قصة فيلم City of angels

قصة فيلم City of angels

0 التقيمات

فيلم City of Angels هو فيلم من إنتاج عام 1998 ، وهو فيلم أحلام صادق ، نظرًا لاحتمال وجود رسول سماوي يأتي إلى الأرض ويتحدث مع مختصة شابة ، وتدور الأحداث حتى يختبر الاثنان مشاعر عاطفية لشخص واحد آخر ، لكن النهاية مثيرة إلى حد ما ، وقد حقق هذا الفيلم تقدمًا غير عادي.

مدينة رسل السماوية فيلم أساطير
نيكولاس كيج في دور سيث.
ميج رايان في دور دكتور ماجي رايس.
أندريه كيث برجر في دور كاسيل.
دينيس فرنسا في دور ناثانيال ماسينجر.
قصة فيلم مدينة الرسل المقدسين
تبدأ القصة بشخصية Seth ، وهو أحد الرسل المقدسين من بين العديد من الرسل المقدسين الذين يشاهدون الأفراد على هذا الكوكب ويساعدونهم بطرق لا يمكن اكتشافها. أثناء المهمة ، يسأل Seth وأحد رسله المقدسين ، Casiel ، الأفراد على الأرض عن الشيء الأول لديهم في الحياة. يحتاج الرسل السماويون إلى أجهزة كشف بشرية ، مما يجعل من الصعب عليهم اكتشاف دماغ الإنسان.

في يوم من الأيام ، يقوم Seth بعمل خط مباشر لعيادة ، ويقف Seth على أهبة الاستعداد للذهاب مع شخص يخضع لإجراء طبي للقلب لنقله إلى العالم التالي. يتم الاتصال بـ Seth بشدة عندما يرى المساعي المستمرة للأخصائية ، Maggie Rice ، التي تحاول بكل ما تحتاجه لإنقاذ وجود الرجل في متناول يدها. في المهام وتفاقمها أثناء الإجراء الطبي كان جديًا للغاية ، كانت تشعر بخيبة أمل لأنها لم تكن قادرة على القيام بذلك ولم تكن ماجي تؤمن بالطريقة التي يوجد بها رسل مقدسون على هذا الكوكب ، وقد قبلت بشكل عام أن اتصالها كمتخصص سيجعلها مستعدة لإنقاذ العديد من الأرواح ، وفي غضون فترة وجيزة تبين أن سيث مشغولة بشكل استثنائي بالأخصائي ماجي يشعر بمشاعر سيث الغريبة وليس لديه أدنى فكرة عن التوضيح لها ، وتختار أن تتحول إلى فرد ملحوظ بالنسبة لها ، ويصبحون رفقاء. كان أحد شركائها جوردان فيريس.

ثم يلتقي Seth في العيادة مع Nathaniel Massinger ، أحد المرضى السابقين للدكتورة Maggie ، الذي يكتشف كيفية اكتشاف وجود Seth ووجود رسل سماويين مختلفين. بالنسبة للناس والمرسلين المقدسين ، اختار أن يكون إنسانًا من خلال ما أسماه الرسل المقدسون "السقوط" ، وهذا يعني أن الرسول المقدس سوف يتعثر ليعيش على هذا الكوكب ، لذلك يبدأ سيث في التفكير في اتخاذ هذا الخيار لذلك سيكون دائمًا مع ماجي ، الذي اكتشف لاحقًا أنه رسول مقدس.

ثم اختار Seth متابعة خيار التعثر ليكون إنسانًا ، والذي ظهر من خلال مشهد تم إجراؤه بشكل مجازي حيث يرتد Seth من أعلى نقطة في ارتفاع شاهق. شعرت سيث بأي إصابة وعذاب حقيقيين ، وتذهب حاليًا إلى الحياة كإنسان ، وتذهب إلى العيادة لرؤية ماجي ، ومع ذلك تم إبلاغها بأنها ذهبت إلى كوخ عمها الجبلي لقضاء فترة من الاسترخاء والراحة.

من الواضح أن سيث كان فردًا غير متمرس ولم يكتشف وجود الإنسان ، ومن الواضح أنه لم يكن لديه المال لدفع نفقات الرحلة ، لذلك انتهى به الأمر بالسرقة ، ثم ذهب سيث في رحلة إلى بحيرة تاهو ، وبعد ذلك يظهر بثيابه مبللة ويرتجف من البرد ، عندما يظهر بالقرب من المنزل ، في ذلك الوقت تقريبًا تدرك ماجي أنه ترك مكانته الدنيوية الأخرى منذ أن كان يعتز بها بما لا يدع مجالاً للشك ، وبعد ذلك اصنع بعض الذكريات القلبية معًا. في صباح اليوم التالي ، بينما كانت سيث تنظف ملابسها ، تأخذ ماجي دراجتها للذهاب إلى متجر الحلويات القريب من المنزل ، وعن كيفية عودتها ، كانت ماجي مبتهجة ومرضية لدرجة أنها تركب دراجتها وعينيها مغمضتين وذراعيها منفتحة تمامًا كما لو أنها تعانق الحياة ، يتداخل رضاها عندما لا ترى Maggie شاحنة قطع خشبية كبيرة كانت قادمة وتقتل Maggie في حادث.

يشعر سيث أن ماجي ربما تكون في موقف صعب ويسرع لمساعدتها ، وعندما يظهر في ساعة الحادث ، تخبره ماجي أنها ترى الرسول المقدس الذي سيأخذها لمرافقتها بعيدًا إلى الجنة ، في على الرغم من حقيقة أن Seth لا يمكنه رؤية الرسل المقدسين مرة أخرى ، فهو متأكد من وجودهم هناك ويجادل في أن Maggie هي مناطق قوة للغاية للتغلب عليها والبقاء معه ، فقد ترك كل شيء فقط ليبقى معها ، أخبرته ماجي أنها ليست متخوفة في الوقت الحالي وعندما يسألها الرسول المقدس عما أحبته في كل الحياة ، ستخبره أنه كان سيثًا ، ثم في تلك المرحلة ، تمضي ماجي.

بعد ذلك ، يبقى Seth بائسًا وحيدا ، ويأتي إليه الرسول المقدس Casiel ، الذي يكتشف ما إذا كان ما يمر به هو تأديب لكونه قد انتقل إلى الجنة ليكون إنسانًا ويستمر في الوجود البشري ، وبعد خطابهم معًا ، يضمن Casiel لـ Seth أن هذا ليس صحيحًا ، لاحقًا في In the story ، يعبر Seth عن رضاه بأنه تحول إلى إنسان وأن لديه خيار التعامل مع مع وجوده الإنساني الجديد من خلال المرور عبر البحر والشعور بانهيار الأمواج.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

47

متابعين

76

متابعهم

31

مقالات مشابة