قصة فيلم sweet november فيلم سويت نوفمبر لعام 2001

قصة فيلم sweet november فيلم سويت نوفمبر لعام 2001

0 المراجعات

Sweet November 2001 هو إعادة لفيلم قديم عام 1968 يحمل اسمًا مشابهًا. تدور قصة الفيلم حول قصة مشاعر خادعة ومعروفة للمشاهدين في وقت واحد. فيلم عام 1968 عن الموطن الطبيعي لبروكلين ومشاعر النجوم أنطوني نيولي وساندي دينيس في الستينيات من القرن الماضي كانا يقيمان القصة ذاتها مثل قصة عام 2001 ، ومع ذلك تم اختيار سان فرانسيسكو في عام 2001 لتتماشى مع العصر ، وحدثت المشاعر بين الاثنين. النجوم. 2001 كيانو ريفز وتشارليز ثيرون يبدوان أكثر حاضرًا وحالية.

فيلم اساطير حلو نوفمبر 1968
ساندي دينيس في دور سارة ديفر.
أنتوني نيولي الذي يلعب دور تشارلي بليك.
ثيودور بيكل الذي يلعب دور ألونزو.
ساندي بارون في دور ريتشارد.
حكاية فيلم "نوفمبر الحلو" سنة 1968
مالك نبات فعال ، بريطاني يدعى تشارلي بليك ، يلتقي بسيدة شابة تدعى سارة ديفر ، المرأة الشجاعة ، ساندي دينيس ، عندما يخطو الاثنان من خلال اختبار القيادة في مدينة نيويورك. الاختبار بسبب الغش ، ثم يلتقيان فيما بعد ويختاران الخروج في المدينة.

في اللحظة التي اختاروا فيها الالتقاء في شقتها ، تكتشف تشارلي أن سارة نباتية وغير تقليدية إلى حد ما ولديهم مشاهد مبهجة ، ثم ، في تلك المرحلة ، يظهر ريتشارد ، الذي يطلب من سارة السماح له بالبقاء معها فيها. دور علوي ، ومع ذلك فهي تجمع كيسه وتطلب منه المغادرة ، بعد مغادرته ، يسألها تشارلي عن سبب طلبها من ريتشارد أن تقلع من منزلها ، تفهم سارة أن لديها برنامج علاج استثنائي سيأخذ شيئًا مثل شهر لتحليل الأمر ومعالجته ، وكانت خطة العلاج هذه في أكتوبر ، توصي سارة تشارلي بالاستمتاع بفترة طويلة من شهر نوفمبر معها للابتعاد عن عملك ، كما يقر تشارلي ، على الرغم من حقيقة أنه متحيز جدًا لعمله أنه نصح ممثله بإرسال خط برقي له بعد سبعة أيام من أوائل نوفمبر ، لذلك يتتبع تشارلي سببًا للإقلاع من منزل سارة والعودة إلى العمل.

مع مرور الأيام في تشرين الثاني (نوفمبر) ، بدأ تشارلي بالذهاب إلى سارة وكانت هذه هي المرة الأولى منذ فترة طويلة التي يسقط فيها رأسه فوق الكعب ، وعلى الرغم من حقيقة أن شخصية سارة كانت غريبة الأطوار ، إلا أنه كان يعتز بها ، عندما حصل تشارلي على الرسالة التي نظمها مؤخرًا مع شريكه ، يتصل تشارلي بشريكه لإعلامه بالتعامل مع المؤتمرات المهمة دون مساعدة من أي شخص آخر دون الانتظار حتى يعود الآن ، ثم في تلك المرحلة ، كليم باخمان ، الذي كان يظهر صديق مقرب لسارة ، وهو يشعل نار حسد تشارلي ، حتى تخبره سارة أن كليم يحتاج ببساطة إلى تعريفها بشريك حياته ، الذي كان اسمه كارول (الفنانة مرج دوساي).

يبدأ تشارلي في رؤية بعض الآثار الجانبية التي تظهر أن سارة قد تكون مريضة ، وعندما يطلب تشارلي واحدًا من رفاقها ، فإنه يتأكد من أفظع الأخبار ، وهي أن هناك فترة وجيزة متبقية في حياة سارة ، حيث تعيش مثل على الرغم من أنها لم تكن مريضة حتى تترك ذكرى جميلة بعد إقلاعها ، قام تشارلي بمحاولة محترمة لجعلها تتحدى إرشاداتها الهادفة ، وتقبل أنه انتصر في هذا الأمر ، ثم تعترف سارة لاحقًا لرفيقها أن علاقتها مع تشارلي ليست كذلك. طبيعي لعلاقتها بالآخرين. على فراش الموت ، ينتهي شهر نوفمبر ، وعندما يظهر شهر ديسمبر ، تقرأ سارة بمهارة كيس تشارلي ، حتى يتمكن تشارلي من المغادرة ، ويعد بأنه سيتذكرها دائمًا.

