له صورة لعبة الحبار له ، بدأ في مشاهدته ، يتسلل مع اللاعبين ، ويقتل فردًا من مجموعة اللعبة ، ويلبس ملابس ويتسلل بينهم.

يبدأ اللاعبون اللعب للفوز بجائزة قدرها 26 مليار و 900 مليون وون.

لعبة العسل

Seong عبارة عن مجموعة تتكون من فرد أنقذه في اللعبة الأساسية يسمى علي والشخص المسن ، في اليوم التالي تبدأ اللعبة التالية ، وهي أربعة مداخل فوق كل باب تسجيل ، ويحتاج كل لاعب إلى اختيار مدخل.

بعد فتح المداخل ، وزع أقراص العسل على اللاعبين وعلى كل دائرة رسم عيبًا مشابهًا على الباب ، ويجب عليه كسر العسل وتركيز البصمة باستخدام إبرة.

ينتهي الوقت ويقتل اللاعبون الذين يخفقون ، وفي تلك الفترة يكتشف المسؤول المخترق أن هناك صفقة أعضاء تحدث في الكبائن الخاصة ، حيث يتم أخذ أعضاء الغسل ، بمساعدة أحد الأعضاء في اللعبة الذي يملأ. في كمتخصص.

طوال فترة الاستراحة ، كان هناك اضطراب ومعركة اللاعبين ، وقليل منهم يعض الغبار ويطلب المسن من حراس البوابة إيقاف الفوضى ، ويبقى 80 لاعبًا فقط في اللعبة.

لعبة ذهابا وإيابا

في اللعبة التالية ، يحتاج الأعضاء إلى تقسيم أنفسهم إلى 8 مجموعات ، واللعبة التالية هي ذهابًا وإيابًا من مكان مرتفع ، وبالتالي تتعثر الإخفاقات من النقطة المرتفعة وتؤثر جميعًا على الغبار ، وتفوز مجموعة Seong بعد ذلك. - مراعاة توجيهات المسن.

لم يتبق سوى 40 لاعبًا للمشاركة في اللعبة التالية ، ويسود الضابط Hwang فيما يتعلق بالعثور على بيانات حول عرض الأفراد ، ويعرف مناطق المتهدمات التي تحتوي على أسماء اللاعبين ، ويتتبع السجلات بدءًا من عام 1999 تقريبًا. ، ووجد أن شقيقه سيطر على منحة المباراة في عام 2015.

لعبة الكرات الصغيرة

اللعبة التالية هي لعبة الكرة الصغيرة ، حيث يحصل كل لاعب على 10 كرات ويحتاج كل لاعب إلى ربح كرات زميله بأي صفة يمكن تصورها ، يفوز سيونغ بعد أن يعطيه الشخص المسن الكرة الأخيرة معه بإرادته ، وكبار السن شخص يركل الدلو.

لعبة الزجاج سبان

تم تقليل عدد اللاعبين إلى 16 لاعبًا وفي اللعبة التالية يحتاجون إلى تجاوز مساحة زجاجية بألواح هشة وألواح مبنية ، ويحتاج اللاعبون إلى عبور السقالة دون كسر الزجاج ، وبعد انتهاء اللعبة هناك فقط غادر ثلاثة لاعبين ، بما في ذلك سيونغ.

في غضون ذلك ، وجد المسؤول هيونغ أن رئيس تلك اللعبة هو شقيقه الذي يقتله ، ويقتل أحد اللاعبين أحد اللاعبين لتقليل الرقم إلى اثنين فقط.

لعبة الحبار

اللعبة الأخيرة هي لعبة الحبار ، ويمكن لـ Seong السيطرة على المباراة ، والفوز بالثروة ، لمقابلة الرئيس ، الذي يخبره بأنه يجمع الرهانات من مديري الأموال الأثرياء وهم يشاهدونهم وهم يلعبون.

لقد فقد Seong الجزيرة التي تحدث فيها اللعبة ، لكنه لاحظ أن والدته قد ماتت ، ويعيش لمدة عام مثل التائه دون أن ينفق أيًا من الجوائز النقدية حتى يتلقى رسالة من شخص ما من لعبة الحبار.

وجد أن المسن لم يمر وأنهم مسؤولون عن لعبة الحبار ، وأنهم أنقذه أثناء اللعب لأنه ساعده على تذكر حياته الصغيرة ، وكان الرجل المسن يعض الغبار ، لكن سيونغ يجد ذلك. لم تنته اللعبة بزوال المسن ، فاختار العودة إليهم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

47

متابعين

76

متابعهم

32

مقالات مشابة