فيلم اساطير حلو نوفمبر 2001
كيانو ريفز في دور نيلسون موس.
تشارليز ثيرون تلعب دور سارة ديفر.
جايسون إسحاق في دور شاز.
لورين جراهام في دور انجليكا.
حكاية فيلم "سويت نوفمبر 2001"
يلتقي نيلسون موس وسارة ديفر في اختبار قيادة يجعلها ونيلسون يسقطان ، وهي سيدة غريبة الأطوار تمامًا من أي شخص التقى به نيلسون سابقًا. يتم تحويل سارة باستمرار مما يجعلها تفجير اختبار القيادة لها. متابعة نيلسون باستمرار حتى يستمتع بشهر معها في منزلها ويعطيه التزامًا بأنها ستغير حياته الروتينية المملة لتحسين الأمور. أشار شاز إلى نيلسون باسم "نوفمبر سارة".

طوال فترة نوفمبر ، قضى البطلان أوقاتًا مرحة معًا وبعد ذلك يختبران مشاعر عاطفية لبعضهما البعض. مع مرور الأيام ، أدرك نيلسون أخيرًا أنه يعشق سارة حقًا ويحتاج إلى قضاء وقته على الأرض معها وبعد ذلك تطلب أن تتزوج منه. بعد ذلك ، يبدو أن سارة مصابة بمرض متقدم ، وكان نموًا خبيثًا في المحاور الليمفاوية ، حيث لم تتمكن من رؤية نيلسون وهو يركل الدلو ، لذلك طلبت منه المغادرة ، وتنصح سارة تشاز بأن نيلسون يحتاج إلى تزويجها ، كما تقول تشاز. لم يكن يعتقد في البداية أن على الرجل أن يتزوجها ، مما يدل على أن سارة مرت بالعديد من اللقاءات العميقة التي اعترف بها ، لكن سارة تضمن له أن هذه المرة هي المرة الأولى التي تحتاج فيها إلى الاعتراف باقتراح التأشيرة ، لكنها اختارت عدم ذلك. للمضي قدما في هذه العلاقة مع Safeguaنلسون من تعرضها للأذى بسبب مرضها والوفاة ، ظهر نيلسون مرة أخرى ، من خلال إعادة زيارة غير متوقعة لسارة وكان هذا خلال مناسبة عيد الشكر ، وقدم لها الهدايا التي ساعدتها على تذكر أوقاتهم البهيجة معًا.

يطلب نيلسون أن تبقى معًا ليوم آخر ، وقد قام بتأليف شهر نوفمبر في جميع أنحاء جدران دور علوي في سارة باعتباره أعظم شهر له ، قائلاً إن الحياة يمكن أن تكون دائمًا في شهر نوفمبر بالنسبة لهم ، وبعد ذلك يصنعون بعض الذكريات القلبية ، ولكن في صباح اليوم التالي ، يلاحظ نيلسون أن سارة ترتدي ملابسها ويطلب بعد ذلك أن يترك مسكنها ، ثم ، في تلك المرحلة ، يرى أنها أزلت جميع لافتات شهر نوفمبر ، وتهرب سارة من منزلها العلوي ، لكن نيلسون يلاحقها في الطريق حتى أخيرًا. لا تزال خدمة الدفن أمامه على جسر للمشاة وهو مدخل إلى حضانة ، وهناك ، تطلب سارة من نيلسون السماح لها بالرحيل وتوضح له أنها ستعود إلى المنزل لأسرتها التي كانت في نزاع معها وتقضي أيامها الأخيرة هناك.

ثم ، في تلك المرحلة ، قامت سارة بتعصيب عين نيلسون ، واقتادته إلى الحضانة ، ثم أعطته آخر قبلة. يرفع نيلسون العصابة عن عينيه ويرى أنه منفصل عن أي شخص آخر في الحضانة ، وذهبت سارة ويبدأ في تذكر أيامه الأولى مع سارة وبعد ذلك تملأ عيناه بالدموع.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

47

followers

77

followings

32

مقالات مشابة